صيانة مكيف دايو | ضمان 100% معتمد 01027867869

يحتاج الأمر لأكثر من مجرد أدوات ومعدات لـ صيانة مكيف دايو المشهور، ولكن يتطلب الأمر قيادة ناجحة في الحد من تطور تلك الأعطال مثل تلك التي تعمل تحت ريادة صيانة دايو المعتمدة.

مزايا صيانة مكيف دايو

هناك العديد من المزايا التي يمكننا أن نخص بها توكيلات صيانة مكيف دايو في مصر، ولعل من أهمها ما يلي:

1) تخفيضات هائلة علي أسعار التصليح

يتم عمل خصومات ضخمة علي أسعار الصيانة من توكيل دايو تصل إلي 30% من التكلفة العامة للتصليح، كما أن هناك تخفيضات خاصة يتم عملها لعملاء صيانة مكيفات دايو المتميزين.

2) ضمان معتمد

يتم وضع ضمان معتمد علي أي قطعة غيار يتم استبدالها من قبل مركز صيانة تكييفات دايو المعروف ، وقد تصل مدة الضمان تلك إلي ثلاثة أشهر كحد أدني.

3) خدمة طوارئ

يتم فرض حالة الطوارئ دائماً علي جميع الأفراد العاملون بداخل توكيل دايو طوال ال24 ساعة في اليوم وذلك حتي يستطيع العميل من الحصول علي الخدمات التي يحتاجها من المركز بفروعه المتعددة في الوقت الذي يريده في أثناء الليل أو النهار.

4) دعم فني متطور

يتم الاستعانة بأفضل الأشخاص الذين لديهم قدرة علي الأداء الجيد في أعمال التصليحات بجانب الخبرة الكبيرة في التعامل مع أجهزة المكيف الحديثة من دايو.

كما أن أفضل تلك الكوادر العاملة  لدي صيانة تكييفات دايو يتم استخدامهم في قهر تلك الأعطال التي تخص أعمال الصيانة المنزلية حيث أن تلك الأعطال تحتاج إلي أيدي عاملة ماهرة لتتمكن من القضاء عليها في أسرع وقت.

كيفية التواصل مع توكيل صيانة مكيف دايو

تعي جيداً خدمة عملاء صيانة مكيفات دايو أنه من الصعب علي الأفراد الذين يشتغلون في وظائف متعددة أن يتواصلوا مع التوكيل في أيام العمل العادية، ولذلك تم وضع أكثر من طريقة فعالة للتواصل مع مراكز دايو المتعددة.

من أشهر تلك الطرق هي صيانة تكييفات دايو الخط الساخن المختصر الذي يمكن الاستعانة به لطلب خدمات الصيانة المنزلية في الأعياد والاجازات وأوقات الحظر والطوارئ ايضاً.

خدمة الواتس اب تساعد المواطنين كثيراً في الرد علي اسئلتهم واستفساراتهم الموجهة لخدمة عملاء دايو.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430