خدمة صيانة دايو| مضمونة 100% 01027867869

نشعر أننا في مأزق جراء أعطال أجهزتنا الكهربائية والتي قد تتجدد يومًا بعد يوم إذا لم نُسارع بتقديم الحل الفوري والسريع، لذا تُعد خدمة صيانة دايو هي الحل الفعال للقضاء على كافة أعطال أجهزتكم المنزلية، إذ توفر صيانة دايو خدمات مضمونة وموثوقة تُساعدك على تجاوز كافة الأعطال التي تُعانيها أجهزتك.

كثيرًا ما نتخوف من عمليات الصيانة الغير مضمونة ونتساءل حول إن كانت قطع الغيار المُستخدمة في إصلاح الأعطال أصلية أو مغشوشة، ناهيك عن تخوفنا من الحصول على خدمة صيانة غير مُجدية وبتكاليف باهظة، ولكن مع توكيل دايو لا داعي للقلق، إذ تتوفر أفضل خدمات الصيانة الفعالة وقطع الغيار الأصلية بأقل الأسعار، فضلًا عن الخصومات التي نوفرها والتي تصل إلى 30% وأكثر.

خدمة عُملاء مركز صيانة دايو

يُعد مركز صيانة دايو من مراكز الصيانة المُعتمدة دوليًا، التي تُقدم أفضل خدمات الصيانة ولا تتهاون بالأعطال البسيطة التي تواجه العميل، ولذلك حرصت صيانة دايو على توفير خدمة عُملاء مميزة إذ أن لها دور كبير في التوصل إلى الحلول التي تُرضي العميل وإعانته على حل المُشكلات التي تواجهه جراء أعطال أجهزته المنزلية.

فتعد خدمة العملاء من أهم عوامل نجاح مركز الصيانة الذي يحرص على خدمة عُملاءه وراحتهم، لذا حرص مركز صيانة دايو بالاسكندرية على توفير فريق مُدرب لخدمة العُملاء والتعامل اللبق معهم والرد على كافة الأسئلة المطروحة وتقديم الإجابات الوافية والشافية على كافة الاستفسارات، ومُساعدة كل عميل على تجاوز ما يواجهه من صعوبات جراء أعطال أجهزته.

فور تواصلك على خدمة عملاء دايو، وإبلاغهم بمُشكلتك يتم تقديم كافة التعليمات والإرشادات التي تُعينك على تجاوز الأزمة في حال كانت الأعطال بسيطة، أما في حال كانت الأعطال التي يُعانيها جهازك مُعقدة ومستعصية وبحاجة إلى عملية صيانة شاملة فيتم توصيلك بأفضل خبراء الصيانة الذين يحرصون على تقديم خدمة صيانة دايو الشاملة والمتكاملة على أكمل وجه.

لماذا تقصد توكيـل دايو على وجه الخصوص؟

عزيزي العميل التغلب على أعطال أجهزتك المنزلية هي مسئوليتنا، لذلك نوفر لك الكثير من المزايا والتسهيلات والخدمات المتميزة التي تجعلك لن تترد في إخضاع جهازك المعطوب لخدماتنا، إذ نحرص دائمًا على كسب ثقة عُملائنا وتوطيدها من خلال توفير ما يلي:

فريق مُدرب من العمالة ومهندسي الصيانة

نحرص في توكيل دايو مدينة نصر على توفير فريق متميز من أفضل الفنيين والمهندسين البارعين الذين يمتازون بالمهارة العالية والكفاءة والحرص على تقديم خدمات صيانة فعالة بدقة بالغة، نظرًا لتلقيهم الكثير من التدريبات وإخضاعهم للكثير من الكورسات المُكثفة التي منحتهم المزيد من الخبرة التي تُمكنهم من تجاوز كافة الأعطال سواء كانت بسيطة أو مُعقدة.

فريق الدعم الفني التابع لدايو يعلم تمامًا مدى أهمية الأجهزة المنزلية في حياتنا اليومية ودورها الفعال في تسهيل الأمور وتبسيطها ومُساعدتنا في التغلب على الصعوبات، لذلك يتعهد بالتغلب على كافة الأعطال، وتقديم خدمة صيانة دايو المتميزة فضلًا عن دوره الفعال ومهارته الفائقة في فك وتركيب قطع الغيار الأصلية، والقدرة على تشغيل الأجهزة بحرص دون الإضرار بها.

قطـع غيار أصلية ومضمونة

لا داعي للقلق عزيزي العميل بشأن حصولك على قطع الغيار المغشوشة والمُقلدة، فلا مجال لهذا في مركز صيانة دايو، حيث تتوفر لدينا أفضل قطع الغيار وأجودها، والتي تكون معتمدة من بلد المنشأ، كما أنها خضعت للعديد من الاختبارات التي أثبتت مدى جودتها وسلامتها الصناعية وأمانها وشدة تحمُّلها.

توفير مادي كبير لجميع العُملاء

نحرص في صيانة دايو على توفير خدمات الصيانة الفعالة والمتكاملة بأقل التكاليف الممكنة، فمُقارنة بمراكز الصيانة الأخرى ستجد أن أسعارنا غير مكلفة على الإطلاق وأنها في متناول الجميع، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات الرائعة التي تشمل ما نقدمه من خدمات الصيانة المتميزة وقطع الغيار الأصلية لتحصل عزيزي على خدمة صيانة دايو الشاملة بأقل تكلفة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430