ماهى الضمانات التى تدعم بها صيانة ثلاجات دايو في مصر العملاء..؟ 01027867869

 

صيانة ثلاجات دايو في مصر

صيانة ثلاجات دايو في مصر هي أحد منافذ تقديم خدمة الصيانة في مصر ، إذا كانت تلك المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة صيانة ثلاجتك من خلال صيانة دايو فهيا بنا لنقدم لك مزيد من المعلومات عن صيانة دايو وعن ما تقوم به من أعمال وعن ما تقدمه من خدمات .

صيانة دايو من أشهر خدمات الصيانة الموجودة حاليا في مصر والشرق الأوسط كله ، تقوم صيانة دايو ببذل كل ما في وسعها من جهد من أجل رفع وضع الصيانة في مصر ، لا تتردد في صيانة ثلاجتك من خلال مركز مضمون مثل مركز صيانة دايو ، صيانة دايو هي الأفضل .

صيانة ثلاجات دايو في مصر تقوم بوضع خطط بشكل مستمر ورؤية واضحة لأعمال صيانتها من قبل متخصصين في عالم الصيانة على مدار أعوام ، صيانة دايو تقييم مستوى خدماتها بشكل مستمر وتأكد من أن أعمال صيانتها مطابقة لأعمال الصيانة العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة .

صيانة دايو تقوم بتطوير ورش عملها وتجهيزها على أحدث طراز ، وكذلك مدها بكل الأجهزة والمعدات الحديثة، التي تساعد على إثراء خدمة الصيانة ، صيانة دايو تظهر الشفافية والمصداقية في ما تقدمه من خدمات وأعمال ، لا تتردد في صيانة ثلاجتك من خلال صيانة دايو .

خدمة صيانة ثلاجات دايو في مصر

صيانة ثلاجات دايو في مصر تحرص على سلامة العميل وأمنة، فتقوم بمحاولة بذل مجهود كبير في سبيل تغيير المفهوم الراسخ في أذهان العملاء حول مفهوم الصيانة والذي تداول منذ بداية الثورة الصناعية وهو الصيانة العلاجية والتي تعتمد على التعرف على المشكلة بعد وقوعها ومن ثم حلها.

ولكن صيانة دايو تريد نشر مفهوم الصيانة الدورية ، أحد أهم وأحدث أنواع الصيانات فهي بمثابة إجراء احترازي لتلافي وقوع المشكلة أو الخطأ من الأساس ، تعتمد الصيانة الدورية على تبديل قطع الغيار التي قارب عمرها الإفتراضي على الانتهاء .

صيانة ثلاجات دايو في مصر هي ليست خدمة تقليدية عادية ولكنها خدمة للصيانة على أعلى مستوى من الجودة ، تقوم صيانة دايو بضم كل ما هو له دور في إثراء خدمة الصيانة وجعلها أفضل ، تظهر تلك المقومات والأسس في فريق الدعم الفني المحترف الذي يتميز بالجدية والمهنية.

وايضا وجود قطع غيار أصلية ومعتمدة داخل مركز صيانة غسالة دايو ، توفير أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمعدات اللازمة لاكتشاف الأعطال دون فك أجزاء الثلاجة ومن ثم حلها المشكلة بكل سهولة ، صيانة دايو تسعى لتصبح منافسة لمراكز الصيانة العالمية .

ملاحظات بشأن أعطال ثلاجة دايو

تقدم صيانة ثلاجة دايو للعملاء عدد من الملاحظات بشأن أعطال الثلاجة ، تلك العلامات أو الملاحظات هي بمثابة مؤشر أو إنذار للعملاء بشأن وجود مشكلة كبيرة في الثلاجة ، تجاهل تلك العلامة أو ذلك التغيير هو ليس حلا للمشكلة ولكن يجب على العميل التصرف بحيطة والتعامل بحذر مع الغسالة ، لذا ما عليك عزيزي العميل عند ملاحظة تلك التغييرات ما هو إلا التواصل مع مركز صيانة دايو ، ومن تلك العلامات :

1 – ارتفاع صوت الثلاجة عن الصوت الطبيعي .

2 – ضعف درجة تبريد الثلاجة .

3 – تكوين كميات كبيرة من الثلج على الباب

قطع غيار صيانة دايو

مركز صيانة اجهزة دايو يمتلك العديد من قطع الغيار الأصلية التي يقدمها العملاء ، صيانة دايو هي وسيلتك للحصول على قطع غيار ليست أصلية فقط ولكنها بمقابل مادي صغير جدا ، قطع الغيار المتوفرة لدى مركز صيانة شركة دايو تم استيرادها من الشركة الأصلية المنتجة للثلاجة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430