مركز صيانه ثلاجات دايو | بخدمتك 24 ساعة 01027867869

إذا أردت الحصول على صيانة معتمدة عليك بطلب خدمة الصيانة من مركز صيانه ثلاجات دايو حيث يتوفر فيه السعر المناسب للجميع والخدمة المميزة، بالإضافة إلى توفيره الكثير من الضمانات التي تصل مدة الواحد فيهم إلى أكثر من ستة أشهر، وإذا أردتم الحصول على خدمة صيانة بهذه المميزات يُمكنكم الاتصال على الخط الساخن دايو وستجد هناك من يستقبل اتصالك بالترحاب.

أماكن تواجد فروع مركز صيانه ثلاجات دايو

ينتشر مركز صيانه ثلاجات دايو بفروعه في أكثر من مكان؛ حيث نجد له فروع عدة في أكثر من محافظة ولا سيما المحافظات الكبيرة كالقاهرة والاسكندرية وما يماثلهم في عدد السكان، وفي كل فرع نجد فرق صيانة ومعدات على أحدث مستوى حتى يستطيع خدمة عملاء المحافظة أو المنطقة بدون أي تقصير، ويوجد لجميع الفروع رقم موحد وهو رقم توكيل دايو ويمكن الاتصال عليه وطلب الصيانة.

أساليب إرضاء العملاء في توكيل ثلاجات دايو

يسعى مركز صيانه ثلاجات دايو لإرضاء عملائه، وإليك أبرز اساليب دايو في إرضائهم:

1-توفير الضمانات المميزة على خدمات الصيانة.

2- تقديم خدمة صيانة ثلاجات دايو في مصر بأعلى جودة.

3- عرض الكثير من الخصومات والتخفيضات على الخدمة.

4- سرعة الرد على اتصالات العملاء على الخط الساخن دايو وكذلك سرعة الاستجابة للطلبات ووصول الفنيين سريعا.

هل يوفر مركز صيانة دايو خدمة صيانة منزلية؟

نعم يوفر مركز صيانة دايو خدمة صيانة منزلية معتمدة وذلك لأن التوكيل يحرص على رضى عملائه ويُفضل راحتهم، ويعلم أن الكثير من العملاء يفضلون الصيانة المنزلية حيث أنهم يكونون أكثر اطمئنانا على جهازهم.

كيف يتم إصلاح الأعطال في توكيل دايو المعتمد؟

يتم إصلاح الأعطال في توكيل باستخدام الأساليب المتقدمة، واعتمادا على المعدات المتطورة التي تقوم بالكشف عن العطل في الجهاز والعمل على إصلاحه على أتم وجه وهذا يوفر من وقت العميل ومن المجهود المبذول.

هل استطيع الحصول على خدمة صيانة دورية من توكيل دايو؟

نعم يُمكنك الحصول على خدمة صيانة دورية من توكيل صيانة دايو المعتمد، وها يتم من خلال الاتصال على الخط الساخن للتوكيل وطلب صيانة دورية بدلا من إصلاحية وإخبار التوكيل بموديل الثلاجة، وهم سيبلغوك بالموعد المحدد الذي يمكنك الحصول فيه على الخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430