صيانة دايو للاجهزة المنزلية | أقل سعر وافضل جودة 01027867869

صيانة دايو للاجهزة المنزلية هذه هي الخدمة المميزة التي طلبتها من  توكيل صيانة دايو ذلك لأنها علي قدر عالي من الجودة مما مكنتني من استعادة كافة المهام التي كانت تقوم بها أجهزتي الكهربائية في السابق، كذلك لم تؤثر تكلفتها علي ميزانيتي لأن ثمنها مخفض إلي حد كبير.

خدمة عملاء توكيل دايو:

لدي كل مركز صيانة خدمة العملاء الخاصة به التي تقوم بالمهمة التقليدية هي الرد علي العملاء وتوصيل بلاغاتهم لطاقم الدعم لكي يساعدهم لكن توكيل قام بإضافة بعض من المزايا علي تلك الخدمة التي تسبب في أنها أصبحت الأفضل والأقوى، من أهم الأمور التي تميزها عن غيرها التالي:-

١-تم تقسيم خدمة العملاء التابعة لمركز دايو إلي عدة أقسام يختص كلاً منها بتقديم مساعدة من نوع مختلف للعملاء، حيث يوجد القسم الخاص باستقبال البلاغات الذي يقوم بجمع معلومات حول المشكلة الموجودة بالأجهزة الكهربائية والسبب الذي أدي إلي حدوثها، كذلك يوجد قسم المتابعة هو يتواصل مع العملاء علي فترات زمنية منتظمة حتي يتأكد من أن أجهزتهم المنزلية تعمل بالطريقة المطلوبة منها.

٢-سرعة الاستجابة حيث يتم الرد علي جميع العملاء الذين يريدون طلب خدمة صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية بسرعة قصوي، من ثم يقدم لهم طاقم العمل إجابات علي كافة أسئلتهم بطريقة بسيطة ومختصرة حتي يسهل فهمها من قبل كافة الفئات.

٣-تتميز خدمة عملاء مركز صيانة شركة دايو بأنها متوفرة علي مدار الساعة لمساعدة جميع العملاء الذين تعرضوا إلي مشكلة توقف الأجهزة المنزلية خاصتهم عن القيام بالمهام المطلوبة منها، مما عمل علي اكساب التوكيل شهرة واسعة في غضون مدة زمنية قصيرة للغاية.

نوعية الأجهزة المنزلية التي يصلحها مركز دايو:

يتميز التوكيل بأنه قادر علي تقديم خدمة صيانة دايو للاجهزة المنزلية بمختلف أنواعها ذلك لأن فريق الدعم التابع له مدرب علي إصلاح الأجزاء التالفة بالثلاجات بطريقة مضمونة، كذلك يمكنه التخلص من كافة المشكلات الموجودة بداخل أجهزة السخانات كما يجيد استخدام كافة المعدات التي تساعده علي القضاء تماماً علي الأعطال التي تصيب شاشات العرض.

لهذا السبب يتعامل مع مركز دايو عدد كبير جداً من العملاء الذين يمتلكون أنواع وإصدارات مختلفة من الأجهزة الكهربائية، كذلك يطلبوا مساعده فريق الدعم عندما يكونوا بحاجة إلي توصيل الغاز بالبوتاجازات أو الكهرباء بمبردات الهواء ذلك لأن فريق العمل يقوم بتلك المهمة بسرعة فائقة دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الأضرار.

مركز دايو يستجيب بسرعة فائقة لنداء العملاء:

من أهم الأمور التي يتميز بها توكيل صيانة دايو  هو أنه يستجيب بسرعة لكافة العملاء كما يقوم بإرسال طاقم الدعم حتي باب منزلهم في خلال ساعات قليلة للغاية، من الجدير بالذكر أن فريق العمل يبدأ علي الفور في إصلاح الأجهزة الكهربائية التالفة مما يقلل من الفترة الزمنية المستغرقة للتخلص من جميع المشكلات.

تلك الميزة المذهلة زادت من عدد طالبي خدمة صيانة دايو للاجهزة المنزلية بدرجة ملحوظة لهذا السبب أصبح التوكيل مقصد جميع العملاء الذين يرغبون في استعادة المهام التي كانت تقوم بها أجهزتهم الكهربائية في السابق، ذلك في غضون أقل مدة زمنية ممكنة.

الهدف الأساسي الذي يسعي لتحقيقه توكيل دايو:

يسعي توكيل دايو إلي هدف سامي هو تقديم خدمات صيانة علي أعلي مستوي ممكن من الجودة في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية، ذلك لمساعدة جميع العملاء علي استعادة كافة المهام التي كانت تقوم بها الأجهزة المنزلية خاصتهم دون أن تتعرض لأي نوع من الأضرار بأقصى سرعة ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430