صيانة تكييفات دايو مصر | ضمان 100% معتمد 01027867869

توكيل دايو المعتمد هو مركز الصيانة الأوحد في الجمهورية الذي يمكنك اللجوء إليه دوما للحصول على افضل خدمة تصليح عبر الاتصال على رقم صيانة تكييفات دايو مصر وستجد خدمة عملاء صيانة دايو جاهزة للرد على اتصالك وارسال الدعم والخدمة التي تحتاج إليها.

رقم صيانة تكييفات دايو مصر لأفضل خدمة :

يهتم مركز صيانة تكييفات دايو برضا العملاء وتوفير لهم خدمة رفيعة المستوى كما يسهل الحصول عليها كثيرا، لذا إن اردت التمتع بهذه الخدمة المميزة فكل ما عليك هو الاتصال على رقم صيانة تكييفات دايو مصر وسيتم الرد على اتصالك بواسطة افضل فريق من خدمة العملاء لتزويدك بالصيانة المناسبة على الفور.

توكيل تكييفات دايو المعتمد :

عندما تطلب الصيانة لتكييفك لا بد ان تطلبها من خلال مركز معتمد ومضمون فهذا سيحافظ على جهازك بشكل كبير، ولا تخاطر أبداً وتطلبها من اي مركز غير معتمد فذلك قد يضر بالجهاز نتيجة لكشف خاطيء عن اعطال دايو او بسبب استخدام قطع الغيار الغير أصليه، مع إمكانية عودة الاعطال مرة اخرى.

فقم بتفادي كل هذه المشكلات واطلب رقم صيانة تكييفات دايو مصر لتحصل على الصيانة المعتمدة والتي يتوفر بها كل الإمكانيات اللازمة لعمل صيانة مضمونة، ففريق الصيانة المسؤول عن خدمة التصليح فى مركز صيانة دايو للأجهزة مدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة في إصلاح تكييفات دايو على أكمل وجه.

كما يتوفر لدى توكيل تكييفات دايو جميع قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات الخاصة بالتكييف، فتصبح صيانة متكاملة ومضمونة على التكييف الخاص بك.

تقييم مركز صيانة دايو :

من وجهة نظر عملاء توكيل صيانة دايو فيعتبر هو الافضل، ولمعرفة سبب هذه الافضلية فإليك بعض النقاط التي توضح مدى تميز خدمة توكيل دايو لصيانة التكييفات :

1- 99% من العملاء ممن قامو بتجربة صيانة دايو قد أعجبتهم الخدمة وقامو بتكرارها الكثير من المرات لباقي انواع اجهزة دايو عندما تصيبها اعطال.

2- حوالي 15 فرع منتشر في جميع أنحاء الجمهورية ليقدم خدمة التصليح المنزلية للعملاء في اي مكان بمجرد الاتصال على رقم صيانة تكييفات دايو مصر.

3- الاف العملاء سعداء بالخدمة التي تم تقديمها لهم، ولم يواجهوا اعطال في تكييفات دايو مرة اخرى.

4- وجود 50 فرد من مسؤولي خدمة العملاء جاهزين لاستقبال اتصالات العملاء لطلب الصيانة، ثم التواصل معهم بعد انتهائها لمعرفة ارائهم بالخدمة المقدمة من قبل التوكيل.

ما الذي يتوجب علي فعله عند ملاحظة اي مشكلة في تكييف دايو ؟

بمجرد ان تلاحظ وجود مشكلة او عطل في جهاز دايو عليك فصل التكييف عن العمل والاتصال على رقم صيانة تكييفات دايو مصر وسيتم تحديد نوع الصيانة التي يحتاجها جهازك وتقديمها لك على أكمل وجه.

ما هي انواع الاعطال التي يقوم بإصلاحها خبراء صيانة دايو ؟

جميع انواع الاعطال التي تصيب تكييفات دايو سيتمكن فريق الصيانة من حلها فإن كانت المشكلة في التبريد الضعيف او تسرب المياة او اي من المشكلات الاخرى، فكن مطمئناً لأنك ستحصل على حل ملائم.

كيف يتم اكتشاف اعطال تكييفات دايو ؟

لدى مسؤولي الصيانة طرقهم الخاصة في اكتشاف الاعطال التي تصيب تكييفات دايو، فهم يستخدمون احدث الاساليب لكشف دقيق وبالتالي عمل صيانة خالية من الاخطاء.

هل يقدم مركز صيانة دايو ضمان على قطع الغيار ؟

ستحصل على ضمان ما بعد صيانة دايو على قطع الغيار الأصلية التي تم استخدامها في عملية التصليح، فيمكن صيانتها او استبدالها تماما إذا استدعى الامر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430