ما رقم توكيل صيانة دايو؟ 01027867869

من المفترض أن التصليح الممتاز للجهاز العاطل لا يُكلفك الكثير من المال؛ لذا نطرح لكم على الساحة توكيل صيانة دايو المعتمد الذي به الكثير من المميزات التي تجنبك التعامل مع  النماذج السئية والأساليب الردئية في عالم الصيانة والخدمة للاجهزة، فاتصل الآن ولا تتردد.

تأكد أن الخيار الأمثل بالنسبة لك هو مركز صيانة دايو؛ حيث أنه دائم التواجد في خدمة العملاء بسبب توفيره خدمة العملاء الخاصة به على مدار الساعة وخلال أيام العام، وتمتاز الخدمة بكون من يُقدمها أناس متخصصين في المجال؛ مما يجعلهم قادرين على إفادة العملاء بما ينفع أجهزتهم المعطوبة.

ما هي مميزات صيانة دايو ؟

يعرض توكيل صيانة دايو خدمة صيانة ممزوجة بالكثير من المميزات ومكللة بالعديد من الخواص، وهي كما يلي:

1- بالمقارنة بمراكز الصيانة غير مركز صيانة دايو تجد أن مستوى الخدمة ردئي؛ حيث تجدهم يستخدمون أساليب تقليدية لا تضع حل نهائي لما بالجهاز من أعطال.

2- يُتيح توكيل صيانة دايو بمصر المعتمد قطع غيار أصلية ومعلومة السعر بقائمة معروضة، وننوه على أنه يُوجد فئات مختلفة ومتباينة من الخامات ولكن كلها في الأخير جيدة وممتازة الخامة؛ وهذا حتى يختار العميل ما يتناسب مع ميزانته.

3- يوفر لكم فرص لطلب الصيانة والخدمة على مدار اليوم وبأساليب مختلفة تُتيح للعميل اختيارات عدة وقاعدة واسعة.

4- جعل هناك فرصة لتقسيط اسعار الخدمة بدون دفع فوائد إضافية على الخدمة.

5- سهل من طرق الوصول للعميل؛ فصار الوصول لبيت الجهاز العاطل لا يأخذ وقت كثير كمثل السابق.

6- يحرص بشدة على رأي العملاء؛ لذا وفر خدمة قيمني ورأيك يهمني على سطح الموقع الرئيسي لتُدلي فيه برأيك عن مستوى الخدمة المُقدم لك.

7- كون طاقم فني به الكثير من المميزات؛ كمثل المهارة الفذة والكفاءة العالية وحسن التعامل مع الجهاز المعطوب مما يجعل خدمة الصيانة  أكثر نجاحا.

ما الواجب على العميل فعله؟

هناك عدة أمور يجب على العميل أن يقوم بها حيال عُطل الجهاز حتى لا تسوء الأمور أكثر؛ وأولهم أن يوقف استعمال الجهاز نهائيا حتى لا يزيد التلف، ثم بعد ذلك يتحدث إلى خدمة العملاء عبر أرقام المركز المُعلنة على مواقع التواصل الاجتماعية المعتمدة الخاصة بـتوكيل دايو العالمي.

في أثناء الحديث مع المركز؛ يتوجب عليك أن تدرج كافة المعلومات التي تعرفها عن الجهاز الخاص بك؛ كرقم الموديل، ونوعه، ومنذ متى تم استعمال الجهاز وغير هذا من المعلومات؛ هذا مفيد جدًا في التعامل مع الأعطال واختيار فريق العمل المناسب لحل مثل هذه الأجهزة خاصة.

حينما توافي خدمة العملاء بشتى التفاصيل عن جهازك وتعزز ذلك بالمعلومات الخاصة عنك كاسمك ورقم هاتفك وعنوانك بالتفصيل؛ ستجد أن ممثل الخدمة المتخصص؛ يُعطيك قيمة تقريبة للتكاليف المادية الخاصة بجهازك، كما أن هذه المعلومات الشاملة تجعل الوصول إليك أكثر سهولة ويسر.

كم يستغرق توكيل صيانة دايو في الوصول؟

يأخذ توكيل صيانة دايو المعتمد حتى يصل إليك يومين فقط؛ ولو حدث ظروف قهرية وخارجة عن الإرادة ستجد أن الوصول استغرق ثلاث أيام على الأكثر؛ ويحرص مركز صيانة شركة دايو المتقن لعمله على الوصول السريع؛ حتى لا يتعطل رب المنزل الذي اختار دايو عما دونه؛ إذ أن المنازل تُدار في الأصل على الاجهزة؛ وعطل أحدهم يتسبب في إيقاف عجلة البيت والتأثير سلبا على ساكنيه.

يمتلك توكيل صيانة دايو عربات وسيارات تختص بنقل الفرق والطواقم الفنية إلى بيت صاحب الجهاز؛ حيث تتم الصيانة؛ وتتسم هذه السيارات بكونها سريعة وقوية تستطيع حمل المعدات إلى مقر العمل، هذا ويتناثر المركز بفروعه المتعددة في جميع أنحاء الجمهورية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430