ما خدمات مركز صيانة دايو غسالات ؟ 01027867869

أن كنت تعاني من تكرار الأعطال الفنية التي تغزو جهازك المنزلي ، وترغب في إيجاد حل جذري للتخلص من الأعطال الفنية المتعلقة بالأجهزة المنزلية ، اقصد الآن  مركز صيانة دايو غسالات  المعتمد ، الحاصل علي شهادة الجودة ، واحظي بخدمة صيانة دايو المُتقنة اللازمة للتخلص من الأعطال الفنية التي تستهدف الأجهزة المنزلية ، نخبة دايو المحنكة قادرة علي اكتشاف العيوب الفنية المتعلقة بالأجهزة المنزلية  بمنتهي الدقة و القضاء عليها بشكل نهائي.

ما أبرز الخدمات التي يقدمها مركز دايو للعملاء ؟

1-يضمن لك الحصول علي تشكيلات متباينة من كافة إكسسورات الأجهزة المنزلية الأصلية ، المستوردة من قبل الشركة الأم المصنعة ، التي لا تتوافر إلا من خلال توكيل دايو للغسالات المعروف في كل أنحاء العالم ، التي تساهم بشكل كبير في نجاح عملية الصيانة المُقدمة .

2-ستحصل علي أطول فترة ضمان مقدمة علي كافة اعمال التصليح التي تتم علي يد نخبة صيانة مكيف دايو  المخضرمة ، وكذلك علي قطع الغيار التي تم تركيبها ، ما يزيد الأمر تألقاً أننا نقدم ايضاً خدمة متابعة دورية ؛ للتأكد من رضا العميل عن عملية الصيانة المُقدمة .

3-تُقديم أسرع خدمة صيانة منزلية مُتقنة ، بمجرد الإفصاح عن رغبتك في طلب خدمة الصيانة المنزلية ، سوف يصل إليك نخبه عمل دايو المحنكة  لتصليح الجهاز في منزلك دون الحاجة إلى نقله من مكان إلي أخر .

نبذة عن خدمة صيانة دايو  الدورية :

تعد خدمة الصيانة الدورية التي يُقدمها توكيل صيانة دايو للعملاء أحد أفضل الخدمات الفنية التي أطلقتها ،  لها الفضل الكبير في الحد والتقليل من  الأضرار الفنية التي تستهدف الأجهزة المنزلية  بشكل كبير ،وتساعدهم علي الحفاظ علي الأجهزة الخاصة بهم لفترة أطول ، تتم عن طريق  توجه فريق الصيانة الى منزل العميل ، إجراء عملية الكشف علي كافة الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل .

فإذا كنت ترغب في الحصول علي  خدمة تصليح دايو الدورية ، تواصل معنا عبر رقم  صيانة دايو غسالات  المُتاح علي منصة دايو الرقمية ،وستجد فريق صيانة دايو المخضرم أمام باب منزلك  في أسرع وقت ممكن، صيانة دايو المُتقنة   علامة فارقة في حياة من استعان بها.

فروع مركز صيانة دايو :

كي يستطيع مركز صيانة دايو غسالات المعتمد توفير أفضل خدمة ممكنة للعملاء ، حرص بشدة علي التواجد في كافة محافظات مصر ؛ وذلك كي يضمن وصول خدمة صيانة دايو  المُتقنة إلى كل العملاء ، وبالإضافة إلي ذلك فإنه يوفر أيضاً سرب من سيارات الصيانة المجهزة بكافة الوسائل والإمكانيات تتجول في أنحاء جمهورية مصر ؛ لتقديم سبل الدعم والمعاونة للعملاء .

استطاع  مركز صيانة دايو غسالات القائم تحت سماء جمهورية مصر العربية منذ لحظة إنشائه اكتساب ثقة ورضا الجميع ، فأصبح أحد أشهر مراكز الخدمة الرائدة في عالم الصيانة ، فإن حدث أي معضلة فنية في جهازك المنزلي ، وترغب في وضع حد نهائي لكل الأعطال الفنية المتعلقة بجهازك المنزلي ، توجه بالاتصال علي رقم صيانة دايو غسالات فوراً.

ما آلية التواصل مع مركز صيانة دايو ؟

بمجرد الدخول علي موقع دايو الرسمي عبر الانترنت ، يظهر أمامك  مباشرة  أرقام صيانه تكييف دايو المعتمدة ، كل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بها علي  جوالك الشخصي ، التواصل معنا عند حدوث أي من الأعطال الفنية الطارئة  ، ويمكنك أيضا التواصل معنا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430