صيانة تلفزيونات دايو | 100 ضمان معتمد 01027867869

هناك العديد من توكيلات صيانة التلفزيونات في مصر، و لكن توكيل صيانة تلفزيونات دايو يختلف عن أي مركز صيانة أخر، إذ أن أسعار خدمات الصيانة المقدمة من خلاله تعتبر هي الأقل على الإطلاق، و هذا ليس بجديد عليه فقد تعودنا من توكيل صيانة دايو أنه دائما ما يقدم العروض و الخصومات الهائلة ليجعل أسعاره تنافس أي مكان أخر.

جميع أنواع التلفزيونات يقوم بصيانتها توكيل دايو:

يستطيع أي شخص أن يلاحظ ما حدث من تطور كبير في صناعة التلفزيونات، حيث كانت هذه الأجهزة في السنوات الماضية ذات أحجام و مكونات كبيرة، لكن الأن ظهرت أنواع جديدة من التلفزيونات ذات مكونات داخلية دقيقة جدا، لذلك كان لابد لتوكيل صيانة تليفزيون دايو أن يطور من إجراءات الصيانة أيضا.

حيث أصبح الأن بإمكانك أن يقوم بصيانة جميع أنواع التلفزيونات و الشاشات بمختلف الأحجام، لأن عماله أصبح لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع أعطال التلفزيونات، و ذلك نتيجة الدورات التدريبية المكثفة التي قدمها لهم توكيل صيانة تلفزيون دايو في الفترة الأخيرة.

تمتع بصيانة مجانية من توكيل دايو للتلفزيون الخاص بك:

تستطيع الأن الحصول على أنواع مختلفة من الصيانة لتلفزيونك بدون أي مقابل مادي من خلال مركز صيانة تلفزيونات دايو حيث يقدم التوكيل خدمات الصيانة الدورية لكل الأجهزة التي تم إجراء الصيانة لها مسبقا في أي فرع من فروع التوكيل، فإذا كنت قد قمت بصيانة تلفزيونك في توكيل دايو من قبل فتأكد أنك سوف تحصل على خدمات الصيانة الدورية المجانية.

أما خدمات الصيانة العلاجية فيمكن لك الحصول عليها مجانا أيضا من مركز خدمة Daewoo فور اتصالك على رقم صيانة دايو ، إذا كنت تمتلك شهادة ضمان خاصة بالتلفزيون، و يجب أن تكون هذه الشهادة مازالت سارية حتى الأن، ففي حالة تعرض جهازك لعطل قم بالتواصل مع رقم توكيل صيانة دايو المنصورة و قم بإظهار شهادة الضمان للفني لتحصل على الصيانة المجانية.

ما مدى توفر قطع غيار للتلفزيونات في مركز صيانة دايو؟

يمتلك مركز صيانة تلفزيونات دايو مخازن ذات مساحات شاسعة، و جميع هذه المخازن تمتلئ بأنواع مختلفة من قطع الغيار الخاصة بالتلفزيونات و الشاشات أمثال: المقاومات و أسلاك توصيل الكهرباء و إطارات الشاشات الخارجية و الجزء الزجاجي الخاص بالتلفزيونات و غيرها من قطع الغيار.

و جميع هذه القطع تقدم للمواطنين بأسعار مناسبة، كما يتوفر مع قطع الغيار شهادة ضمان خاصة بها و معتمدة من التوكيل، لضمان إمكانية إرجاعها في حالة وجود عيوب ظاهرة بها، و إذا قمت بشراء أي من قطع الغيار الخاصة بالتلفزيونات الأن من توكيل دايو فسوف تحص على خصم بقيمة عشرين في المائة.

هل سيحتاج التلفزيون الخاص بي إلى نقله لتوكيل دايو؟

الوحيد القادر على الإجابة على هذا السؤال هي فني الصيانة التابع لمركز صيانة تلفزيونات دايو و المسئول عن صيانة جهازك، لأنه يرى حجم العطل داخل الجهاز هل يستدعي إلى نقل التلفزيون إلى فرع التوكيل أم لا، و لكن في أغلب الأحوال تحرص الفني على أن تتم عملية الصيانة في منزل العميل لعدة أسباب منها:

1- من أجل المحافظة على سلامة التلفزيون من أي صدمات تحدث له أثناء عملية النقل.

2- و توفيرا للوقت المهدر في أثناء عملية نقل التلفزيون إلى أحد فروع توكيل دايو لكي يتم إصلاح الأعطال الموجودة به.

3- و كذلك حتى يوفر مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية على العميل المصاريف التي كان سينفقها من أجل إنتقال التلفزيون بواسطة سيارات خاصة، و غيرها من الأسباب الأخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430