تواصل مع توكيل دايو للغسالات. 01027867869

توكيل دايو للغسالات

يُمكنك الحصول على خدمة صيانة زهيدة الثمن وهينة السعر؛ حينما تتوجه تلقاء توكيل دايو للصيانة والخدمة للأجهزة.

توكيل دايو للغسالات هو الحل الأمثل للحصول على خدمة صيانة ممتازة، وفريدة في مقابل مادي زهيد، ويجدر بنا أن نُشير هنا إلى أن صيانة دايو تتم في أقل وقت ممكن، وكذلك باستخدام معدات حديثة، ومتطورة في خدمة الصيانة مما يضع حل جذري للأعطال التي تتواجد في الجهاز، فتذهب بلا رجعة.

بما يمتاز توكيل دايو عما دونه؟

يُعد مركز صيانة دايو غسالات من أفضل مراكز الصيانة قاطبة، وهيا بنا نعرض بعض مزايا التوكيل:

1-يعرض توكيل دايو للغسالات خدمة صيانته عبر فرق ماهرة في أداء عملها.

2-يستخدم مركز صيانة دايو غسالات معدات حديثة في الإصلاح والصيانة.

3-يوفر خدمته بأقل الأسعار وأبخسها مطلقا.

4-يقدم الكثير من الضمانات والمواثيق إثر كل خطوة صيانة يخطوها.

5-يتيح في خدمة الصيانة قطع غيار أصلية ومُكللة بضمان طويل الأمد.

6-يتوافر في التوكيل خدمة صيانة منزلية بما لا يُرهق العميل.

ما هو المميز في قطع غيار التي يُوفرها دايو؟

يعرض مركز خدمة اعطال غسالة الدايو في غمار خدمته قطع غيار أصلية بدلا لقطع التي تلفت لضغط العمل، أو كثرة الاستخدام ونحوه، وتتسم قطع غيار التوكيل بأنها متوافرة من الشركة التصنيعية الأم للجهاز رهن الصيانة، وتتصف أيضًا بكونها أصلية تفوق القطع المتواجدة في الجهاز جودة، وقدرة العمل.

تفيد قطع الغيار الأصلية بأنها تتحمل ضغط العمل، وكثرة الاستخدام ولا تبلى، وأيضًا تمتاز بكونها متوافقة مع أجزاء الجهاز الأخرى بما يجعل استعادة العمل بالجهاز سريعة، ولا تأخذ وقت، وأيضًا لا يتخللها عطل في يوم من الأيام؛ هذا تتوافر على تلك القطع ضمان تشمل بنوده على اغتنام اصلاح مجاني إن حدث وتعطل القدر ونحو ذلك.

بما يمتاز فريق عمل توكيل دايو للغسالات ؟

يُعد فريق عمل توكيل دايو للغسالات من أمهر فرق الصيانة؛ حيث يتلقى برامج تدريبة مكثفة وبشكل دوري من أجل رفع الكفاءة وزيادة المهارات في الفريق حتى يتسنى لهم التعامل مع كافة أنواع الأجهزة، والتعامل مع شتى أنواع الأعطال التي تتواجد في الجهاز.

يستطيع فريق عمل دايو استخدام معدات حديثة، ومتطورة في إصلاح الأعطال، وإنهاء ما بالجهاز من أشياء تُعرقل مسيرته في العمل؛ فكن مطمئن أن الصيانة ستكون خالية من الأخطاء حيث أن الفرق ماهرة في أداء العمل، وكذلك يستخدمون معدات يتفادون بها الأخطاء البشرية التي لربما تقع عن غير قصد ولا عمد.

لمَ تُعد الخدمة المنزلية هامة وضرورية؟

كما سبق أن ذكرنا أن توكيل دايو للغسالات يوفر خدمة منزلية لكم؛ وهذه الخدمة  تتمثل أهميتها أنها تُوفر على طالب الخدمة الأموال المُنفقة في نقل الجهاز من بيت العميل إلى المركز، والعكس، كذلك تتمثل ضروريتها؛ أن البيت يُقام ويُدار على الأجهزة الكهربائية؛ فلا ينبغي أن تتأخر الصيانة، والنقل والصيانة خارج البيت ستُأخذ وقت طويل مما يعرقل من حركة وإدارة البيت، وهذا ينافي البنود التي يتخذها دايو لنفسه.

بما تمتاز خدمة عملاء دايو؟

يعرض توكيل دايو للغسالات خدمة العملاء الخاصة به المتواجدة ليل نهار من أجل الإجابة على الأسئلة، والتلقي للاتصالات التي تأتي من العملاء، والرد على الاستفسارات، والمساعدة في حل الأعطال، والاستقبال للشكوى التي تأتي من طالبي الخدمات، وهذا على مدار الأسبوع بأكمله.

يتسم مقدمي خدمة عملاء توكيل دايو بكونهم أناس على خلق عال، وقدر من الصبر وسعة الصدر تجعلهم يبسطون معكم الحديث لتقدموا الشكوى أو طلب الخدمة بكل بساطة وسهولة ويُسر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430