مراكز صيانة ميكروويف دايو | جودة وضمان معتمد 01027867869

مراكز صيانة ميكروويف دايو تؤكد لجميع عملائها أنه عند الالتزام بمعايير الصحة والسلامة لا يصبح هناك ضرر من وجود الميكروويف في المنزل، ودعك عزيزي العميل من الخرافات التي ابتدعها البعض عن الاشعة التي تفسد الطعام من خلال فرن الميكروويف.

لأن جميع الأعطال التي تأتي إلي صيانة دايو تجتمع أسبابها حول الاستخدام الخاطئ وعدم الوعي الكافي بكيفية تشغيل الميكروويف، كما أن أعطال الكهرباء تلعب دوراً كبيراً في فساد أجهزة الميكروويف والتي يمحيها توكيل دايو تماماً.

كيفية التواصل مع مراكز صيانة ميكروويف دايو؟

1) أرقام صيانة ميكروويف دايو

يمكن الوثوق في خدمة عملاء دايو والتي يتم من خلالها التواصل مع الخط الساخن لمراكز دايو، كون أن القائمين علي تلقي الاتصالات من مراكز دايو لديهم العديد من المهارات المتميزة في سرعة الرد وتقديم النصائح اللازمة للعملاء.

2) الموقع الرسمي لـ صيانة دايو

الموقع الإلكتروني لصيانة اعطال الميكروويف دايو من أكثر التطبيقات فاعلية وسرعة في التواصل مع الأفراد ، وذلك لأن الاستفسارات والمعلومات الموجودة عليه قد تقدم للعميل الاستفادة الكاملة التي يحتاجها دون الحاجة إلي التواصل هاتفياً مع رقم صيانة دايو المعتمد.

3) خدمة التواصل عبر تطبيق الواتس اب

في ظل ظهور وباء الكورونا المتفشي أصبح من الصعب علي الأشخاص النزول بأنفسهم إلي مراكز التصليح، وفي ظل لجوء العديد من الأفراد إلي خدمات مراكز دايو تم التوصل إلي خدمة أخرى يطرحها توكيل ميكروويف دايو لعملائه المتميزين.

خدمة التواصل عبر الواتس اب هي الميزة الجديدة التي طرحها مركز صيانة دايو لزواره، كونها لا تتطلب سوي إرسال الشكاوي وطلبات الصيانة إلي رقم الواتس المعتمد من التوكيل ثم الانتظار لحظات للتأكيد علي طلبك.

فريق الدعم لدي مراكز صيانة ميكروويف دايو

لدي توكيل دايو مجموعة كبيرة من الأشخاص المهاريين في عمليات التصليح السريعة والذي يعلن المركز عن فاعليتهم الدائمة في قهر أي أعطال قد تلازم أجهزة ميكروويف دايو.

يحسن فريق الدعم الفني لدي مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية استعمال المعدات الحديثة التي تستخدم في التصليح، والتي تحتاج إلي قدر كبير من المعرفة والعلم.

السيارات المنزلية المجهزة.

عند الإبلاغ عن وجود أية أعطال يتم التحرك فوراً من قبل المهندسين المختصين بأعمال التصليح في توكيل صيانة ميكروويف دايو الأصلي.

كما يتم استغلال خدمة السيارات الفنية المجهزة والتي تقوم بصيانة الأعطال المنزلية في الوصول بسرعة كبيرة للأماكن التي تم توضيحها من قبل العملاء في بيان الطلب المقدم إلي دايو في أي محافظة من محافظات الجمهورية.

ما هي النصائح مقدمة من توكيل دايو للحفاظ علي الميكروويف؟

من أهم النصائح التي يقدمها مركز دايو لعملائه من أجل الحفاظ علي الميكروويف سليماً، أولاً من الواجب الانتباه للتيار الكهربائي المتصل بالميكروويف طوال الوقت، بالإضافة غلي تنظيفه جيداً بعد الانتهاء من استخدامه.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة دايو ؟

يقدم توكيل دايو العديد من التسهيلات المتميزة لعملائه، ومن أبرزها إتاحة جميع أنواع الصيانات الفورية والمنزلية بداخل المركز، كما أن هناك متابعة دورية لجميع الأجهزة التي تم تصليحها بالإضافة غلي ضمان لمدة عام علي الصيانة من دايو.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل دايو ؟

قطع الغيار التي يقدمها توكيل دايو تكون أصلية 100% من البلد المنشأة، وتتماشي كلياً مع مواصفات الجهاز المستخدم.

هل الخط الساخن الخاص بصيانة دايو متاح دوماً ؟

الخط الساخن لدي صيانة دايو متاح خلال ال 24 ساعة يومياً لاستقبال جميع المكالمات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430