هل رقم صيانة دايو المعادي متاح طوال الوقت ؟ 01027867869

ان كنت قد عانيت كثيراً من مراكز الصيانة الغير معتمدة وورش الصيانة الفنية التقليدية التي طالما خدعتك ، وتلقيت منها العديد من الصفعات ، وترغب في إنهاء كل ذلك  وإيجاد مركز صيانة معتمد ، اتصل علي رقم  صيانة دايو المعادي المختصر ، وتكون بذلك قد ربحت فرصة صيانة دايو الذهبية ، التي يحتاجها جهازك المعطل بأرخص تكلفة تتوقعها ؛ حتي يعود إلى أداء مهامه بكفاءة فائقة .

ما الخدمات التي يقدمها مركز صيانة دايو ؟

1-يوفر مركز  صيانة دايو المعادي طاقم متميز من الأيدي العاملة ؛ وذلك للإسراع  في تلبية طلب العميل ، إرسال أحد مندوبي خدمة الصيانة في أقرب وقت ممكن إلى منزل المشتكي  .

2-تقديم تشكيلة مميزة من كافة أشكال قطع و الإكسسوارات  الداخلية الاصلية  المكونة للأجهزة الكهربائية .

3-جعل أعمال الصيانة المقدمة داخل مركز صيانة دايو بأقل التكاليف التي لا يتخيلها  العميل المستهلك .

نبذة عن مركز صيانة دايو :

يسعى توكيل صيانة دايو الاسكندرية بصفة مستمرة بأن يجعل خطوات لجوء العملاء اليه في غاية السهولة ؛ لأنه يعلم بأنه بتواصله الدائم مع العملاء يكون قد ضمن طبقة عريضة من المستهلكين .

والجدير بالذكر أن توكيل صيانة دايو البحيرة  يقوم بتقديم كافة الآليات و المؤهلات المساعدة علي إحاطة المستهلكين بأفضل الخدمات التي يقدمها المركز داخل ثناياه ؛ حتي يكون في الصدارة و يصل إلى المراكز الأولى   ، ومن أهم الخدمات التي  كونت أعمدة مركز صيانة ميكرويف  daewoo ما يلي : خدمة عملاء متميزة متخصصة ، خدمة صيانة دايو غسالة الفورية المنزلية   ، خدمة شهادات الضمان المجانية ، خدمة العروض الترويجية والخصومات علي كافة أعمال الصيانة التي تتم بداخله .

ما قنوات الاتصال بفريق خدمة العملاء ؟

يوفر مركز صيانة دايو الكثير من قنوات التواصل ؛ لأن أهم الأهداف التي يسعي الي تحقيقها مركز صيانة دايو هو راحة العملاء وارضاءهم ، وجعلهم يغيرون وجهة النظر المعتادة عن خدمة الصيانة المقدمة في المركز المعتمد ، و إهمال فريق خدمة العملاء الاتصالات الواردة من المستهلكين ، ومن أبرز قنوات الاتصال هي :

اولاً : توفير  رقم الخط الساخن  الخاص بصيانة دايو لجميع فروع الصيانة المتاحة علي مستوى الجمهورية  ، وهذه الأرقام تساعد بشكل كبير المستخدم الذي تعطل جهازه علي التواصل بطريقة مباشرة سريعة مع فريق خدمة العملاء المتواجد في جميع فروع مركز صيانة دايو .

والمميز في الأمر أن بمجرد الاتصال علي رقم صيانة دايو المعادي ، يسرع فريق الخدمة علي ابلاغ الادارة المختصة لإرسال فريق الصيانة بأقرب وقت ممكن إلى المشتكي .

ثانيا :خدمة الرسائل البريدية المباشرة .

ما سبب تميز خدمة صيانة  دايو ؟

  إن كنت تطمع في جني أفضل  خدمة صيانة ، بادر الان  بالاتصال علي رقم صيانة دايو المعادي المتاح للرد علي استفساراتك علي الدوام من خلال ممثلي خدمة العملاء المتخصصين  .

بالإضافة  إلى جميع الخدمات والإمكانيات التي نقدمها داخل مركز صيانة شركة دايو ميكرويف  ، فأننا نوفر لكم أفضل خدمة صيانة منزلية تتم من خلال إرسال مجموعة من أكفأ عمال الصيانة والمهندسين  المتواجدين داخل فروع  المركز ، حيث يقوم هذا الفريق بفحص الجهاز الكهربائي المعطل ،و تشخيص مكان العطل واصلاحه علي الفور .

وتجدر الإشارة إلى  أن  جميع الوسائل والتقنيات الحديثة التي يوفرها المركز لعمال الصيانة ساعدت بشكل كبير في تطبيق خدمة صيانة مثالية  تخلو من العيوب .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430