مركز صيانة ثلاجات دايو| مضمون 100% 01027867869

يُقدم مركز صيانة ثلاجات دايو أفضل عملية صيانة على الإطلاق، إذ يمد عملائه الكرام بأفضل الخبرات في مجال الصيانة والتي تُمكنهم من الحصول على أفضل خدمات صيانة دايو على يد امهر المهندسين ما يجعله يحظى بثقة العميل المستهلك، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات الشاملة خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية والتي تتجاوز 30%.

الخدمات المُقدمة من توكيل دايو للثلاجات

يدعم مركز صيانة ثلاجات دايو عُملائه بكافة الأساليب وشتى الطرق التي تُمكنهم من الحصول على أجود أنواع الصيانات والخدمات فائقة الجودة، إذ يُتيح كافة السُبل التي تدعمهم وتوطد الثقة بينه وبينهم، كما يحرص على توفير أفضل المتخصصين لإجراء أفضل عمليات الصيانة، ومن أهم المزايا والخدمات التي يوفرها:

خدمة عُملاء توكيل ثلاجات دايو

يُقدر مركز صيانة ثلاجات دايو أهمية الثلاجات في حياتنا اليومية ودورها الفعال في الحفاظ على الأطعمة، لذا يحرص على توفير خدمة عُملاء مميزة تعمل على دعم العملاء من خلال الرد على كافة أسئلتهم واستفساراتهم على مدار 24 ساعة وتلقي جميع الشكاوي، والعمل على حل كافة ما يواجههم من مشكلات الأعطال.

كما تحرص خدمة عملاء صيانة دايو على توصيل العميل بأفضل المهندسين والخبراء وأفضل الفنيين من ذوي الخبرة والمهارة العالية في القضاء على كافة الأعطال وما يُصيب الثلاجات من أعطاب مستعصية تحتاج إلى مهارة فائقة، ودقة بالغة في توصيفها والعمل على حلها وقهرها في وقت قياسي.

وإلى جانب ذلك، تعمل خدمة عملاء دايو على التواصل مع العميل بعد حصوله على خدمة الصيانة، وذلك لمتابعة الجهاز طوال فترة الضمان والتأكد أنه يعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية، والعمل على توفير خدمة الصيانة الدورية للتأكد من ان خدمة الصيانة قد تمت على أكمل وجه وأن الجهاز لديه القدرة على العمل بشكل فائق الجودة.

خصومات على الصيانة وقطع الغيار

ولا تقتصر خدمات مركز صيانة ثلاجات دايو على توفير أفضل خدمات الصيانة وتوفير خدمة لدعم العملاء فقط، بل يُساهم في تقليل أعباء تكاليف الصيانة الباهظة عن كاهل العميل، ويوفر له أفضل خدمات الصيانة عالية الجودة بأسعار غاية في البساطة فلا يحمله الكثير من التكاليف الباهظة.

فيحرص توكيل ثلاجات دايو  على توفير أسعار صيانة تناسب الجميع، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات التي تتجاوز 30% على خدمات الصيانة المتنوعة التي يقدمها، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية والمضمونة بأسعار مثالية إسهامًا منه في الحد من التكاليف الباهظة وأسعار الصيانة الجنونية.

وإلى جانب ذلك، تحرص صيانة دايو على توفير شهادة ضمان معتمدة، يُمكنك الحصول عليها عقب حصولك على خدمة الصيانة من خلال توكيل دايو إذ تُمكنك من الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر عطل جهاز خلال فترة الضمان والتي تتراوح من 6 أشهر إلى عام.

أنواع مختلفة من صيانات دايو

يُقدم مركز صيانة ثلاجات دايو أنواع مختلفة من الصيانات والتي لا غنى عنها لحصولك على جهاز يعمل بكفاءة عالية، ومن أنواع الصيانات التي يقدمها ما يلي:

1-الصيانة  الوقائية: إن الصيانة الوقائية هي نبض الصيانة الفعالة لما لها من دور في وقاية الجهاز ضد الأعطال والحفاظ على مكوناته الداخلية، وهي مجموعة من الإجراءات التي يُقدمها مركز الصيانة للحفاظ على عمل الجهاز في ظروف تشغيلية ممتازة، والعمل على تجنب الأعطال والخلل المُفاجئ.

2-الصيانة الدورية: وتُقدم صيانة ثلاجات دايو في مصر هذه الخدمة بشكل دوري، وهي الصيانة التي يحصل عليها العميل خلال فترة الضمان وتكون كل ثلاثة أشهر للاطمئنان على حالة الجهاز، حيث يتم فحص كافة أجزاء الجهاز والعمل على استبدال الأجزاء المتضررة، والعمل على معالجة الأعطال البسيطة قبل تفاقمها.

3-الصيانة العلاجية: وهي الصيانة المُقدمة للعمل على مُعالجة الأعطال الموجودة بالفعل، حيث يتم فحص الجهاز وتحديد العطل والأجزاء المعطوبة والعمل على تغييرها بأفضل قطع الغيار الأصلية، واستخدام الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة للتغلب على العطل ومعالجته في أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430