مركز صيانه دايو للغسالات لتصليح الأعطال بخصم 40% فأكثر 01027867869

 

مركز صيانة دايو للغسالات

 

مركز صيانه دايو للغسالات  فرصه ذهبيه لك للحصول على افضل خدمات الصيانه المعتمده يقدم الكثيرمن الصيانه  المعتمده  لصيانه  جميع  اعقاد , واعطال الغسالات , وذالك يتم من خلال  اكبر عدد من المهندسين , والفنيين  المتخصصيين  , و المدربون بكفاءه على صيانه  جميع الاعطال بكفاءه عاليه , و ذالك حرصا منا على سلامه عملائنا الكرام وسلامه اسرهم .

صيانه غسالات شركه دايو هى الافضل فى مجال صيانه جميع انواع غسالات دايو , كما ان مركز صيانة دايو يقدم قطع  غيار اصليه تحمى جهازك من التلف , وتساعده على العمل  بجوده  و كفاءه عاليه  , وعمر اطول , و باسعار مميزه لا تقبل منافس  , كما يقدم المركز شهاده ضمان معتمده لمده عام كامل , و ذالك لان هدفنا هو تحقيق اعلى جوده فى مجال صيانه الغسالات .

صيانة دايو تعني الجودة:

رقم صيانه شركه دايو يساعدك على حل  جميع المشكلات , التى  تواجه الغساله الخاصه بك , و الرد على جميع استفسارتكم  , فقط  قم بالاتصال بنا من خلال مركز صيانه دايو للغسالات  , و سيتم الرد عليك فورا , و ذلك حرصا منا على كسب ثقه عملائنا الكرام , والعمل على رضائهم .

مركز صيانه دايو للغسالات  يوفر لعملائه افضل صيانه و اعلى كفاءه و بقطع غيار اصليه و باسعار مميزه , حيث انه يوفر الكثير من العروض , و الخصومات الهائله  لعملائه  على السعر الاصلى من قطع الغيار , فقط  قم بالاتصال بنا من خلال رقم مركز صيانة دايو للغسالات , و سيتم التواصل معك للعمل على حل اى مشكله تواجهكم  و للتاكد من ان عمليه الصيانه تمت باعلى كفاءه , كما انه سوف نمدكم  بكل ما هو جديد بالمركز .

 

الخدمات التى يقدمها  صيانه غسالات شركه دايو:

1-قطع الغيار والضمان : يوفر صيانة دايو شاشات  قطع الغيار الاصليه اللازمه فى عمليه الصيانه وعند اتمام عمليه الصيانه بمركز  يتم استلام العميل لشهاده الضمان المعتمده .

2-خدمه العملاء بالمركز : تتميز بانها مميزه جدا , حيث  تساعدكم على الرد على جميع الاسئله  , و الردعلى جميع الاستفسارات , للوصول اليكم باسرع وقت , وذالك لاننا نحرص دائما على ارضاء عملائنا و كسب  ثقتهم .

3-اسعار المركز : تتميز اسعار الصيانه بانها لاتقبل منافس , حيث ان المركز يوفر العروض والتخفيضات على قطع الغيار الاصليه التى تحمى جهازك من التلف , وذلك لاننا نحرص على سلامه العملاء وسلامه اسرهم من التعرض لاى خطر .

خدمات النقل والشحن : توفر الشركه خدمة الصيانة المنزليه لتصلك حتى باب المنزل ,  كما اننا نمتلك اكبر عدد من السيارات لنقل  اجهزتك بطريقه امنه , من خلال مركز صيانة دايو للغسالات , وذالك لكى نغطي جميع انحاء  الجمهورية  للقيام بأعمال الصيانة في المنزل .

 

فريق الدعم الفنى فى مركز صيانه دايو للغسالات :

يتكون فريق الدعم الفنى بالمركز بالكثير من المهندسين  ووالفنيين المحترفين , كما ان المركز يوفر الصيانة المنزلية لجميع المحافظات لصيانة أعقد واصعب الاعطال باجهزتك مما يجعل جهازك المنزلي يعمل بكفاءه عاليه ويعمل لعمر أطول ،فقط قم بالاتصال بنا لصيانة الغساله الخاصه بك  بافضل قطع الغيارالغير مقلده ,

كما يعمل صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية على  توفير افضل الصيانه بافضل جوده  لعملائنا الكرام, وتوفير أفضل قطع الغيار الاصليه في عمليه الصيانه لكى تتم الصيانه بافضل كفاءه وذالك لان هدفنا هو ارضاء العملاء  وكسب ثقته بنا .

توكيل دايو المعتمد هو الأفضل , و ذلك من حيث الأسعار القليلة , و العروض التي تقدم نسب خصم تصل إلي 50% فأكثر , تابع التخفيضات , و الخصومات الكبيرة هذه , و ذلك لتحصل علي خدمات تصليح أعطال الغسالة دايو , و كذلك لتحصل علي خدمات فحص أجهزتك بأقل سعر

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430