مركز صيانه دايو مصر يعمل علي راحتكم 01027867869

هل انتهت كل محاولات تصليح أجهزتك الكهربائية بالفشل..؟ هل يخطر علي بالك بعض الأفكار المقلقة مثل عدم جودة وكفاءة المركز..؟ إذن دعني اخبرك أن صيانه دايو مصر قادرة علي تخليصك من كل هذه الأشياء المزعجة كما تبعث في نفسك الاطمئنان من خلال خدماتها المُميزة.

تهتم مراكز صيانة دايو المُعتمدة  بتقديم باقة من الخدمات التي لا مثيل والتي كان لها دور كبير وفعال في توطيد العلاقة ما بين المركز و المُستهلك و زيادة الثقة بينهم وذلك عن طريق توفير خدمات الصيانة الدورية و طول فترة الضمان فضلاً عن بساطة الأسعار.

لماذا ننصحك بالتعامل مع صيانه دايو مصر  ؟

يُعتبر مركز صيانه دايو مصر واحدًا من أهم و أقوى مراكز الصيانة الموجودة في مصر و الشرق الأوسط والتي يُمكنك التعامل معها و أنت واثق تمامًا من مدى جودة و كفاءة الخدمة التي يعمل علي تقديمها لك بداية من التواصل لتقديم الشكوى حتي المتابعة بعد انتهاء عملية التصليحات.

تُشير كل الدلائل المادية علي أن توكيل صيانة دايو مصر الجديدة من أبرز المراكز الرائدة في ميدان صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية حيث أنه دائمًا ما يعمل علي الوصول الي القمة واعتلاء عرش الريادة مما جعله يحرص علي تعيين باقة من أمهر خبراء الصيانة.

جميع العاملين في صيانة دايو لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في هذا المجال حتي يتمكنوا من اكتشاف الخلل الواقع بالجهاز كما حرص ايضًا علي تكليف قسم الأبحاث والتطوير التابع لنا علي توفير البرامج التعليمية والدورات التدريبية للتحسين من قدراتهم بشكل كبير.

لماذا نُقدم قطع غيار أصلية في مراكز دايو المُعتمدة ؟

مما لا شك فيه أن قطع الغيار تُعتبر سلاح ذو حدين ذلك لأنه من أهم العوامل التي تؤدي الي نجاح عملية الصيانة ولكن ذلك يتوقف علي أن تكون قطع الغيار أصلية بنسبة 100% ومطابقة لجميع المواصفات القياسية للجهاز.

ولكنها تؤدي الي دمار الجهاز بالكامل في حال تم استخدام مكونات رديئة وغير مطابقة لجهازك، لذا يجب عليك الحذر جيدًا قبل العزم علي الصيانة و تواصل مع تليفون صيانة غسالة دايو لأنه يعمل علي استيراد قطع غيار من الشركة الأم لضمان جودتها وكفاءتها.

ما هي الخدمات التي يوفرها توكيل صيانة دايو ؟

وفقًا للدراسات الاحصائية التي تم تداولها مؤخرًا علي مواقع التواصل الاجتماعي قام جميع العملاء بالإشادة بـ صيانه دايو مصر ومدى رضاهم عن الخدمات التي كان لها فضل عظيم في تسهيل عملية الصيانة امامهم وذلك من خلال تقديمهم لما يلي:-

1)     أقل خدمة صيانة في مصر

يهتم مركز صيانة دايو مصر الجديدة بعملائه بشكل كبير ولذلك يحرص علي مساعدته من خلال تقديم باقة من الخصومات تصل الي 50% علي جميع أنواع الصيانة وقطع الغيار الاصلية الجديدة التي يتم استخدامها في التصليحات.

2)     توفير خدمة عملاء

نحن نعمل في توكيل صيانة دايو علي تمهيد الطريق امامك قمنا بتنوير الطريق امامك وتقديم يد المساعدة لك من خلال توفير مجموعة من خدمة العملاء الذين يحرصون علي كافة أسئلتك و استقبال شكاويك بشكل مُستمر علي مدار اليوم.

3)     تقديم خدمة صيانة منزلية

يُعلن مركز صيانه دايو مصر عن بدء حملات الصيانة المنزلية في جميع محافظات مصر وذلك لتخفيف الأعباء عليهم و توفير الكثير من الجهد و المشقة و الأموال الكثيرة التي يتم إنفاقها حينما تقوم بنقل جهازك من منزلك الي مقر ورشة الصيانة.

لم يعد عليك القيام بذلك بعد الآن كل ما عليك فعله هو التواصل مع المركز عبر الأرقام الرسمية الخاصة بنا وقم بتقديم طلب الصيانة المنزلية وفي خلال يومان ستجد فريقنا عندك مجهز بأحدث المعدات التقنية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430