اتصل علي الخط الساخن لثلاجات دايو 01027867869

يمكنك من خلال مكالمة هاتفية الحصول علي صيانة متكافئة ومضمونة مئة بالمئة لجميع اعطال الثلاجات المختلفة، وذلك من خلال الاتصال علي الخط الساخن لثلاجات دايو المتوفر لك علي مدار الساعة طوال اليوم لتلقي طلبات صيانة ثلاجة  دايو من المستهلكين واستقبال كافة الشكاوى وبلاغات الأعطال المتنوعة.

الخط الساخن لثلاجات دايو المعتمد

يعتبر الملاذ الوحيد السريع لجميع العملاء هو ر قم الخط الساخن ، حيث أنه متوفر لهم في كل الأوقات المُختلفة علي مدار 24 ساعة وذلك لأن فريق خدمة العملاء يعمل في جميع المناسبات والأعياد والاحتفالات العامة للاستماع إلي جميع ملاحظاتكم واقتراحاتكم الخاصة حول الخدمات المُقدمة.

لن يطول انتظارك علي خط الهاتف فور اتصالك علي الخط الساخن لثلاجات دايو بالرغم من كثرة المُتصلين وكمية العملاء اللاجئين إلي فريق خدمة العملاء والمتصلين علي  رقم صيانة شركة دايو ، وذلك لأن الفريق مُدرب علي تلقي كافة الأسئلة والاستفسارات والاجابة عليها بشكل سريع ومريح للمُستمع فيحتاج إلي وقت قياسي جداً.

ما هي خدمات فريق خدمة العملاء من دايو؟

1-لا داعي للقلق عزيزى العميل، إذا تعرض جهاز الثلاجة الخاص بك للتلف، حيث أن فريق خدمة العملاء يقوم بعمل كافة الإجراءات اللازمة لاكتشاف المشكلة الفنية التي تتعرض لها الثلاجة ومحاولة حلها مع العميل باتباع بعض الإرشادات والخطوات الإيجابية التي تساهم في تدمير العطل إذا كان بسيطاً.

2-أما إذا أدرك فريق الخط الساخن لثلاجات دايو أن العطل القائم في الثلاجة هو معقداً وخطيراً، فلن يتم اصلاحه بواسطة المكالمة الهاتفية من فريق الدعم، بل سوف يتم إرسال أسطول السيارات إلي منزلك بسرعة كبيرة، والذي يكون مُجهز ومُصمم بطريقة حديثة لمساعدة طاقم العمل والمهندسين في عملية الصيانة.

3-يقوم فريق العمل بإعلام جميع المُتصلين بآخر التحديثات والتطورات التي قام بها مركز صيانة اجهزة دايو ، كما يقوم بإعلام العملاء بجميع العروض والتخفيضات التي يوفرها لنا التوكيل لكي نحصل علي أسعار زهيدة وتكاليف مناسبة في متناول اليد عند طلب الصيانة أو أثناء طلب أي خدمة من خدمات التوكيل.

4-يوفر لك الفريق الصيانة المنزلية الفورية، والتي يمكنك الحصول عليها عند اتصالك علي رقم صيانة ثلاجات دايو المتاح ، لكي يتم ارسال طاقم العمل من الفنيين المُتخصصين في إصلاح جميع الأعطال المختلفة واقهار أي خلل فني يُصاحب جهاز الثلاجة فورا دون الانتظار حتي يتفاقم العطل ويتضخم ويصعب إصلاحه.

ما هي مواصفات قطع الغيار المُستخدمة في صيانة دايو؟

ان قطع الغيار الأصلية المُتوفرة من دايو هي مكونات دقيقة مضمونة ذات جودة عالية وكفاءة مثالية تُفيد الثلاجة وتساعد في زيادة العمر الافتراضي لها وتعمل علي تقويتها ونشاطها وتستطيع طلبها من خلال الاتصال علي الخط الساخن لثلاجات دايو.

هل الخط الساخن لثلاجات دايو متاح طوال الوقت؟

بالطبع، عزيزي العميل ان الخط الساخن متاح لك دائماً ويمكنك الاتصال عليه في أي وقت وسوف يتم الرد فوراً، حيث إن فريق خدمة العملاء متواجد لمساعدتك علي مدار الساعة طوال أيام الاسبوع.

ما أهمية الطرق المُستخدمة من قبل فريق الدعم من دايو؟

يستخدم دائماً فريق الدعم أحدث الطرق التكنولوجية والأساليب المتطورة والخطط الحديثة الفعالة في اكتشاف الأعطال وتشخيص حالة الخلل المتغلغل بين أجزاء الثلاجة الداخلية.

هل يوفر توكيل ثلاجات دايو شهادات ضمان معتمدة؟

بالتأكيد، يضمن لك التوكيل كامل حقوقك من خلال منحك شهادات الضمان المعتمدة بعد كل عملية صيانة تقوم بها حتي تضمن الحصول علي الصيانة المجانية في حالة تواجد أي عطل حديث أو خلل مفاجئ بالثلاجة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430