اتبحث عن رقم تليفون صيانة غسالة دايو؟ 01027867869

تليفون صيانة غسالة دايو :

تليفون صيانة غسالة دايو للحصول على الصيانة المتكاملة لغسالة دايو المتميزة، فأي كان نوع العطل الموجود بغسالتك فيمكن لفريق الصيانة لدى مركز صيانة غسالات دايو مواجهته وإصلاحه بالطريقة الملائمة، فيقدم المركز الصيانة الشاملة لجميع الاعطال وبأفضل الامكانيات التي تحافظ على كفاءة غسالة دايو.

فلا يوجد افضل من توكيل صيانة دايو للحصول على الصيانة من خلاله، فهو معتمد من الشركة وبالتالي يقدم الصيانة التي تناسب غسالة دايو، كما يقدم التوكيل للعملاء خدمة الصيانة بكل سهولة عن طريق توفير فريق متكامل من خدمة العملاء وفريق الدعم الفني، كما يتم اختيار مسؤولي الصيانة بعناية

خدمة عملاء دايو المتميزة :

عند الاتصال على رقم تليفون صيانة غسالة دايو سيتم الرد الفوري والمباشر على اتصالك، بواسطة فريق من خدمة العملاء يحترف مهارات التواصل ويستمع اليك بدقة ويتم تحديد نوع العطل ليتم إرسال الفني المختص لإصلاحه، كما تصل الصيانة في الوقت المحدد دون اي تأخير، لان توكيل دايو يحترم جدا مواعيد العملاء.

وتجد فريق خدمة العملاء متوافر على مدار اليوم لكي تطلب الصيانة في اي وقت تحتاج اليها، كما تصل الصيانة المنزلية دون اي مجهودات او تعقيدات مما يوفر للعملاء الراحة عند الحصول على الخدمة، وايضا الامان على غسالات دايو، فهي تحتاج الى التحميل بصورة خاصة وايضا الصيانة بطريقة مخصوصة.

فريق من الفنيين المهرة لدى توكيل دايو :

فريق الصيانة الذي يقوم بتكليفه توكيل صيانة غسالات دايو لإصلاح الجهاز قد تم تدريبه على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، فستحصل على صيانة خالية من الاخطاء نتيجة الكشف الدقيق عن العطل، والذي يتم باستخدام اجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصا لهذا الغرض.

كما يتوفر لدى الفنيين والمهندسين التابعين لـ مركز صيانة اجهزة دايو والذين يصلوك عند الاتصال على رقم هاتف صيانة غسالات دايو قطع الغيار الاصلية، والتي تتناسب مع باقي اجزاء غسالة دايو فلا تصيبها باي اعطال اضافية اثناء الصيانة وحتى بعد انتهائها، فتأكد من ان غسالة دايو تكون بيد أمينة عند طلب الصيانة من خلال تليفون صيانة غسالة دايو.

الصيانة الآمنة والمضمونة على غسالة دايو :

بعد التواصل مع خدمة عملاء غسالات دايو تأكد من وصول الصيانة التي ستحافظ على سلامة غسالتك، فهي صيانة مضمونة 100% بسبب توفير مركز صيانة دايو الضمانات الآتية للعملاء :

١-العديد من الفروع الموجودة في جميع محافظات واقاليم مصر، فتوصل الصيانة في اي مكان وفي وقت قياسي، لتحصل على الصيانة السريعة لان التأخر في وصول الصيانة سيؤدي الى تفاقم العطل ويجعل حله اصعب، وتصل هذه الصيانة السريعة بفضل اسطول السيارات السريعة لدى فروع توكيل دايو.

٢- ضمان على عملية الصيانة من خلال مركز صيانة دايو، فستكون غسالة دايو خالية من الاعطال طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها، وفي حالة حدوث اي عطل لغسالة دايو فيمكن الحصول على الصيانة المجانية طوال فترة الضمان.

٣- شهادة ضمان على قطع الغيار الاصلية المستخدمة في الصيانة، فعندما يحدث اي عطل للقطع المستبدلة فسيتم اصلاحه مجانا، واذا اضطر الامر الى استبداله مرة اخرى فسيتم ذلك مجانا من خلال مركز خدمة Daewoo ، لتطمئن على غسالة دايو خاصتك عند طلب صيانة دايو المتميزة.

٤- خدمة صيانة دورية يمكن طلبها كل عدة اشهر من خلال الاتصال على تليفون صيانة غسالة دايو والتأكد من ان الغسالة خالية من الاعطال، فقد يكون بغسالة دايو بعض الاعطال الغير مرئية ولكن يمكن لفريق الصيانة المتخصص وحده اكتشافها وحلها على الفور قبل ان تتفاقم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430