خصم 50% مع صيانة دايو للاجهزة 01027867869

هل تشعر بالارتباك عند فساد أحد أجهزتك المنزلية ؟ من الآن لا داعي لهذا القلق ، لأن مركز صيانة دايو للاجهزة يقدم لك خدمة متميزة متاحة على مدار اليوم ، وفريقنا مستعد دائما لمساعدتك .

لا شك في أن المعدات الكهربائية لها من الأهمية لكل شخص ما يعجز لساننا عن ذكره ، فالثلاجة دايو تمنحنا كوبا بارداً من الماء في نهار الصيف الحار و الميكرويف يعطينا كيك ساخن في الشتاء البارد الحزين ، وكافة أجهزة مركز صيانة دايو أعزائي لا يمكننا الاستغناء عنها .

ولكن ماذا إذا حدث عطل مُفاجئ لبوتوجاز دايو وأنت لديك عزومة للأسرة الكريمة ؟ أضرب لكم مثالاً حدث معي بالفعل ، كنت في حالة مذرية لا يُرثى لها ، أُريد إنهاء طعامي الذي كدحتُ لأُخرجه بأحسن صورة أمام ضيوفي الأحباب ، أتدرون ماذا فعلت ! لقد تواصلتُ مع مركز صيانة دايو للاجهزة عبر رقم صيانة دايو الاسكندرية .

صيانة دايو للاجهزة

أخبرتهم بمشكلتي وأن جهاز البوتوجاز به ضرر جسيم ، ولأن فرد خدمة العملاء الذي أجابني كان بنتاً ، أعلمتها بأنني أريد فريق الفنيين على الفور لأن لدي مشكلة وعليّ حلها قبل انجلاء النهار ، فسألتني بود عن سبب العطل فأعلمتها بما جرى وبأنني أثقلتُ على جهاز البوتوجاز الخاص بي جداً .

وأوصيتها أن تُرسلهم في الحال حتى يتسنى لي إكمال طبختي ، جلستُ لأفكر ماذا افعل في هذا الوقت حتى يأتي عمال مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية للمنزل ، اتصلتُ بأختي وحكيتُ لها ما جرى لكي تكون متأهبة وتحضر طعاما في حال تأخر مهندسوا صيانة دايو للاجهزة .

وظللتُ بمطبخي أقوم بعمل المعجنات ، وبمجرد ما انتهيتُ من كيكة البرتقال خاصتي إلا ووجدتُ بابي يُطرق ، تُرى هل جاء الفنيون بهذه السرعة ؟ بالفعل أحبائي لقد كانوا عمال توكيل دايو الاسكندرية ، جاؤوا للمنزل في غضون 20 دقيقة بالتحديد .

خدمات لا تُعد في توكيل دايو الاسكندرية

قام فريق توكيل دايو الاسكندرية بإصلاح العطل في خلال خمسة دقائق وأكملتُ طعامي ، لقد بُهرت كثيراً فور رؤيتي لهذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمعدات ، لم أكن أعرف أن أجهزة مثل هذه متوفرة بمصر أصلاً ، وكما تعرفون المصري كريم بطبعه ، أعطيتُ كلاً منهم من كيكتي العظيمة مكافأة مني على حسن صنيعهم .

لم يريدوا أخذها أبدا ولكنني أصررتُ عليهم كثيراً ، حقا إنهم لمهرة ! ومثلما نقول في مثلنا المصري الشعبي ( يدهم تُلف في حرير ) لفرط سرعتهم وكفائتهم ، ولم أكن أتوقع أن مثل هذه الأجهزة الرائعة موجودة في مصرنا الحبيبة ، لطالما عهدتُ رؤيتها على القنوات الأجنبية ن وهذا أمر لو تعلمون عظيم !

مميزات في توكيل دايو لا توجد في سواه

1- أرقام صيانة أجهزة دايو المتعددة لتشمل كافة الفروع بجميع أنحاء الجمهورية .

2-  توافر أمهر فريق خدمة عملاء في توكيل دايو الاسكندرية .

3- خصومات جمة وهائلة على خدمات الصيانة ، ولن تضطر إلى نقل جهازك .

4- يمنح صيانة دايو للاجهزة لزبائنه قطع غيار مضمونة من مصانعها الأصلية .

5- شهادة ضمان موثّقة على خدمة الصيانة وقطع الغيار المستخدمة في الصيانة .

6- عمالة مدربة على أعلى مستوى من قِبل خبراء عالميين وحاصلين على شهادات تؤهلهم للتواجد في مركز صيانة دايو للاجهزة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430