اتصل الأن علي رقم شركة دايو للثلاجات 01027867869

مرحبا بكم يا أعزائي على متن خطوط الأتصال الخاصة بـ مركز صيانة دايو ذو الخدمة الأفضل على الإطلاق، لذا في حال تعطلت إحدى المبردات المنزلية الخاصة بكم، كل ما عليكم فعله هو طلب رقم شركة دايو للثلاجات وسوف يتم الرد على الفور وتلبية احتياجاتكم.

المهارة والاحترافية هم عنوان توكيل دايو للاجهزة المنزلية

نفتخر نحن العاملون على إدارة صيانة دايو لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية أننا قمنا بتأسيسها بمساهمة أيدي مصرية جامحة، فهدفنا الأساسي هو السمو بمعايير الجودة، وليس هذا فقط بل أيضاً توفير كافة سبل الراحة للعملاء الأفاضل.

فنحن نملك أمهر الفنيين والمهندسين المدربين جيداً على فك وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية، فمهما كانت صعوبة العطل فسوف يتم تصليحه على الفور بمجرد اكتشافه بأحدث التقنيات، ولا داعي للقلق يا أعزائي فلن نرسل لكم إلا فريق الصيانة الخاص بكل قسم، فمثلاً عند طلبكم رقم شركة دايو للثلاجات فسوف نرسل لكم الفنيين المتخصصين في صيانة المبردات.

ثلاجتك في أمان مع توكيل شركة دايو

تعد الثلاجة ركن أساسي لا غنى عنه فى المنزل، فهي تعطينا الكثير، حيث أنها تحافظ على الطعام وتبرد لنا الماء، فأفضلها علينا كثيرة، لذا لا بد من مراعاتها جيداً عن طريق صيانتها بشكل دوري، وبخصوص هذا الأمر هناك الكثير من الأفراد الذين يذهبون إلى مراكز الصيانة الوهمية المجاورة له، فهذا غير صحيح بالمرة.

ومن هنا ننصحك يا عزيزي أنه في حال حدوث عطل في الثلاجة الخاصة بك، عليك سرعة الأتصال على رقم شركة دايو للثلاجات من أجل طلب فريق الصيانة المنزلية  الخاص بـ مركز صيانه ثلاجات دايو المعتمد الأول في الشرق الأوسط.

معايير الجودة في توكيل دايو للصيانة

يهدف مركز صيانة دايو إلى التحسين من جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وبالتالي نلاحظ أنه يجدد من تلك المعايير بشكل مستمر بما يتوافق مع متطلبات منظمة الصناعة، إذ أنه يحرص أيضاً على تدريب العاملين به سواء موظفين خدمة العملاء أو الفنيين ومهندسين الصيانة أنفسهم.

فعند طلبك يا عزيزتي على رقم شركة دايو للثلاجات سوف تلاحظي جودة المكالمة، بالإضافة إلي سرعة رد موظف خدمة العملاء علي اتصالك لمساعدتك، وذلك عن طريق طرحه كافة الحلول الممكنة لمشكلتك، كما أنه أيضاً سوف يقترح عليكِ ما يجب فعله في حالة حدوث عطل فادح للثلاجة الخاصة بكِ، وهو ما يسمى بمحاولة “إغاثة للجهاز” لحين وصول طاقم الصيانة.

وباختصار شديد يا سيدتي فإن الخط الساخن لثلاجات دايو متاح طوال 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، فعند اتصالك سوف يتم الرد على الفور من أحد موظفي الخدمة، لذا قولي وداعاً لقائمة الانتظار الهاتفية التي طالما سمعتيها عند طلبك أحد المراكز المنافسة الأخري، لذا فأن الأمر سهل للغاية في  مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية.

ما هي الأوقات التي يمكن فيها الأتصال بخدمة عملاء دايو؟

يمكن الأتصال بخدمة عملاء دايو في أي وقت طوال 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

ما هي الخدمات المقدمة من قبل توكيل دايو للصيانة المنزلية؟

يقدم توكيل دايو للصيانة المنزلية العديد من الخدمات ومنها الصيانة المنزلية الدورية للأجهزة الكهربائية من مختلف الأنواع.

بما تمتاز جودة مركز صيانة دايو للأجهزة الكهربائية؟

تمتاز جودة مركز صيانة دايو للأجهزة الكهربائية بالمهارة والاحترافية العالية، كما أنها أيضاً مطبقة لكافة شروط الصناعة الخاصة بالأجهزة الكهربائية.

لماذا توكيل صيانة دايو للأجهزة المنزلية هو الأفضل؟

يعد توكيل صيانة دايو للأجهزة المنزلية هو الأفضل، وذلك لتوفر فيه كافة الخدمات التى يحتاجها العميل، بدايةً من الرد السريع من خدمة العملاء ووصولاً إلى الصيانة المنزلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430