صيانة تكييفات دايو | جميع الخدمات المضمونة 01027867869

سارع الأن عزيزي العميل للحصول علي خدمة صيانة تكييفات دايو المميزة التي تمكنك من القضاء نهائياً علي جميع الأعطال الموجودة بجهاز مبرد الهواء خاصتك بطريقة أمنه للغاية، كما يوفر لك  مركز صيانة دايو سعر اقتصادي جداً علي جميع الخدمات التي يقدمها.

 كيف اتواصل مع مركز دايو؟

من أكثر الأسئلة الشائعة بين العملاء هي المتعلقة بكيفية التواصل مع المركز للحصول علي خدمة صيانة تكييف دايو، لهذا السبب تم توفير عدة طرق لكي تمكنك عزيزي العميل من طلب الخدمات التي تحتاجها بمنتهي السهولة، ذلك عن طريق الذهاب إلي أقرب فرع للتوكيل والتعامل بشكل مباشر مع العاملين.

كما توجد وسيلة أخري تعتبر الأكثر  انتشاراً واستخدام من قبل كافة العملاء هي عبر أرقام خدمة العملاء ذلك لأنها سهلة للغاية، كما أن طاقم العمل يقوم بالرد علي جميع العملاء علي مدار الساعة ويستجيب لهم علي الفور.

ما مدي جودة الخدمات التي يقدمها توكيل دايو؟

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية يبحث جميع العملاء عن أفضل المراكز التي تقدم خدمات بأعلى معايير الجودة العالمية، ذلك لأن لها دور مهم جداً في كل منزل كما أن ثمنها مرتفع بدرجة كبيرة فلا يمكن تعويضها بسهولة، لذا حرص توكيل صيانة تكييفات دايو علي توفير خدمات مثالية لتتناسب مع متطلبات العملاء.

ولكي يكون مركز صيانة شركة دايو قادر علي تحقيق ذلك قام بالعديد من الإجراءات التي ساعدته علي تنفيذ ما يريد خلال فترة قصيرة، من أهما أنه عمل علي توفير تدريبات لطاقم العمل لديه لكي يستطيع مواكبة جميع التطورات في مجال صيانة تكييفات دايو، كذلك وفر جميع قطع الغيار الأصلية المصنعة من قبل الشركة الأم لكي يضمن لديها القدرة علي مساعدة الجهاز الكهربائي للعودة لأداء عمله مرة أخري.

ما هي الطريقة التي يتبعها مركز دايو لصيانة الأجهزة المنزلية؟

فور تواصلك عزيزي العميل مع المركز وطلب خدمة صيانة دايو لأي من الأجهزة المنزلية التي تمتلكها، يقوم طاقم العمل المزود بالعديد من المعدات والأدوات بالتوجه إليك علي الفور لكي يتمكن من تصليح العطل، من ثم يبدأ بتنفيذ هذه الخطوات:-

١-في البداية يستمع باهتمام إلي العميل، بعد ذلك يقوم فريق العمل بفحص كل جزء بالجهاز الكهربائي لكي يتمكن من معرفة سبب حدوث هذا العطل، فور التعرف علي الجزء التالف يعمل علي فك الهيكل الخارجي وإخراجه حتي يستطيع تصليحه أو يتم استبداله بقطعة غيار إذا تطلب الأمر ذلك.

٢-بعد الانتهاء من عملية التصليح يتم تركيبه مرة أخري بداخل الجهاز الكهربائي بتوصيله به بالطريقة السليمة، من ثم يغلق الهيكل الخارجي بمنتهي الحرص حتي لا يتعرض لأي خدوش أو اصطدام عليه فيؤدي إلي تشوهه مظهره الجميل، في النهاية يعطي العميل شهادة ضمان علي الخدمات التي قدمت له.

٣-كذلك يقوم فريق العمل بإعطائك عزيزي العميل بعض من الإرشادات الهامه جداً التي يجب عليك الانصات لها وتنفيذها، ذلك حتي لا يتعرض أي من أجهزتك المنزلية إلي أي نوع من الأعطال مجدداً.

 هل توكيل دايو يحمل شهادات معتمدة؟

من أهم الأسباب التي ساعدت  توكيل صيانة دايو علي كسب رضا العملاء وزيادة عدد مرات طلبهم للخدمات المميزة التي يقدمها هي أنه يحمل شهادات معتمدة علي المستوي المحلي والدولي في مجال تصليح الأعطال.

يمكنك عزيزي العميل التأكد من هذا عندما تحصل علي صيانة دايو توكيل سوف تلاحظ عندها مدي جودة وكفاءة جهازك الكهربائي علي القيام بمهامه مرة أخري، ذلك لأن هذه الشهادات مكنت المركز من اكتساب خبرة واسعة خلال زمن قياسي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430