مركز صيانة اجهزة دايو | خدمات احترافية 01027867869

مركز صيانة اجهزة دايو

يتشابه مركز صيانة اجهزة دايو في كثير من الأمور مع عيادة الطبيب، فنحن نذهب إلى توكيل صيانة دايو عندما يصاب أحد أجهزتنا المنزلية بالعطب و نلجأ إلى عيادات الأطباء عندما تصاب أجسادنا أيضا بمشاكل، فالأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية هي بمثابة الأمراض التي تهاجم الجهاز المناعي الموجود في الجسم، لذلك فلا بد علينا أن نتجه إلى مركز صيانة دايو مباشرة بمجرد أن نلاحظ مظاهر المرض قد بدأت في الظهور على أي جهاز منزلي لدينا لكي يقدم لنا هذا المركز الحلول الشافية من هذه الأعطال.

عامل متخصص لصيانة كل جهاز يأتي إلى توكيل دايو:

و للطبيب دور هام و رئيسي في علاج الأمراض التي تصيبنا من وقت لأخر، فهو القادر على تشخيص المرض و تحديد الطريقة المناسبة لعلاجه، و هكذا يفعل الفني الذي يعمل داخل مراكز صيانة غسالات دايو حيث يعتبر نفسه الطبيب المعالج لها، فيقوم أولا بفحص هذه الغسالة لتحديد العطل الكامن بها ثم بعد ذلك يبدأ في معالجته.

و كما يجب أن يكون للطبيب خبرة في مجاله حتى يثق به الناس، فلا بد أيضا أن يكون للعامل أو الفني المسئول عن الصيانة الخبرة الطويلة في مجال الصيانة، و هذا بالفعل ما حرص عليه توكيل صيانة دايو بمصر عند إختيار الفنيين الذي سينضمون إلى فريق العمل الخاص به حتى يفوز بثقة العملاء.

أدوات فحص و صيانة خاصة يستخدمها عمال توكيل دايو:

فكما يعتمد الطبيب على سماعته الخاصة في تشخيص و تحديد نوع المرض، يعتمد أيضا الفني في مركز صيانة اجهزة دايو على مجموعة من الأدوات التي تساعده في إكتشاف العطل الذي تمكن من إصابة الجهاز و أوقفه عن العمل، و ذلك في حالة عدم إستطاعته معرفة نوع العطل برؤية العين.

هذا إلى جانب إعتماد الفني المختص بمعالجة الجهاز على مجموعة أخرى من الأدوات التي تعطي له قدر من المساعدة في عملية الصيانة، فمن الممكن أن يكون لهذه الأدوات دور في فك جزء داخلي بالجهاز ليتمكن الفني من الوصول إلى الأجزاء التالفة الموجودة بهذا الجزء و إصلاحها مباشرة.

كيف يتم تصنيف أدوات الصيانة و الفحص الخاصة بتوكيل دايو؟

تندرج أدوات و معدات الفحص و الصيانة التي يستعين بها العامل في مركز صيانة اجهزة دايو أسفل فئتين رئيسيتين هما:

1- الأدوات اليدوية: و هي المعدات التي يتم إستخدامها من قبل العامل عن طريق يديه، و إستعانه الفني بهذه الأدوات سواء في عمليات الصيانة أو الفحص يعد محدودا جدا و في الحالات التي تتطلب هذا فقط، بإعتبارها أحد الأدوات البدائية.

2- الأدوات الحديثة و التكنولوجية: و هي مجموعة المعدات التي تعتمد بشكل أساسي على أحدث أساليب التكنولوجيا في الوصول للعطل و معالجته، لذلك يعتمد عليها فني مركز صيانة اجهزة دايو بشكل كبير لأنها لا يصدر منها أي أخطاء.

إرشادات هامة سيقدمها لك فني الإصلاح في توكيل دايو:

فمثلما ينصح الطبيب المريض الذي يقوم بمعالجته ببعض النصائح التي تجعله يستجيب للعلاج الذي قدمه له و لا يتعرض للإصابة بمثل هذا المرض مرة أخرى، فيقوم أيضا فني مركز صيانة دايو التجمع الخامس أو الموجود في الفرع الذي تعاملت معه بتوجيه عدد من الإرشادات لك، و التي من شأنها تقليل نسبة إصابة الجهاز الذي تم إصلاحه بنفس العطل الذي كان موجودا به مسبقا أو بأي أعطال أخرى، فكما تستمع إلى نصائح الطبيب بعناية فإستمع أيضا إلى إرشادات فني الصيانة التابع لـ توكيل صيانة دايو بإنصات شديد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430