اصلاح كافة اعطال الغسالات في مراكز صيانة غسالات دايو 01027867869

 تعد  مراكز صيانة غسالات دايو أحد أفضل مراكز الصيانة المجهزة على أعلي مستوى لصيانة واصلاح أعطال غسالات دايو ، فمهما بلغ العطل من تعقيد وصعوبة في اصلاحه يستطيع فريق الدعم الفني الخاص بـمركز صيانة اجهزة دايو اصلاح التلف باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة  .

يسعي مركز صيانة دايو الي توفيركافة الخدمات والسبل لراحة العميل وخدمته حيث يقدم خدمة الصيانة الدورية لأجهزة دايو كل 3 شهور لتجنب الأعطال التي قد تحدث نتيجة لكثرة استخدام الجهاز وقلة المتابعة في خدمة الصيانة الدورية ،فتقدم مراكز صيانة دايو أمهر كادر فني متخصص محترف للقيام بعمليات الصيانة بجودة فائقة ،فهم محترفون في اداء مهامهم واصحاب خبرة طويلة في مجال الصيانة  .

مميزات مراكز صيانة غسالات دايو

1-تقدم مراكز صيانة غسالات دايو حملات توعية للعملاء لضرورة القيام بخدمة الصيانة الدورية للجهاز الخاص بك .

2-انتشار فروع صيانة دايو في شتي محافظات مصر .

3-تقدم مراكز صيانة غسالات دايو قطع غيار أصلية معتمدة بشهادة ضمان لمدة عام .

4-تقدم عروض وخصومات علي عمليات الصيانة و قطع الغيار .

5-يمتلك مركز دايو فريق متخصص من الدعم الفني المدرب علي التعامل مع كافة الأعطال .

6-تمتلك مراكز صيانة غسالات دايو كادر متميز من خدمة العملاء لرد علي كافة استفساراتكم على مدار 24 ساعه في اليوم في كل أيام الاسبوع.

فريق  الدعم الفني لدايو

يمتلك مركز صيانة دايو مصر أمهر الفنيين والمهندسين المتخصصين على التعامل مع كافة الأعطال وفك وتركيب قطع الغيار التالفة واستبدالها بقطع غيار جديدة من نفس النوع ، حيث في حالة حدوث عطل مفاجئ في الجهاز الخاص بك الذي يحمل ماركة دايو، فما عليك فعله عميلنا العزيزغيرالاتصال على الخط الساخن لدايو وسيصل اليك على الفور مندوب الصيانة من خلال سرب من السيارات المجهزة لإصلاح العطل باستخدام احدث التقنيات  .

فريق خدمة العملاء لدايو

يقدم مركز صيانة غسالات دايو اتوماتيك كادر متميز من خدمة العملاء ، فيمكنك الاتصال علي الخط الساخن في أي وقت في اليوم علي مدار أيام الاسبوع ، فنحن جاهزون لاستقبال كافة الأعطال من جميع محافظات مصر ، كل ما عليك فعله عزيزي العميل هوالاتصال على ارقام توكيل دايو وستتمكن من الرد علي كافة استفساراتك حول استخدام الجهاز وتكاليف صيانته واصلاحه واسعار قطع غيار دايو وايضا يمكنك استدعاء فريق الدعم الفني لإصلاح التلف .

توكيل دايو

يعد توكيل دايو من أفضل توكيلات الصيانة التي تستطيع من خلالها اصلاح  كافة الأعطال الخاصة بجهاز دايو الكهربائي كالغسالة ،والميكرويف ،والبوتاجاز ،وغيرها من الاجهزة المنزلية المهمة في حياتنا اليومية ، وتتم الصيانة من خلال أكفأ الفنيين المتخصصين المدربين على أعلي مستوي علي اصلاح كافة الاعطال باستخدام أحدث التقنيات والاجهزة والادوات .

قطع غيار دايو

يحرص مركز صيانة دايو علي توفير قطع غيار اصلية لصيانة واصلاح أعطال غسالات دايو في كافة فروع التوكيلات الصيانة المتاحة في محافظات مصر ، حيث يقدم توكيل دايو قطع غيار اصلية معتمدة ومضمونة 100% بأسعار مخفضة ومناسبة وبجودة وكفاءة عالية وبشهادة ضمان معتمدة من مركز الصيانة ، بجانب الخصومات والعروض التي تقدمها التوكيلات علي أعمال الصيانة .

أسطول سيارات دايو

يقدم مركز صيانة دايو اساطيل من عربيات الصيانة لأجهزة دايو المتنقلة والمجهزة بين المحافظات لتلبية شكاوي العملاء الواردة بأسرع وقت ممكن ونقل الجهاز الكهربائي بدقة واحترافية عالية للحفاظ علية ، سرب السيارات مدعمه بكادر من الدعم الفني وأحدث التقنيات  والادوات لعلاج أعطال دايو

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430