هل تود التواصل مع رقم صيانة شركة دايو ؟ 01027867869

رقم صيانة شركة دايو

رقم صيانة شركة دايو منتشر فى جميع انحاء الجمهورية ، لصيانة جميع الاجهزة الكهربية المنزلية ، حيث ان مركز توكيل صيانة دايو متوفر فى اى محافظة من محافظات الجمهورية ، وذلك لان صيانة دايو نالت على ثقة العملاء فى امانتها وتعاملاتها مع العملاء ، وذلك لانها تستخدم احدث الاساليب العملية التكنولوجية الحديثة فى الصيانة .

مميزات خدمة صيانة دايو :

1  تعمل على توفير فريق متكامل من مهندسين متخصصين فى مجال الصيانة ، وفنين مدربين على اعلى مستوى فى الصيانة ، كما انه يستخدموا الاسلوب التكنولوجى الحديث فى فك وتركيب الاجزاء اثناء صيانة الجهاز  ، وذلك لكى يحافظوا على بقى اجزاء الجهاز من العطل والحفاظ على سلامته .

 

2-تعمل على توفير رقم صيانة دايو و رقم صيانة دايو للغسالات المميز التى متوفر لجميع العملاء ،وهذا الرقم مكون من فريق متخصص فى الرد على العملاء ، ومتاح لتلقى جميع البلاغات والمشكلات التى تواجه العملاء ، والتواصل السريع معهم وايجاد الحلول  المناسبة للمشاكل التى تواجهم ، وعمل صيانة لجميع الاجهزة الكهربية الخاصة بالمنزل .

 

3-يعمل توكيل صيانة دايو على التطوير المستمر ، وذلك لكى يواكب المركز التتطور الذى يحدث فى عالم التكنولوجيا الخاص بالاجهزة الكهربية ، وتوفير المعدات الحديثة لاصلاح الاعطال ، وعمل صيانة دورية للاجهزة بصفة مستمرة ، كل هذا واكثر توفره خدمة صيانة دايو لجميع العملاء المميزين لدايو .

خدمات رقم صيانة شركة دايو :

يعمل على توفير خدمة صيانة دايو المميزة للععملاء ، لعمل صيانة شاملة للاجهزة المنزلية ، سواء كانت هذه الصيانة تتم فى المركز او فى المنزل ، تقدم لك ضمان لمدة عام كامل مختوم من توكيل صيانة دايو ، وذلك للحفاظ على حقوق العميل فى عمل صيانة مجانية اذا حدث اى عطل مرة ثانية فى الجهاز .

تعمل صيانة دايو على توفير قطع الغيار الاصلية بنسبة 100% ، واستخدام الاجهزة الحديثة فى فك وتركيب الاجزاء بكل دقة ، كما انها تعمل على توفير سيارات معدة باحدث الاساليب والمعدات الحديثة فى الصيانة ، وفريق مخصص فى الصيانة الحديثة من مهندسين وفنين ، وتقدم خدمة الصيانة الفورية فى الحال ، وذلك لكل نقدم الراحة للعميل .

عند التواصل مع رقم صيانة دايو واعطائهم كافة المعلومات عن المشكلة التى تواجهك ومعرفة نوع العطل فى الجهاز ، يقوم الفريق المختص بالرد عليك بالتواصل مع اقرب فرع لمراكز صيانة دايو لمنزلك ، ويقوم بتجهيز فريق كامل من مهندسين وفنين باحدث وسائل تصليح العطل التكنولوجية ، وقطع الغيار الاصلية ، وسيارة معدة باحدث الوسائل للصيانة والتوجهه اليك لتصليح العطل فى جهازك .

عروض شركة دايو رقم صيانة:

فى حالة اذا كان جهازك حاصل على الصيانة بواسطة  توكيل ثلاجات دايو  من قبل ، وحصل عطل مرة ثانية فى نفس الجهاز ،والجهاز فى فترة الضمان ، فانك سوف تحصل على خدمة الصيانة المجانية للجهاز ، اما اذا كان الجهاز خارج فترة ضمان الصيانة فيعمل الفريق المتخصص فى الصيانة على تصليح العطل التى يوجد فى الجهاز وذلك باسعار مميزة وتكاليف بسيطة .

رقم صيانة شركة دايو تعمل على توفير جميع الخدمات للعميل ، وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية وذلك بنسبة 100% ، واعطاء ضمان للعميل للحفاظ على حقوقه فى حالة الاعطال مرة ثانية وبالتالى يحصل خدمة الصيانة المجانية من شركة دايو   ، وعمل دورات تدربية باستمرار لكى يتتطور المركز باستمرار واستخدام احدث اساليب التكنولوجيا على فى تصليح الاعطال بكل دقة وامانة ، وذلك للحفاظ على الجهاز .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430