رقم شركة daewoo | متاح للعملاء 24 ساعة 01027867869

أهلا بك في توكيل صيانة دايو الوكيل الرسمي لتصليح أعطال أجهزة دايو بأعلى جودة في مصر، ويمكنك الحصول على خدمة الصيانة من توكيل دايو الرسمي بكل سهولة بالاتصال على رقم شركة daewoo الموحد والحجز المسبق مع خدمة عملاء دايو التي ستحدد لك أقرب موعد صيانة.

رقم شركة daewoo لحجز الخدمات في أي وقت:

إذا كنت تمتلك أحد الأجهزة الكهربائية من النوع دايو وواجهت في مرة أي عطل به لا تتوتر وتلجأ إلى أي فني صيانة غير معتمد، فإن ذلك ما يؤدي بالأجهزة إلى الهلاك الكامل ويضعف جودتها التي هي أفضل شيء متعارف به في منتجات شركة دايو، ولكن قم عزيزنا بالاتصال على رقم شركة daewoo الذي يتم الحجز من خلاله وتسجيل طلبات الصيانة يوميًا لتقدم طلبك.

وسيتم إرسال فني صيانة معتمد ومتخصص في خدمات الصيانة المتكافئة حتى يتعرف على مشاكل جهازك والتغلب عليها بأفضل جودة، فبعد الحصول على خدمة صيانة دايو من التوكيل المعتمد ستدرك تمامًا أنك لم تكن تتعامل مع مراكز صيانة معتمدة ومحترفة من قبل، وأنك كنت تضع وقتك وأموالك في الجهة الخاطئة، لذلك لا تجعل الندم يقلق حياتك والجأ دائمًا إلى توكيل صيانة دايو المعتمد.

لماذا توكيل صيانة دايو الأفضل في مصر؟

1- توكيل صيانة دايو الرسمي سريع الاستجابة لجميع خدمات الصيانة الخاصة بأجهزة دايو، فعند الاتصال على رقم شركة daewoo وطلب الصيانة الفورية؛ يتم تقديمها للعميل في أقل من 24 ساعة.

2- يمتلك توكيل دايو سيارات مجهزة للإصلاح المنزلي للأجهزة، وتقديم خدمات الصيانة في أسرع وقت داخل المحافظات.

3- لدى توكيل دايو فروع معتمدة منتشرة في كل محافظات مصر ليلجأ كل عميل إلى أقرب فرع له بدون أن يقطع مسافات طويلة أو يبذل الكثير من الجهد.

4- يوفر التوكيل خدمة دعم كاملة على مدار الساعة بدون أي تكاليف.

خدمات صيانة دايو الأكفأ في مصر:

تعتبر خدمة صيانة دايو المقدمة من التوكيل الرسمي هي الأفضل في مصر، فلا يوجد توكيل يمتلك فريقًا كاملًا من الفنيين والخبراء المتخصصين في اكتشاف ومعالجة أعطال دايو غير توكيل دايو مصر الرسمي فقط، فإنه منذ سنوات يمتلك خبراء لديهم خبرة ومهارات عالية تفوق أي شيء ومستمرون على التطور والتفوق في مجالهم لتظل الريادة لهم ويبقى التوكيل هو المركز الأول لجميع العملاء.

فإن الصيانة رغم تنفيذها في توكيل دايو في وقت قياسي إلا أن جودتها عالية بلا شك، لذلك في كل وقت تجد أن جهازك بحاجة إلى خدمة إصلاح أو خدمة صيانة دورية عليك بالحجز عبر رقم شركة daewoo والاستفادة من الصيانة المعتمدة.

هل يستغرق فني توكيل دايو الكثير من الوقت أثناء التصليح المنزلي؟

لا، فعادة ما يستغرق الفني أقل من ساعة فقط للقضاء على العطل عند التصليح المنزلي، وهذا الوقت التقريبي تم تحديده أثناء تصليح أخطر وأصعب الأعطال.

هل يمكن الحجز عبر الرقم الساخن لشركة دايو؟

نعم، متاح الحجز والاستعلام أيضًا عبر جميع ارقام شركة دايو وأيضا من خلال الرقم الساخن، فإنه يتم الرد على جميع الاتصالات الواردة ويتم الحجز بشكل فوري أيضًا.

هل الضمان يشمل قطع الغيار المستبدلة؟

نعم، الضمان الذي يقدمه توكيل دايو بعد تنفيذ عملية الصيانة يشمل خدمة التصليح للأعطال وقطع الغيار المستبدلة بدلاً من التالفة أيضًا.

ماذا لو تأخر فني الصيانة عن الموعد المحدد؟

إذا تأخر الفني عن موعد وصوله يمكنك تقديم شكوى إلى خدمة العملاء عبر الخط الساخن لشركة دايو وسيتم تنفيذ أفضل الحلول لك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430