هل تبحث عن مركز صيانة دايو غسالة ؟ 01027867869

عادة ما تتعرض غسالة دايو لمجموعة من الأعطال مثل انسداد خرطوم الصرف أو انسداد مضخة الغسالة مما يُعيق عملية تنظيف الملابس، مما يجعلك في حاجة لتصليحها بمكان آمن وننصحك بالتوجه الي مركز صيانة دايو غسالة وتقديم طلب صيانة هناك.

حيث يُعتبر مركز صيانة دايو واحداً من أهم مركز الصيانة الكبرى التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، ويسعى الي توفير باقة من الخدمات الجذابة التي تُعمل علي تسهيل رحلة الصيانة وإزالة كافة الصعوبات و العراقيل من طريقك.

لهذه الأسباب ستعشق التعامل مع صيانة دايو غسالة

نحن نعي جيداُ بأن الغسالة من أهم الأجهزة المنزلية التي لا يُمكن الاستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف، حيث أنه يتم الاستعانة بها في تنظيف الملابس وتجفيفها و الغسالة من الأجهزة التي تستخدمها ربة المنزل بشكل يومي، ولذلك فهي عرضة لوقوع الأعطال.

ولقد حرص مركز صيانة دايو غسالة علي تقديم مجموعة من الخدمات التي تُعين علي قهر كافة الأعطال بشكل مثالي، ومن خلالها سنضمن لك عزيزنا العميل من حصولك علي جهاز يعمل بكفاءة عالية وكأنه جديد، ولعل هذه الخدمات ما هو أتي :-

1-      توفير أدوات فحص دقيقة

يجب عليك الحرص الشديد أثناء التعامل مع غسالة دايو الاتوماتيكية وفوق الاتوماتيكية وذلك نظراً لمدى حساسية المكونات الداخلية و الموتور الخاص بها، ولذلك ننصح عملائنا بعدم الانسياق وراء الشعارات الخادعة و التوجه الي مراكز مجهولة المصدر عند وقوع الأعطال وسرعان التواصل مع مركز صيانة غسالات دايو المُعتمد.

ذلك لأنه يهتم باستخدام أحدث أدوات الفحص والمُعدات الفنية المتطورة التي من خلالها نتمكن من تقديم أفضل خدمة صيانة عن طريق تحديد الخلل الواقع بالجهاز ومن ثم العمل علي حله و قهره بشكل نهائي عن طريق نخبة من الكوادر الفنية المُلمة و المُدربة بشكل كبير علي التعامل مع الأعطال شديدة التعقيد.

2-      توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

يضمن مركز صيانة شركة دايو تركيب قطع غيار أصلية بنسبة 100% ومطابقة لكافة مواصفات الجهاز و الموديل الخاص بالغسالة ومع ضمان لمدة سنة، وبذلك فنحن نضمن لك في صيانة دايو غسالة بأنك ستحصل علي مُستوي اداء غير متوقع عند الاستعانة بمركز دايو المُعتمد.

ونضمن لك ايضاً أسعار تنافسية وغير مُبالغ فيها علي جميع قطع الغيار المُستخدمة عند الصيانة، حيث اهتمت صيانة غسالات دايو في مصر بالإسهام ولو بجزء بسيط و الحد من التكاليف الباهظة المطلوبة عند الصيانة.

كيف اعرف تكلفة صيانة جهازي في صيانة دايو المُعتمدة ؟

يتم تحديد التكلفة المالية المستحقة في مراكز صيانة غسالات دايو اتوماتيك وفقاً لمجموعة من الاسئلة التي يقوم موظف خدمة العملاء بطرحها عليك فور اتصالك بالمركز لتقديم طلب صيانة، وبناءً علي هذه الأسئلة يقوم بتحديد المبلغ المالي المُستحق لصيانة الغسالة في توكيل دايو المُعتمد وهي ما يلي:-

1-      ما هو موديل الغسالة الخاصة بك؟

2-      ما هي مظاهر العُطل أو الخلل الواقع به؟

3-      هل المُنتج داخل الضمان؟

4-      هل العُطل يستدعي تواجد فني الي منزلك؟

وعند إجابتك علي هذه الأسئلة ستتمكن من معرفة سعر الصيانة ولكن نحن نُفضل ايضاً أن يقوم الفني بعمل ما يُعرف بعملية “المُتابعة” و الكشف علي الجهاز ليتم تحديد التكلفة المُستحقة بدقة.

كيف اتمكن من التواصل مع توكيل صيانة دايو ؟

ليس هناك أسهل من التواصل مع صيانة دايو غسالة عند وقوع أي عُطل من اعطال غسالة دايو، كل ما عليك فعله في ذلك الوقت هو التوجه الي الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت لتجد تليفون صيانة غسالة دايو يظهر أمامك مُباشرةٍ.

احرص علي الحصول عليه و التواصل معنا علي الفور لتجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتمون بالرد عليك والإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات التي تُزعجك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430