.100% إن جميع خدمات مركز صيانة ميكرويف daewoo مضمونة 01027867869

صيانة ميكرويف: daewoo

صيانة ميكرويف daewoo  هي أكثر السبل أمانًا لعملاء دايو الذين اعتادوا الاستمتاع بأجهزة دايو الرائعة، ومن ثمّ فإن توكيل صيانة دايو قد سعى بكافة الوسائل التي يمكن أن يقدمها كي يوفر للعملاء خدمات فائقة الجودة.

_ وعليه فإن أهم الأهداف التي سعي إلى تكثيف الجهود لتقديمها بشكل ممتاز هو أن تكون صيانة ميكرويف    Daewooلدى مركز صيانة دايو بكافة الفروع تعمل بمستوى عالي الكفاءة بدءًا من اتصال العملاء بأي فرع صيانة وحتى قيام فريق الصيانة بالخدمة الممتازة التي ينتظرونها لإرجاع جهازهم كما كان بكفاءته التي اعتادوا عليها.

أهم وظائف خدمة صيانة ميكرويف daewoo:

_ خدمة عملاء ممتازة للردّ على العميل.

_ طاقم ممتاز من العاملين بخدمة الصيانة.

_ توفير فروع للصيانة بكافة المحافظات.

_ توفير خدمة الضمان المجاني.

خدمة عملاء ممتازة للردّ على العميل:

_ وقد ارتكز لدى أذهان العديد من العملاء أنهم يحاولون محاولات كثيرة تبوء كلها بالفشل في الاتصال بمركز صيانة الجهاز الذي التي تعطّل لديهم ويتكلفون إزاء ذلك بتكاليف باهظة، ولكن مع مركز صيانة دايو فإنه قد ركز على تغيير هذه الأفكار السلبية لدى العملاء وتقديم خدمة عملاء ممتازة.

_  فإن للعملاء أن يتصلوا في أي وقت شاءوا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً وإيجاد الردّ السريع عليهم لتلبية شكواهم المقدمة وسماع كافة المقترحات التي يقدمونها وأخذها بعين الاعتبار عن طريق إبلاغ إدارة مركز صيانة daewoo بها للتصرف الأمثل في ذلك.

وهل رقم صيانة daewoo واحد؟

_ وليس لمراكز صيانة دايو رقم واحد وإنما حرص التوكيل على توفير رقم خاص  لكل مركز من مراكز صيانة دايو بحيث يتاح للعملاء الاتصال على رقم التوكيل الموجود في محافظاتهم لإيصال فريق الصيانة إليهم في أسرع وقت ممكن.

عوامل تميز صيانة ميكرويف  Daewoo:

_ توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة.

_ تقديم خدمة عملاء ممتازة لمساعدة العملاء.

_ توفير فروع صيانة لدايو بكافة المحافظات.

_ الاستفادة من شهادة الضمان المجاني بحيث لو أتلفت إحدى قطع الجهاز واستبدلت بأخرى فإن القطعة المستبدل بها تكون أصلية من نفس خامات الجهاز وتقدم هذه القطعة بشكل مجاني خلال فترة الضمان التي تمنحها شهادة الضمان التي ترفق مع جهاز دايو.

توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة:

_ ولقد حرص توكيل صيانة أجهزة دايو على أن يكرس كل جهوده في جعل خدمة صيانة ميكرويف daewoo بحيث يشعر العملاء بالثقة في إرجاع أجهزتهم المعطّلة كما كانت في السابق قبل إصابتها بالعطل الذي أتلفها أو قلّل من كفاءتها.

_ وعليه فإن المركز قد أعدّ فريق متميز من الخبراء والمتخصصين في خدمات الصيانة بحيث يكونون قادرين على مواجهة الأعطال التي تقابلهم ومعالجتها بدقة وخبرة وعلى أعلى من مستوى من الأمانة والكفاءة في القيام بعملية الصيانة للجهاز المعطّل وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

_ وإن هؤلاء الخبراء يأخذون دورات تدريبية مكثفة يستطيعون من خلالها استخدام وسائل وتقنيات حديثة في القيام بعملية صيانة ميكرويف  daewooوغيره من الأجهزة بحيث تتواكب مع التطور التكنولوجي لدى جميع أجهزة دايو.

تقديم خدمة عملاء ممتازة لمساعدة العملاء:

_ ولأن مركز صيانة  daewooقد هدف إلى الحفاظ على الجودة والتميز التي اعتادها العملاء في تعاملهم المستمر مع أجهزة دايو ؛ فإنه قد سعى إلى جعل أول خيط يربط بين العميل والمركز هو مصدر يزرع الثقة في نفوس العاملين ليكملوا الخطوة التي بدؤوها بالتفكير في اللجوء إلى مركز صيانة دايو.

_ ومن ثمّ فإن فريق خدمة العملاء لدى المركز الرئيسي لدايو أو على أي فرع من فروع المركز يكونون على أتمّ الاستعداد للردّ على العميل واستقبال كافة الشكاوي والمقترحات التي يقدمها ثم يبلغوا بها الإدارة حتى يتصرفوا ويرسلوا فريق الصيانة إلى العميل في أسرع وقت، زوروا معنا صيانة دايو ميكروويف للتأكد مما نقول لكم.

_ كما أن فريق خدمة العملاء يتابع العميل ليحدد العنوان الذي يدلي به بالضبط حتى يصل فريق الصيانة إلى العملاء على العنوان المحدد لتلبية شكواهم وإنقاذ جهاز دايو الذي تعطّل لديهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430