تصليح غسالات اتوماتيك دايو بأعلي جودة 01027867869

إذا تعطلت غسالتك الكهربية احصل علي أفضل خدمة تصليح غسالات اتوماتيك دايو من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن لمركز صيانة دايو ، فنحن نقدم لكم خدمات مميزة و صيانة مثالية لن تجد لها مثيل في أي مركز صيانة آخر و بأقل سعر ممكن.

خدمات تصليح غسالات اتوماتيك دايو متاحة على مدار الساعة:

يعمل التوكيل علي مدار الساعة مما يمكن العملاء من طلب خدمة تصليح غسالات اتوماتيك دايو فور تعرض الغسالات الكهربائية خاصتهم لأي نوع من الأعطال، وذلك دون أن يكونوا بحاجة إلى الانتظار لموعد معين.

وبالطبع سوف تعاونك هذه الميزة علي التخلص من جميع اعطال غسالة دايو اتوماتيك في غضون ساعات معدودة، من ثم يمكنك استخدامها بالطريقة المعتادة دون أن تقلق من توقفها عن العمل مرة أخرى.

لماذا يختار العملاء توكيل دايو؟

١-لأنه يستجيب بسرعة لجميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمة تصليح غسالات اتوماتيك دايو، مما يساعدهم على التخلص من المشكلة دون أن ينتظروا لفترة زمنية طويلة.

٢-يقدم التوكيل خدمات صيانة غسالات دايو بأسعار معقولة مما شجع الكثير من العملاء علي طلب مساعدته فور التوقف عن العملاء، ذلك دون أن يقلقوا بشأن قدراتهم المادية المحدودة.

٣-يوفر المركز أفضل أنواع قطع الغيار التي يتم تركيبها بداخل الأجهزة المنزلية الحديثة لتساعدها علي العمل بالطريقة المناسبة، ذلك زاد من جودة خدمة تصليح غسالات اتوماتيك دايو بدرجة كبيرة جداً.

ما هي أهم مميزات مركز صيانة دايو المعتمد ؟

1ـ يقدم مركز صيانة دايو ضمانات معتمدة فيتم التصليح مجانا في خلال فترة الضمان.

2ـ يتوفر بتوكيل دايو مصر قطع غيار أصلية غير قابلة للمنافسة تدعم من موقف الجهاز.

3ـ يوفر توكيل صيانة دايو جميع الخدمات مثل : خدمة الصيانة الوقائية و العلاجية و الدورية.

4ـ يوفر مركز صيانة دايو عربات سريعة و مجهزة لنقل فريق الصيانة إلي أي مكان بكل سهولة.

قطع غيار دايو الأصلية 100%

هل سبق لك و تعرضت للغش و ابتياع قطع غيار لأجهزتك الكهربية التالفة علي أنها قطع غيار أصلية ثم اكتشفت بعدها أنها مقلدة و رديئة الصنع و تم تلفها بعد فترة وجيزة ؟ لا تقلق من تكرار هذه المشكلة عزيزي العميل ، فعند تعاملك معنا في مركز تصليح غسالات اتوماتيك دايو سوف تتمتع بالحصول علي قطع غيار فريدة من نوعها.

يستورد مركز صيانة دايو غسالة قطع غيار ممتازة و أصلية 100% من الخارج ؛ و ذلك لنيل رضا المستخدمين و الحفاظ علي توافدهم الدائم إلي فروع توكيل دايو المنتشرة في الشرق الأوسط أو لتواصلهم معنا عبر أرقام الخط الساخن ، فأهم ما يميز أي عملية صيانة مقدمة و يشهد علي نجاحها التام هو استخدام قطع غيار أصلية و متينة.

خدمة عملاء دايو المتاحة دائما

يتميز مركز تصليح غسالات اتوماتيك دايو باحتوائه علي خدمة عملاء سريعة و متاحة علي مدار الساعة ، فيمكنك طلب أي نوع من أنواع خدمات الصيانة المتاحة لدينا في أي وقت من اليوم و سوف تجد فريق الصيانة أمام منزلك في أسرع وقت ممكن لتصليح جهازك الكهربي التالف.

فقد يعمل ممثلي خدمة العملاء علي راحتك و تلبية طلباتك في سرعة بالغة و الرد علي جميع أسئلتك و استفساراتك الخاصة بأعطال الأجهزة الكهربية التي تواجهها دائما ، كما يقوم أعضاء هذا الفريق بالرد علي استعلاماتك عن أماكن فروع دايو و نوع العروض و التخفيضات التي يقدمها مركز صيانة غسالات اتوماتيك دايو دوما.

أسطول سيارات دايو السريع

يقدم مركز صيانة دايو للأجهزة الكهربائية أسطول سيارات مجهز لمساعدة المهندسين و العمال و نقلهم في وقت قياسي إلي موقع تقديم خدمة تصليح غسالات اتوماتيك دايو من جانب ، و من جانب آخر لتقديم الدعم اللازم للمستخدمين في أي وقت إن أرادوا طلب سيارة لنقل الجهاز الكهربي المعطل من المنزل إلي فرع دايو.

فمن الآن فصاعدا لا تحمل هما في كيفية العثور علي وسيلة تستخدمها في نقل جهازك الكهربي التالف إلي أحد فروع توكيل دايو المعتمد ، فقط قم بالاتصال علي أحد أرقام الخط الساخن لصيانة دايو و قم بذكر بياناتك و العنوان و ستصلك سيارة دايو المجهزة علي أعلي مستوي في أسرع وقت ممكن.

أحدث التقنيات التكنولوجية

يستخدم مهندسي مركز تصليح غسالات اتوماتيك دايو تقنيات حديثة في الكشف عن العطل و فحص الجهاز الكهربي المعطل ، فطرق الفحص التقليدية باتت لا تجدي الآن و لن يتمكن المهندس من التوصل لسبب العطل إذا كان عميقا و متوغلا بالجهاز إلا إذا استخدم أساليب و معدات فحص متطورة مثل التي توجد لدينا داخل توكيل صيانة ميكروويف دايو المعتمد.

ما فائدة الخدمات الوقائية التي يقدمها توكيل دايو؟

تساعدك الخدمات الوقائية التي يقدمها مركز دايو علي التخلص من جميع الأعطال الموجودة بداخل الأجهزة المنزلية خاصتك، ذلك قبل أن تتسبب في حدوث المزيد من المشكلات.

ما هي مزايا شهادات ضمان توكيل دايو؟

تتميز شهادات ضمان مركز دايو بأنها تساعدك علي طلب خدمات صيانة مجانية عند توقف أجهزتك المنزلية عن العمل، ذلك دون أن تنفق أي أي مبالغ مالية.

هل يمكنني طلب قطع غيار من توكيل دايو؟

بالطبع يمكنك طلب قطع الغيار التي يوفرها توكيل دايو ذلك من خلال الذهاب إلي أقرب فرع له، من ثم تطلب النوع الذي ترغب في الحصول عليه.

متي يصل فريق عمل مركز صيانة دايو؟

يصل فريق عمل مركز دايو إلي جميع العملاء في المواعيد المحددة بالضبط، فور وصوله يبدأ في فحص الأجهزة المنزلية وإصلاح الأجزاء المتضررة الموجودة بداخله.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430