ماهى الخدمات المقدمة من مركز صيانة اجهزة دايو المعتمد..؟ 01027867869

مركز صيانة اجهزة دايو

مركز صيانة اجهزة دايو هو أحد منافذ تقديم خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في مصر والشرق الأوسط كله ، شركة دايو هي أحد الشركات الرائدة في مجال تصنيع الصناعات الثقيلة وتوزيع الأجهزة الكهربائية .

قامت شركة دايو بإطلاق خدمة صيانة منتجاتها من الأجهزة الكهربائية من أجل المضي خطوة في سبيل التقدم الصناعي ، صيانة دايو من أشهر منافذ تقديم خدمة الصيانة الموجودة على أرض الواقع في الوقت الحالي ، منذ نشأة صيانة دايو وهي تقدم العطاء المستمر في سبيل رفعة وتطوير وضع الصيانة في مصر بشكل عام .

مركز صيانة اجهزة دايو يقوم بتقديم كل ما في جهده من طاقة من أجل تقديم خدمة صيانة على أعلى مستوى من الجودة ، تقوم صيانة دايو بتجهيز ورش العمل الخاصة بها على أعلى مستوى من الجودة.

صيانة دايو لا تخرج جهاز كهربائي من ورش عملها إلا هي على يقين تام أن الجهاز تم صيانته على أكمل وجه ، صيانة دايو تقوم بصيانة وتصليح الجهاز ومن ثم استبدال كل الأجزاء التالفة والتي قارب عمرها الإفتراضي على الانتهاء  ، الجهاز الذي يتم صيانته داخل مركز صيانة دايو يصبح له أطول عمر افتراضي وكذلك يعمل على أعلى مستوى من الجودة .

مميزات مركز صيانة اجهزة دايو

مركز صيانة اجهزة دايو يتميز بقائمة لا تنتهي من المميزات والتي كانت سبب في شهرة مركز صيانة دايو ، يمتلك مركز صيانة دايو قدر عالي من الحب والاستحسان من قبل العملاء وأصحاب الأجهزة وذلك بفضل مميزات صيانة دايو.

ومن مميزات صيانة دايو : وجود أكثر من فرع في كل محافظة وكذلك وجود فروع في المدن الكبيرة، مما يجعل خدمة الصيانة أقرب ما يكون لكل عميل ، تقوم صيانة دايو بالالتزام بالمواعيد مع العملاء حتى لا يضطروا لتأجيل مهامهم فتقوم بتسليم خدمة الصيانة في الوقت المحدد مع العميل ، تضم أفضل فريق دعم فني وأحدث المعدات .

مركز صيانة اجهزة دايو يقوم أيضا بتوفير الكثير من قطع الغيار الأصلية التي تثري من عملية الصيانة ، يمكنكم الإطلاع على تقييمات العملاء الذين قاموا بصيانة أجهزتهم الكهربائية من خلال صيانة دايو ووثقوا فيها على مواقعنا المختلفة .

تتميز صيانة ثلاجات دايو في مصر أيضا بتوفير عدد من الخدمات للعملاء فضلا عن مراكز الصيانة الأخرى ، الخدمات التي تقدمها صيانة دايو للعملاء هي مكسب كبير لهم ، يمكن للعملاء التمتع بتلك الخدمات في كل تجربة من تجارب الصيانة، وكذلك يمكن الاستفادة منها كلها ، ومن خدمات صيانة دايو :

1 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن  .

2 – تقديم الكثير من التنزيلات على أعمال الصيانة كلها .

3 – توفير خدمة الصيانة المنزلية حيث يتم صيانة جهازك في مكانه .

خدمة الضمانات المعتمدة على أعمال الصيانة

مركز صيانة دايو مصر الجديدة يقدم خدمة الضمانات المعتمدة، على كل أعمال الصيانة التي يقوم بها وذلك ثقة من مركز الصيانة في جودة أعمالها ، يقدم المركز خدمة الضمانات، من خلال شهادة معتمدة وموثقة ولها فترة زمنية طويلة ، من خلال خدمة الضمان إذا تكرر نفس العطل داخل جهازك يقوم مركز صيانة دايو بصيانة الجهاز مرة أخرى دون أي تكاليف .

خدمة توفير العروض والخصومات على أعمال الصيانة.

توكيل صيانة اجهزة دايو يقوم الكثير من التخفيضات على أعمال الصيانة التي يقدمها وذلك من أجل تشجيع العملاء على القيام بصيانة أجهزتهم بشكل دوري ومستمر ، تصل تلك الخصومات المقدمة من صيانة شركة دايو حتى خمسين في المئة وبذلك تحصل على خدمة الصيانة بأقل تكلفة قد تتوقعها ، إذا ما الذي يمنعك من المبادرة بصيانة أجهزتك الكهربائية في أقرب وقت .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430