هل يقوم توكيل ميكروويف دايو فى مصربتقديم خدمات الصيانة ؟ 01027867869

اهلا بك في عالم  توكيل ميكروويف دايو فى مصر الأول في عالم التصليح والصيانة و الذي يضمن لك كفاءة مثالية لميكروويف دايو ، فيعمل مركز صيانة دايو على اكتشاف كافة الأعطال والمكونات التالفة في الميكروويف بتقنية مستخدمة من قبل أحدث الأجهزة المطورة ذات التكنولوجيا العالية .

أهم الخدمات التي تجعل توكيل ميكروويف دايو فى مصر هو الأفضل :

1- يقوم بإصلاح الميكروويف في أي مكان ( المنزل – الشركات – المطابخ ) دون الحاجة إلى نقل الميكروويف إلى توكيل ميكروويف دايو فى مصر أو أي مكان أخر.

2- لا يكلفك أسعار باهظة ويعمل على إتاحة أرخص صيانة مميزة لك ، دون الحاجة إلى مصاريف نقل وغيرها .

3- يعمل لديه أسرع فريق خدمة عملاء متمكن من أدائه لاستجابة طلبات الصيانة في اسرع وقت ممكن من خلال رقم صيانة ميكرويف دايو  والأرقام المخصصة لفروع دايو في مصر  .

4- يعمل على تصليح كافة الأعطال التي من الممكن أن تواجه الميكروويف من توكبل دايو  مهما كان نوعه ومهما كان تاريخ صناعته .

5-  يوفر المكونات الأصلية (قطع الغيار ) الخاصة بكافة موديلات ميكروويف دايو ، والغير متوفرة غير في توكيل دايو المعتمد فقط .

6- يطرح لعملائه شهادة الضمان المعتمدة على عمليات الصيانة وقطع الغيار الاصلية التي تتم داخل توكيل ميكروويف دايو فى مصر والمعتمد .

7-   يوفر خدمة الخط الساخن التي تتيح لكافة العملاء عمل مكالماتهم الطارئة وشكواهم العاجلة  وتلقي الرد على اتصالهم في غصون 5 ثواني فقط .

ما هي المحافظات التي يخدم فيها توكيل ميكروويف دايو فى مصر ؟

ولكي يزيد توكيل ميكروويف دايو فى مصر انتشاراً قام ،ببناء مركز معتمد في كافة محافظات جمهورية مصر العربية ، وذلك ليخدم كافة العملاء بأسرع وقت ، وليكون محط يد للجميع ، كما أنه يعمل على توفير سيارات خاصة مجهزة بأحدث معدات التصليح والأدوات المستخدمة في الصيانة ، ويتوفر بها قطع الغيار اللازمة للميكروويف تصلك أينما كنت لعمل الصيانة الفورية عند طلبك لها من مركز صيانة شركة دايو ميكرويف بالإتصال على خدمة العملاء .  .

ما المقصود بقطع الغيار الأصلية في توكيل صيانة دايو ؟

تحتوي أجهزة ميكروويف دايو على مكونات خاصة بها مصنعة بعناية شديدة وجودة فائقة من قبل التوكيل الأم ، لذلك في حالة حدوث تلف ما في هذه المكونات ، نحتاج إلى بديل أصلي له ، ليعيد عمل الميكروويف من جديد كأنه لم يمسسه أي عيب من قبل ، فيقوم توكيل ميكروويف دايو فى مصر بتوفير قطع الغيار الأصلية اللازمة التي يستخدمها خبير الصيانة في وضعها بدلاً من التالفة .

ما الأعطال التي يحاربها توكيل ميكروويف دايو فى مصر؟

 *  عندما تلاحظ أن تاتش ميكروويف دايو لا يعمل ،  يقوم  مركز صيانة دايو ميكرويف بفحص المكونات الداخلية لشاشة التحكم في الميكروويف وتغير التالف منها بمكونات أصلية .

* لا يقوم ميكروويف دايو بتسخين الأطعمة ، فيكتشف مركز الصيانة أن هذا العطل هو نتيجة لتوقف اجزاء التسخين داخل الميكروويف  ويسمى ( المجنييترون ) ويقوم مهندس الصيانة  في مركز  صيانة ميكرويف daewoo بإصلاحها على الفور .

* يوجد صوت يشبه الفرقعة في ميكروويف دايو ، ويكتشف خبير الصيانة انه يكون هذا غالباً نتيجة لتسريب في ضغط عالي للميكروويف في  الجزء الذي يقوم بتشغيل أجزاء دائرة التسخين في الميكروويف .

* نلاحظ وجود دخان عند توصيل الميكروويف دايو بالتيار الكهربائي وفي هذه الحالة يُكتشف في توكيل ميكروويف دايو فى مصر  وجود تلف في الأسلاك النحاسية للميكروويف نتيجة السحب العالي .

* صحن الميكروويف لا يدور ، أو حركة دورانه بطيئة جداً ، ونكتشف وقت فحص الجهاز ان هذا في الأغلب يكون نتيجة تلف موتور طبق الميكروويف في الداخل

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430