توكيل دايو بالقاهرة | اسم يعني الثقة 01027867869

يكرس توكيل دايو بالقاهرة كل مجهوداته ويبذل كل ما في وسعه لتقديم خدمة صيانة مميزة تليق بالعميل المميز الذي وضع ثقته الكاملة في مركز صيانة دايو المعتمد.

توكيل دايو بالقاهرة | يوفر الحماية للأجهزة المنزلية

 يعي توكيل دايو بالقاهرة أهمية الأجهزة الكهربائية القابعة في منازلنا، فلولا وجود الثلاجة لأصبح من الصعب الحفاظ على الأطعمة والمأكولات، وفي ظل غياب الغسالة لكان الحصول على ملابس نظيفة ومهندمة أمرًا صعبًا ويتطلب الكثير من الوقت والجهد، وحتى أوقات الاستحمام المفضلة لن تكن كذلك مع عدم وجود سخان.

لذا قام مركز صيانة دايو بتوفير خدمات صيانة احترافية لجميع أنواع الأجهزة المنزلية، حتى يتم التخلص من التلفيات الموجودة فيها وتوفير الأمان الكامل لها، إذ يعتمد المركز على فريق دعم فني منطوي على مجموعة من الفنيين والمهندسين المحترفين، وذلك لأنهم يكونون حائزين على شهادات عالمية ومحلية في مجال الصيانة، بالإضافة إلى خبرتهم الكبيرة التي لا تقل عن 5 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن قطع الغيار التي يتم استخدامها خلال عمليات الصيانة تتسم بكونها أصلية ومضمونة ومطابقة لمعايير الجودة العالمية، أما قطع الغيار المغشوشة فلا وجود لها بين ثنايا المركز، وذلك لأنها تضر الأجهزة الكهربائية بدلا من أن تنفعها.

مركز صيانة دايو يسير بخطوات واثقة

على الرغم من تعدد مراكز الصيانة من حولنا وتنوع الخدمات التي تقدمها، إلا أن توكيل دايو بالقاهرة استطاع أن يقف على أرض صلبة ويستحوذ على ثقة العملاء في كل مكان، وذلك بسبب ما يقدمه من تسهيلات متنوعة للمستهلكين، بجانب المميزات التي يشتهر بها والعناصر المهمة التي يحرص على توفرها في خدماته.

ومن أهم العناصر التي يعتمد عليها توكيل صيانة دايو هو عنصر السرعة، سواء كانت سرعة وصول العميل إلى المركز أو سرعة وصول الخدمة للمستهلك، إذ يتيح رقم هاتف شركة دايو على مدار الساعة ليتمكن العملاء من الاتصال عليه في أي وقت دون انتظار مواعيد محددة أو ساعات معينة، بجانب أنه يوفر عددًا كبيرًا من الأعضاء في فريق خدمة العملاء ليتولوا مهمة الرد السريع على المتصلين.

كما يحرص مركز صيانة دايو على تقديم خدمات الصيانة بصورة سريعة وفورية في المواعيد المتفق عليها دون أي تأخير.

ضمانات توكيل صيانة دايو

تقترن خدمات مركز صيانة دايو بالجودة والكفاءة والاحترافية، وذلك نظرًا لما يعتمد عليه توكيل دايو بالقاهرة من كوادر ماهرة ومعدات متطورة، ولكن ذلك لا يمنع المركز من تقديم شهادات ضمان معتمدة بعد كل عملية صيانة.

وتفيد شهادات الضمان في الحصول على خدمات صيانة دورية بصورة مجانية، بجانب إمكانية الاستعانة بالمركز في أي وقت خلال فترة الضمان إذا تم ملاحظة أي مشكلة في الجهاز الكهربائي.

لذا لا تتردد في الاتصال على رقم توكيل شركة دايو لتوفر لأجهزتك المنزلية خدمات الصيانة المثالية والموافية لكل عناصر النجاح.

لماذا يقوم مركز صيانة دايو بإخضاع الأجهزة الكهربائية لاختبارات صارمة؟

للتأكد من نجاح عملية الصيانة والاطمئنان على أن الجهاز الكهربائي يعمل بكفاءته المعهودة قبل أن يتم تسليمه للعميل.

ما مدى ثقة العملاء في مركز صيانة دايو؟

يضع العملاء ثقتهم الكاملة في المركز بسب مصداقيته الكبيرة في التعامل وجودة خدماته وتعدد تسهيلاته.

كم سعر خدمة الصيانة المقدمة من المركز؟

لا يمكن تحديد سعر معين، حيث يختلف السعر بناءً على نوع الجهاز المنزلي وحجم التلفيات الكامنة فيه.

هل يقدم توكيل صيانة دايو خدمات صيانة منزلية؟

نعم يقدم المركز أفضل خدمات الصيانة المنزلية لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430