مركز غسالات دايو صيانة 100% ضمان 01027867869

يُعلن مركز غسالات دايو صيانة عن بدء حملات الصيانة العاجلة في المنزل في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية؛ كما يُعلن أيضًا عن توفير مجموعة سخية و جذابة من العروض و التخفيضات الجذابة علي مختلف أنواع الصيانة والتصليحات تتراوح ما بين 30-60% من إجمالي الأموال المستحقة.

إذا كنت تبحث عن الجودة و الكفاءة ليس أمامك أفضل من التوجه إلي مركز صيانة دايو المعتمد؛ حيث أنه من أهم وأقدم مراكز الصيانة الموجودة في مصر وبالإضافة إلي أنه حصل علي شهادة الخبرة من وزارة الصناعة المصرية، لذا يحظى باهتمام و عناية أغلب المستهلكين في  مختلف أنحاء الأسواق المصرية.

لماذا غسالات دايو صيانة الأفضل ؟

الغسالة من أكثر الأجهزة المنزلية التي لا يمكن لسيدة المنزل الاستغناء عنها؛ فهي تُمثل قلب المنزل نظرًا لكثرة استخدامها في تنظيف الملابس و المفروشات، وعليه يجب الحفاظ عليها بحالة جيدة و التأكد من عدم وقوع أي خلل بها لضمان راحة ربة المنزل.

في حالة كنت تريد الحفاظ علي غسالتك وضمان عملها بشكل جيد دون وقوع أي أعطال عليك التواصل مع مركز غسالات دايو صيانة في الحال؛ نظرًا لأنه يمتلك كافة الوسائل التي مكنته من تربع عرش القمة بداية من مهارة العاملين به و مرورًا بالمعدات التقنية الحديثة التي يحرص علي استخدامها  عند الصيانة.

ما هي مميزات توكيل صيانة  دايو المعتمد ؟

ينفرد توكيل  صيانة دايو غسالة عن غيره من التوكيلات الأخرى بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها والتي تتمثل فيما يلي:-

1- توفير خدمات صيانة منزلية عاجلة في المنازل.

2- تقديم خدمات الصيانة الدورية بشكل مستمر.

3- يقدم مركز غسالات دايو صيانة خصومات حتى 60% علي خدمات الصيانة و تصليح الأعطال.

4- ينفرد المركز بوجود أسطول من السيارات المتنقلة المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة.

5- يعمل توكيل دايو المعتمد علي تقديم أطول شهادة ضمان في ميدان الصيانة وتصليح الأعطال.

ما هي الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة دايو للعملاء؟

1) توفير خدمة عملاء دايو

لأن المركز يهتم براحة عملائه كان حريص علي تطوير فريق خدمة العملاء الخاص به؛ وعليه فلقد قام بدعم الخدمة وبات  رقم صيانة غسالات دايو  علي مدار 24 ساعة، وهذا رغبة في تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء والعمل علي راحتهم بشكل أفضل.

2) السرعة والجودة عند العمل

يمتلك توكيل غسالات دايو صيانة المعتمد أفضل التقنيات الحديثة و المتطورة التي تعمل علي كشف الخلل الكامن بالجهاز بأسرع وقت ممكن؛ وعليه فإن تصليح الأعطال لا تتجاوز أكثر من 80-120 دقيقة عمل مهما بلغ الجهاز شدة التعقيد.

هل تنتشر مراكز صيانة دايو في جميع أنحاء مصر ؟

تغطي مراكز صيانة دايو المعتمدة مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية؛ حيث أنك قادر علي الاستفادة بالخدمة في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا والصعيد.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل دايو ؟

جميع قطع الغيار الموجودة في مراكز دايو تتميز بأنها أصلية بنسبة 100% و مطابقة لجميع المواصفات القياسية.

ما هي مواصفات فني صيانة دايو ؟

يمتلك مركز دايو المعتمد نخبة من أمهر و أفضل مهندسي الصيانة والفنيين، حيث أن المركز يعمل علي تقديم الدورات التدريبية والبرامج التعليمية لهم بشكل مستمر.

هل يقدم دايو صيانة مجانية؟

بالتأكيد نعم؛ يقدم توكيل صيانة دايو المعتمد خدمات الصيانة المجانية في حالة تعرض الجهاز لأي عطل أثناء فترة الضمان أو في حالة كان العميل يملك الضمان الخاص بالجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430