توكيل ثلاجات دايو لصيانة مضمونة 100% , و بأفضل المعدات 01027867869

توكيل ثلاجات دايو لضمان الصيانة , و التصليح:

توكيل ثلاجات دايو مركز معتمد لصيانه جميع اعطال ثلاجات دايو في مصر ، ويمتلك  مركز صيانة دايو أكثر من فرع داخل جمهوريه مصر العربيه لتسهيل الخدمه لجميع عملاء دايو في مصر وتقديم افضل خدمه دعم فني وصيانه ممتازه لجميع اعطال الثلاجات وتغير قطع الغيار التالفه بقطع غيار اصليه مع توفير الضمانات اللازمة لقطع الغيار الجديده لضمان جودة وكفائه الاجهزه المنزليه ، وتوفير خط ساخن خاص بتوكيل دايو للرد على أسألتكم واستفساراتكم في اي وقت .

الخدمات المقدمه من توكيل دايو للثلاجات :

توكيل ثلاجات دايو  او مركز صيانة دايو التجمع الخامس يقدم الكثير من الخدمات المتكامله لجميع عملاء دايو علي مستوي الجمهورية لضمان عمل اجهزتهم الكهربائية المنزليه بأحسن كفاءه حرصاً منهم علي سلامه العملاء من اهم هذه الخدمات هي :

1 – لدي توكيل دايو مهندسين وفنيين متخصصين ومدربون بكفاءة عالية لإصلاح جميع اعطال اجهزه دايو المنزليه داخل المنزل ، وهذه الخدمه متوفره في جميع أنحاء الجمهورية وليس في الفرع الام فقط ، ويعملون في جميع ايام الاسبوع ، ولا يتم نقل الجهاز من المنزل إلا في حالة وجود اعطال كبيره .

2 – يتوفر في توكيل ثلاجة دايو جميع قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ المصنعه لأجهزه دايو لضمان خدمه الجهاز عند حدوث اي اعطال في قطع غيار الجهاز المنزلي , ويتم تركيب قطع الغيار الجديده علي ايدي متدربون متخصصون لضمان عمل قطع الغيار وتركيبها بطريقه صحيحه لضمان عمل الجهاز وعدم تعرضه للتلف مره اخري او بعد وقت قصير من تركيبها مما يثير غضب العملاء .

3 – وجود خدمه عملاء تتلقي اتصالاتكم في اي وقت لحل مشاكلكم وإرسال متخصصون الكشف الفني للكشف على جهازك المنزلي في اسرع وقت ممكن لحل المشكله حرصا على سلامه العملاء ومعرفتهم بمدي خطوره العطل ، او مدي انزعاج العميل من حدوث عطل في احد اجهزه المنزل الضروريه التي لا يمكن الاستغناء عنها ولو فتره قصيره بالمنزل ، فنحن حريصين كل الحرص علي تقديم افضل خدمه وكسب ثقه عملاء دايو ، التي تسهل عليهم اختيار ماركه دايو عند شراء ثلاجتهم .

ضرورة التعامل مع التوكيل بطرية مباشرة عند حدوث اعطال :

توكيل ثلاجات دايو  أو توكيل ميكروويف دايو يوجد لنا فروع بجميع محافظات جمهورية مصر العربية لتقديم جميع خدمات الصيانة لعملائنا , وللحفاظ على اعلى معدل كفائة تشغبل لمنتجاتنا فاننا نوجه السادة العملاء بضرورة التعامل مع التوكيل بطريقة مباشرة وذالك لضمان استخدام قطع الغيار الاصلية واصلاح الاعطال بطريقة صحيحة وبنسبة جيده جدا لارجاع الاجهزة بنسبة كفائة تصل الى مئة بالمئة , ولان رضاء عملائنا هو اكثر ما نبتغيه من خدماتنا فانن نحافظ على سرعة التواصل مع عملائنا توكيل ثلاجات دايو في مصر هو من اقوى التوكيلات تقديما لخدمة ما بعد البيع باقل تكلفة وفى اسرع وقت . لاى عطل .

الارشادات الاولية التى يمكن اتباعها عند حدوث عطل فجأة:

توكيل ثلاجات دايو ينصح عملائه باتباع الارشادات المتعلقة بالاعطال البسيطة عند تكوين الثلاجة لنسبة ثلج كبيرة فان ذلك يعنى انسددا فى فتحات تهوية الفليزر مما يعنى ضعف التبريد عند حدوث ذالك يجب فصل الجهاز لمدة لا تقل عن 24 ساعة لكى يذوب الثلج واعادة التشغيل والحصول على كقائة تبريد جيدة جدا . والتحقق من وجود خرطوم تصريف مياه وغالبا ما يكون خلف الثلاجة , والتحقق من عدم وجود اى انسداد بالخرطوم وذالك بمحاولة تنظيف الخرطوم بحرص وفى حالة تكرار اى مشكلة فانه من الضرورى الاتصال بمركز الصيانة بشكل مباشر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430