مركز صيانة دايو ميكرويف الخيار الأول 01027867869

في العصر الحالي أصبحت كل سيدة، عاملة لذلك تحتم عليها إيجاد ما يسهل عليها الحياة، حتى تستطيع التعايش بشكل طبيعي، فأصبح من أهم مقتنياتها هو جهاز الميكرويف والتي تحرص دائمًا على تقديم خدمة الصيانة الدورية له لضمان عدم حدوث أي عطل مفاجئ في أي وقت، ولهذا كان مركز صيانة دايو ميكرويف الحل الأمثل لكل سيدة لتقديم صيانة دايو الفريدة لأجهزة الميكرويف.

لماذا مركز صيانة دايو ميكرويف الخيار الأفضل؟

لأن إرضاء الناس غاية لا تُدرك، يسعى مركز صيانة دايو ميكرويف إلى محاولة إرضاء عملائه عن طريق تقديم المزيد من الخدمات المميزة التي تمكنه من نيل الرضا، كذلك حفر إسم مميز بين جميع المراكز.

-فعن طريق استخدامك لتوكيل دايو للإصلاح، تصبح قادر على امتلاك كافة خدماته المميزة، والتي من أهمها خدمات الإصلاح لكافة الأعطال الموجودة في جهاز الميكرويف بأسعار لا مثيل لها وفي وقت قياسي.

قيمكنك طلب هذده الخدمة عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء الموجود داخل المركز في أي وقت وطلب الإصلاح، وفي غضون أيام قليلة يصل إليك فريق الدعم ويقوم بفحص جهازك والكشف عن اعطال الميكروويف دايو الموجودة فيه ومن ثم معالجته بأفضل الطرق، وإعادة الجهاز يعمل بكل كفاءة.

– يقدم المركز أيضًا أسعار لعملية الصيانة لا مثيل لها، فهي تكون في متناول الأيدي وذلك لأن المركز على دراية كاملة بالحالة الإقتصادية التي تمر بها البلاد،كما أن المركز بصفة دورية يقوم بتقديم عروض وخصومات على كافة أعمال الصيانة.

كيف يتم التغلب على كافة أعطال أجهزة الميكرويف؟

في حالة وجود أي خطأ في تشغيل جهاز كإحداثه لشرر كهربي، أو حدوث خلل في درجات الحرارة للجهاز وغيره من التلفيات التي قد تصيب الجهاز من آن لآخر، لا تتباطء عن طلب مركز صيانة دايو ميكرويف حتى تحصل على خدمة صيانة فورية للجهاز.

بعد طلبك للخدمة سوف يقوم فريق الصيانة بالمجيء بأسرع وقت حتى يقوموا بمعالجة التلف الحادث في جهازك عن طريق:

1- استخدام أفضل الأدوات الحديثة

من الصعب استخدام الأجهزة التقليدية في عمليات الصيانة في وقتنا الحالي، نظرًا لما شهده العالم من ثورة تكنولوجية تطورت حتى وصلت إلى الأجهزة المستخدمة في عمليات المعالجة، والتي ما لبثت أن أحدثت طفرة في عالم الصيانات حتي أصبحت تتم بشكل احترافي.

ولأن مركز صيانة دايو ميكرويف مواكب لما يتم في العالم الخارجي، تحتم عليه توفير أحدث المعدات المستخدمة في الإصلاح ، كذلك أحدث الأجهزة والتي تُمكن فريق الصيانة من القيام بالمعالجة بكفاءة عالية.

2- وجود قطع غيار أصلية مع الضمان

في حالة احتياج الجهاز أثناء عملية الصيانة لتغير مكون موجود فيه بأخر، ترى في عين العميل ارتياب من القيام بتلك الخدمة وذلك بسبب الخوف من جودة وكفاءة تلك القطعة، ولذلك يقوم مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية باستيراد تلك القطع من المنبع، وتقديم ضمان لمدة طويلة من الوقت تسمح للعميل بتغيرها في أي وقت وطلب قطعة أخرى.

هل ينتشر التوكيل في محافظات مصر؟

بالطبع، ففروع المركز منتشرة في جميع محافظات مصر للوجه البحري والقبلي والتي تمكنه من الوصول للعميل بكل سهولة.

هل الخط الساخن للمركز متاح في كل وقت؟

بالتأكيد، فخدمة الخط الساخن لـ مركز صيانة دايو ميكرويف يعد من أهم ما يميزه، فهو متاح في كل الأوقات.

ما المدة التي يصل فيها فريق الدعم؟

في حالة اتصالك بخدمة العملاء وطلبك لصيانة جهاز الميكرويف، يقوم المركز في غضون أيام قليلة بإرسال فريق الدعم لإصلاح العطل.

ما هي أسعار عملية الصيانة؟

يقدم التوكيل أعمال الصيانة بأسعار مخفضة جدًا في الحالة العادية، ولكن في أعلب الأوقات وخاصة في المناسبات المتعارف عليها يقوم التوكيل بتقديم عروض وخصومات جبارة على عملية الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430