كيف يمكن طلب خدمة من مركز صيانة دايو مصر الجديدة…؟ 01027867869

مركز صيانة دايو مصر الجديدة

مركز صيانة دايو مصر الجديدة يقدم افضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع انواع اجهزة دايو الكهربائية المنزلية ، و ذلك يتم عن طريق استخدام احدث الاجهزة و التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تستخدم مؤخرا في صيانة جميع الاعطال الشائعه و المستعصية بمنتهي السهولة .

وذلك حتي يتمكن توكيل صيانة دايو من تقديم خدمة صيانة ممتازة جدا إلي جميع العملاء الذين يعانون من وجود مشاكل تعيق عملية تشغيل اجهزتهم الكهربائية بكفاءة عالية ، او تمتع عملها ، لذلك ننصحكم  دائماً باللجوء إلى توكيل صيانة اجهزة دايو الكهربائية .

مراكز تواجد مراكز صيانة دايو :

يوفر توكيل صيانة اجهزة دايو الكثير من مراكز الصيانة المعتمدة التابعة له في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، فعلي سبيل المثال يتم توفير مركز صيانة دايو مصر الجديدة الذي يهتم بتقديم جميع خدمات الصيانة إلي جميع العملاء المتواجدون في منطقة مصر الجديدة .

و ذلك حرصا على سرعة الوصول إلى جميع العملاء الذين لديهم مشاكل في اجهزتهم الكهربائية ، لأن توكيل صيانة دايو مصر الجديدة  يحرص دائما على سرعة الوصول إلى جميع العملاء الذين يلجأون إليه عند حدوث أي مشكلة في اجهزتهم الكهربائية دايو .

مهندسين صيانة دايو :

يمتلك مركز صيانة دايو مصر الجديدة افضل مهندسين الصيانة الذي تم اختيارهم جيداً من بين العديد من مهندسين الصيانة ، و التي تم تدريبهم جيداً علي كيفية اصلاح جميع انواع اعطال اجهزة دايو باستخدام أحدث الأجهزة و المعدات الحديثة الدقيقة .

و تم تدريب فريق صيانة شركة دايو  ، في اكبر مراكز الصيانة المعتمدة العالمية ، لكي يتبعون جميع معايير الصيانة الدولية ، مركز صيانة اجهزة دايو يهتم بتقديم افضل خدمات الصيانة المتكامله إلي جميع العملاء الذين يمتلكون اجهزة كهربائية منزليه تحمل العلامة التجارية دايو .

اهم الخدمات الذي يقدمها توكيل صيانة اجهزة دايو :

يوفر توكيل دايو افضل الخدمات المتكامله إلي جميع العملاء ، و من أهم هذه الخدمات هو توفير خدمات الصيانة بأسعار مناسبة جداً إلي جميع العملاء في جميع أنحاء مصر ، حتي يتمكن جميع العملاء من الحصول على أفضل خدمة صيانة بأسعار مخفضة جدا .

وهذا لكي نمنعهم من استغلال باقي مراكز الصيانة الاخرى الغير معتمده في تصليح اجهزة دايو الكهربائية ، مما يؤدي إلى تكرار هذا العطل مره اخرى بعد إصلاحه ، و تردد فنيين الصيانة عليك دون أي جدوى ، لذلك ننصحك دائماً باللجوء إلى مركز صيانة دايو مصر الجديدة :

١ – يوفر مركز صيانة دايو اسطول كبير من السيارات ، المجهزة بأحدث الأجهزة التي تستخدم في صيانة جميع انواع اعطال اجهزة دايو ، تصل إلى باب منزلك فور اتصالك علي توكيل صيانة دايو لتقديم أفضل خدمة صيانة في اسرع وقت ممكن إلي عملاء دايو .

٢ – يقدم توكيل صيانة دايو ارقام صيانة خاصة به ، يمكنك الاتصال عليها عند حدوث أي عطل مفاجئ، في احدي اجهزة دايو الكهربائية المنزلية ، و يمكنك الحصول على هذه الارقام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بتوكيل دايو .

٣ – يقدم شهادات ضمان معتمدة على خدمات الصيانة الذي يقدمها لكم ، لضمان عدم تكرار هذا العطل مره اخرى بعد صيانته ، و في حالة حدوث تكرار لهذا العطل سوف تحصل على خدمة صيانة مجانية من قبل توكيل صيانة دايو .

٤ – يمكنكم الاتصال في اي وقت ممكن علي مركز صيانة أجهزة دايو ، و سوف يقومون بالرد عليك احد ممثلي خدمة العملاء المتواجدون علي مدار اليوم بأكمله لاستقبال كافة اتصالاتكم لمساعدتكم في الحصول على أفضل خدمة صيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430