خدمة عملاء ميكروويف دايو | تواصل معنا الآن 01027867869

ينصح الأطباء  بطهو مأكولات الأطفال التي تحتوي علي الخضروات في الميكروويف، وذلك لأن استخدامه يقلل من نسبة فقدان قيمة العناصر الغذائية والمعادن في الطعام، كما أن خدمة عملاء ميكروويف دايو سوف تتولي مهمة إرسال وفد متميز من صيانة دايو للتأكد من دقة عمل الميكروويف الخاص بكِ قبل بدء استخدامه.

أهم النصائح المقدمة من خدمة عملاء ميكروويف دايو

علي الرغم من سهولة استخدام الميكروويف وعوامل الأمن الكثيرة التي يتسم بها، إلا أنه هناك محاذير ضرورية يجب الإنصات إليها جيداً من خدمة عملاء ميكروويف دايو حتي يظل الميكروويف يعمل بنفس كفاءته التشغيلية ومن أهمها:

1) قراءة كتيب التشغيل الخاص بـ ميكروويف  دايو قبل بدء استخدامه في التسخين.

2) ضرورة عدم فتح باب الميكروويف نهائياً أثناء التشغيل حتي لا تتسرب الحرارة من داخله.

3) استخدام الأطباق المخصصة للطهي والتسخين، بداخل الميكروويف حتي لا يتسبب ذلك في إلحاق الضرر بالجهاز ومستخدميه.

4) عند الشعور بأن الميكروويف أصبح لا يعمل بنفس الدقة المعتادة يرجي اللجوء إلي خدمة صيانة دايو علي وجه السرعة.

5) إبقاء مسافة آمنة بين العميل والجهاز، حتي لا يتعرض الميكروويف للصدمات ويتعرض الأشخاص للأشعة الضارة.

مميزات خدمة عملاء ميكروويف دايو

يرتقي توكيل دايو دائماً بالعاملين لديه حيث يقدم لهم أفضل الدورات التدريبية والمهنية في مجال الصيانة، بالإضافة الي استقدام أهم مدربين التنمية البشرية والمجتمعية لإعطاء جزء من خبرتهم الكبيرة إلي خدمة عملاء ميكروويف دايو في كيفية التعامل مع الأشخاص، وترك صورة جيدة عن التوكيل في أذهان الناس.

لا يتوقف الخط الساخن لـ دايو عن استقبال المكالمات، التي تفي بوجود أعطال ناجمة عن الاستخدام الخاطئ لميكروويف دايو أو كسر أحد الأجزاء المهمة بداخله، فـ يقوم بإرسال تلك الطلبات فورياً إلي الدعم الفني المختص في مركز صيانة دايو حتي لا يترك مجالاً للعطل بإلحاق ضرر بالغ بالميكروويف.

خدمة عملاء موقع دايو الإلكتروني

تقوم  خدمة عملاء ميكروويف دايو بمساعدة الأشخاص في ملئ بيان الطلب الخاص بهم، كما تقوم بالحفاظ علي بيانات العملاء بشكل سري حتي يطمئن الجميع علي خصوصية معلوماتهم الموجهة إلي مراكز تصليح دايو.

وتتضمن تلك البيانات المطلوبة  في الاستمارة الإلكترونية علي موقع توكيل ميكروويف دايو فى مصر بعض المعلومات الشائعة مثل الاسم، السن، رقم الهاتف المحمول، المحافظة، نوع الجهاز، واخيراً يطلب توكيل دايو من العميل محاولة وصف العطل الموجود في الميكروويف حتي يتم التعرف علي الكوادر الفنية التي ستتمكن من تصليحه في اسرع وقت.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة دايو ؟

يقدم توكيل دايو العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، وأهمها انه يمكن طلب السيارات المجهزة للصيانة الفورية المنزلية من التوكيل في أي وقت، كما أن صيانة دايو تمتد فروعها في كل المحافظات الموجودة في مصر.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل دايو ؟

جميع قطع الغيار المستخدمة في تصليح ميكروويف دايو يتم جلبها من نفس البلد المنشأ لقطع الغيار الأصلية الموجودة في الجهاز، حتي تتوافق معها وتقوم بنفس كفاءة عملها.

هل تتم صيانة دايو علي يد متخصصين ؟

الفنيين المختصين في صيانة أجهزة دايو لا يمكن أن تجدهم في أي مركز آخر، وذلك لأن الشهادات الحاصل عليها مهندسين دايو تكون معتمدة من جهات عالمية في فنون التصليح.

هل يقدم مركز صيانة دايو ضمان علي تصليح الأعطال ؟

هناك ضمان لمدة ستة أشهر علي خدمات الصيانة الشاملة التي يقدمها توكيل دايو، مع إمكانية الحصول تخفيض ضخم فيما يخص أعمال التصليح في حالة انتهاء الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430