احصل على صيانة دايو غسالات. 01027867869

صيانة دايو غسالات

متى وودت الحصول على خدمة صيانة معتمدة تمنحك أكثر مما تأخذ منك؛ توجه مباشرة صوب دايو المعتمد الذي سيُوفر لك خدمة لا غبار عليها.

صيانة دايو غسالات هي خدمة غير مُكلفة ماديا يُقدمها مركز صيانة دايو الموثوق بأقل سعر في ساحة عالم الصيانات مما يجعل الأمر هين على نفس رب المنزل، وحري بنا هنا أن نُشير إلى أن خدمة الصيانة يُقدمها أناس كفؤ على قدر عالي من الخبرة والكفاءة والتوسع الثقافي.

ما المميز في توكيل صيانة دايو؟

يُعد توكيل دايو للغسالات من أفضل مراكز الصيانة التي تتناثر هنا وهناك في جميع أنحاء الجمهورية، وبالطبع هذا لأسباب وعلل، ودعونا نعرض شيء يسير عن هذه الأسباب وتلك العلل:

1-يُقدم مركز صيانة مكيف دايو بأقل الأسعار؛ وذلك في مقابل خدمة رائعة لا ترى في جهازك بعدها عيبا أبدًا.

2-يعرض التوكيل خدمة صيانته على مدار اليوم بأكمله والأسبوع بأيامه السبع دون انقطاع ولا عطلات.

3-يستخدم توكيل دايو معدات حديثة ومتطورة في الإصلاح؛ مما يُقلل من الوقت المُهدر وكذلك من الأخطاء البشرية التي ربما تنتج من الفرق.

متى يُمكنني طلب خدمة الصيانة؟

في استطاعتك طلب صيانة دايو غسالات متى وجدت عطل في غسالتك أو رأيت جهازك لا يعمل كما هو المطلوب منه والمعهود عنه في المنزل؛ حيث أن التوكيل يعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم سواء كان ذلك على مستوى خدمة العملاء أو فرق العمل ذاتها.

تستطيع طلب الخدمة عبر الخط الساخن للتوكيل أو رقم التليفون العادي، وستكون تكلفة المكالمة بنفس المكالمة العادية، وسيُجيبك ممثلي خدمة العملاء في الحال دون التقيد بوقت معين في الليل أو في النهار، وتستطيع طلب الخدمة عبر المراسلة على البريد الإلكتروني أو عبر رسائل وسائل التواصل الاجتماعي للتوكيل.

ما المميز في قطع غيار دايو؟

يعرض توكيل صيانة دايو غسالات خدمة تصليح مُكللة بالكثير من الامتيازات؛ حيث تجد التوكيل يُوفر قطع غيار أصلية من نفس ماركة الجهاز تقريبا أو على الأقل من نفس البلد المُصنعة للجهاز وذلك ليحدث تجانس وتوافق بين الجهاز المعطوب وبين الأجزاء الجديدة عليه فيعمل كما ينبغي له، وكما هو المطلوب.

ما الضمانات التي يوفرها دايو لعملائه؟

يعرض توكيل صيانة دايو غسالات الكثير من الضمانات التي تؤكد للعميل أنه قد حصل على حدمة صيانة  لا غبار عليها وأن المركز قد قدم أفضل ما لديه ولا يخشى شيء مُطلقا، كما أن المواثيق تضمن للعميل فرصة حصوله على حقوقه كاملة في حالة التقصير فيه مثلا.

من الضمانات التي يوفرها التوكيل؛ ضمان ما بعد التصليح هو ضمان يشمل المعاينة على الجهاز بعد الخدمة للتأكد من سيره على النحو المطلوب، وأيضًا تشمل بنود الشهادة الحصول على الإصلاح المجاني تماما في حالة سوء الاستخدام أو التعطل لأي سبب كان.

من ضمن المواثيق التي يعرضها دايو شهادة تخص قطع الغيار؛ وهي شهادة يتم توفيرها على قطع الغيار المُستبدل بها القطع البالية، ومدة الشهادة تتراوح من ستة أشهر إلى عام، وحري بنا أن نُشير إلى أنها تضمن لكم المعاينة أيضًا والصيانة المجانية.

هل يُوجد خدمة صيانة منزلية في دايو؟

يحرص توكيل صيانة دايو غسالات على أن يُقدم خدمة صيانة لا غبار عليها يهدف منها إلى راحة العميل، والحرص على رفاهيته؛ من أجل ذلك يُوفر توكيل صيانة دايو ثلاجة  خدمة صيانة منزلية؛ حتى يُوفر على العميل وقته المهدر في انتظار أخذ الجهاز وإعادته ثانية، وكذلك المال المُنفق على تكلفة نقل الجهاز العاطل من مكان إلى مكان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430