اتصل بنا على رقم هاتف شركة دايو 01027867869

لم تعد فكرة الذهاب إلى مراكز الصيانة وحمل الجهاز لمسافات بعيدة من الأمور التي يُقبل عليها العملاء هذه الأيام، فأصبح الآن الاتصال على رقم هاتف شركة دايو هو الخطوة الأولى للحصول على خدمة تصليح منزلية محترفة بواسطة مهندس متخصص في معالجة الأعطال وحل المشاكل الكامنة في الأجهزة الكهربائية، ويتعهد مركز صيانة دايو بالتطوير من الخدمات التي يقدمها وإيجاد حلول لكل مشاكل الأجهزة المنزلية.

رقم هاتف شركة دايو الساخن:

هل تعرض جهازك المنزلي إلى عطل يوماً ما؟ هل فكرت في الاستعانة بمركز صيانة معتمد لتصليحه؟ هل تخشى ضياع أجزاء من جهازك أثناء عملية الصيانة؟ كل هذه الأسئلة تدور في عقلك عندما تواجه مشكلة أو تلف في الجهاز الكهربائي وتسبب لك بعض القلق والحيرة، ولكن مع توكيل دايو أنت في أمان وجهازك في أيادي أمينة قادرة على إنهاء العطل دون المساس بأي جزء سليم.

يمكنك الاتصال على رقم هاتف شركة دايو والإبلاغ عن العطل الكامن في جهازك في أي وقت ومن أي مكان في الجمهورية، فلدينا طاقم كامل جاهز للرد عليكم وسماع شكوتكم ومساعدتكم على إيجاد حل إذا كانت المشكلة بسيطة ولا تتطلب الانتظار في طابور الصيانة، حيث يوظف توكيل شركة دايو مجموعة من قسم الدعم الفني لحل الشكاوى البسيطة عبر الهاتف.

ما هو سبب شهرة توكيل دايو؟

تحتاج إلى معرفة العديد من المعلومات عن مركز الصيانة قبل الاستعانة به من أجل صيانة جهازك الكهربائي، فالأسماء اللامعة في مجال التصليح مثل مركز صيانة دايو لم تحصل على هذه الشهرة من يوم وليلة بل إن الأمر تطلب الكثير من العمل والمجهود والوقت، حتى يصبح توكيل دايو من أفضل التوكيلات التي يعتمد عليها العملاء، حيث يتمتع التوكيل بمجموعة من المميزات وهي:

1- يمتلك مركز دايو عمالة مدربة على التعامل مع كافة الأعطال ومعالجتها بأحدث الأساليب في وقت قياسي.

2- يوفر لك فريق خدمة عملاء جاهز لسماع شكوتك في أي وقت، فيمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على رقم هاتف شركة دايو الساخن.

3- يهتم التوكيل بطرح خصومات على أسعار الصيانة المنزلية والدورية بشكل مستمر.

4- يعتمد المركز على خبراء في مجال الفك والتركيب للتعامل المحترف مع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة المنزلية بكفاءة عالية.

5- يستعين أغلب المستخدمين بمركز صيانة اجهزة دايو المنزليه لتصليح أي عطل مهما كان كبير.

6- يستخدم مهندسو التوكيل المعدات والأدوات المتطورة في عمليات الكشف عن الأعطال بسهولة .

7- يتيح لك رقم هاتف شركة دايو على مدار 24 ساعة وخلال أيام الأسبوع، فيمكنك الاتصال به خلال ساعات اليوم إذا كنت ترغب في الاستفسار عن الخدمات المتوفرة وأسعارها.

ما الذي يضمنه لي مركز دايو؟

يضمن لك المركز الحصول على خدمة تصليح دقيقة ومحترفة بأقل التكاليف الممكنة، بالإضافة إلى شهادة ضمان معتمدة بعد إنهاء عملية الصيانة.

هل يمكنني تأجيل موعد الصيانة لوقت آخر؟

نعم، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء وتقديم طلب تأجيل موعد الصيانة المنزلية الخاص بك لوقت آخر مناسب لك.

كيف يمكنني التواصل مع توكيل دايو؟

اتصل على أرقام صيانة دايو المختصرة إذا تعرض جهازك إلى عطل مفاجئ ويحتاج إلى صيانة فورية.

هل يمنح التوكيل خصم على تكاليف الصيانة؟

من ضمن المميزات الحية التي يحرص عليها المركز طرح الخصومات على أسعار خدمات الصيانة المقدمة من خلال فريق الدعم الفني.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430