مركز صيانة غسالات دايو | معتمد عالميا ومحليا 01027867869

مركز صيانة غسالات دايو

تمكن مركز صيانة غسالات دايو من أن يدخل الطمأنينة على قلب كل من يمتلك غسالة كهربائية في منزله، فوجود مثل هذه الغسالات في المنزل هو أمر يدعو للشعور بالراحة أحيانا و القلق في أحيان أخرى، فالشعور بالراحة يأتي من خلال قيام الغسالة بتخفيف عبء تنظيف الملابس من على كاهل ربة المنزل، أما شعور القلق فيأتي نتيجة إصابة هذه الغسالات بالأعطال المتكررة و هو الأمر الذي يجعل أصحابها يبحثون في كل مكان عن توكيل خاص بصيانتها، و لكن بعد وجود توكيل صيانة دايو أصبح العميل لا يشعر بالقلق على الإطلاق.

المصداقية و الأمانة يعتبران من أهم صفات توكيل دايو:

من أهم الصفات التي يبحث عنها العملاء في كل توكيل صيانة يتعاملون معه هي المصداقية في الوعود التي يقدمونها لهم و الأمانة في التعامل، و هاتان الصفتان تستطيع عزيزي القارئ أن تجدهما داخل توكيل دايو فالتوكيل دائما يصدق في كل الوعود التي يقدمها للعملاء.

فمثلا عندما يعدهم بأن غسالاتهم سوف تصبح خالية من الأعطال تماما بعد صيانتها، فهو لديه عمال قادرون على صنع هذا الأمر، كما أن توكيل صيانة دايو بمصر يتعامل بأمانة شديدة مع العملاء حيث يحرص على إستبعاد قطع الغيار المصابة بعيوب مع توفير الأجزاء الأصلية التي يحتاج إليها الجهاز دوما.

سعر صيانة غسالات دايو دائما بسيط و غير مكلف:

ينقسم توكيلات الصيانة الموجودة على الساحة الأن إلى فريقين، الفريق الأول يتمثل في التوكيلات التي تسعى فقط إلى الربح المادي و إستنزاف الموارد المالية للمواطنين، و هذا دون النظر بعين الإعتبار لجودة خدمة الصيانة التي تقدمها مثل هذه التوكيلات للغسالات.

أما الفريق الثاني و الذي من بينه مركز صيانة غسالات دايو و هذا الفريق يتخذ شعار الجودة و الأسعار المخفضة للصيانة، حيث يحاول هذا الفريق قدر الإمكان تخفيض أسعار الخدمات و عدم النظر مطلقا إلى الأرباح المادية و التركيز دوما على مصلحة المواطنين، لذلك أطلق عليه الفريق المثالي و الذي يتعامل معه معظم العملاء.

متانة و صلابة جميع قطع الغيار الموجودة في توكيل دايو:

بالإضافة إلى أن قطع الغيار التي يوفرها مركز صيانة دايو و الخاصة بالغسالات الكهربائية مخفضة الثمن، فهي تتميز بصفات أخرى إضافية و هي: المتانة و الصلابة، فلأن الغسالات من الأجهزة الثمينة و غالية الثمن فلا بد أن تكون قطع الغيار التي سيتم وضعها بداخل هذه الأجهزة ذات جودة عالية.

حيث يختار توكيل صيانة دايو القطع الصلبة التي تتحمل طبيعة عمل الغسالة فهي من الأجهزة التي يتم تشغيلها يوميا، و هذا الأمر هو الذي يؤدي تقليل إصابة الغسالة بأعطال مع زيادة عمرها الإفتراضي بشكل كبير، فإذا قمت بتغيير جزء في غسالتك في توكيل دايو فقد لا تحتاج إلى تغييرها مجددا.

ضمانات توكيل صيانة دايو التي يوفرها على جميع خدماته:

مع كل خدمة تحصل عليها من مركز صيانة غسالات دايو يحق لك أن تحصل على شهادة ضمان معتمدة منه فمثلا:

1- أولا إذا قمت بصيانة الغسالة بمعرفة هذا التوكيل فبالتأكيد سوف تحصل على شهادة ضمان لمدة عام على الخدمة.

2- ثانيا في حالة إجراءك لخدمة التنكيل أو إعادة الطلاء فسوف تقدم لك وثيقة ضمان لمدة عامين تبدأ من تاريخ هذه العملية.

3- و أخيرا عند شراء قطع الغيار من مركز صيانة غسالات دايو أيضا يتم تتويجها بشهادة الضمان المعتمدة من التوكيل و التي ستختلف مدتها بحسب نوع قطعة الغيار المشتراه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430