كيف يتم الحصول على صيانة فريزر دايو؟ 01027867869

يمكنكم الحصول على صيانة فريزر دايو من قبل توكيل صيانة دايو المعتمد في مصر، الذي يحرص على تقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازة الي جميع أجهزة فريز دايو التي تعاني من وجود اعطال تعيق عملية تشغيلها.

كيف يمكننا الوصول إلى أقرب توكيل صيانة دايو؟

يمكنكم الوصول إلى أقرب توكيل صيانة لكم من خلال الاتصال على ارقام صيانة دايو ، و سوف يتم توصيلكم بالفرع الاقرب لكم للحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح للجهاز الكهربائي الذي يعاني من وجود اعطال.

يوفر توكيل صيانة دايو أكثر من فرع صيانة خاص به في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، و ذلك من أجل سرعة الوصول إلى جميع العملاء مهما تواجدت اماكنهم في مصر لتقديم خدمات الصيانة لهم بشكل سريع.

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة إلي المنزل؟

يتم وصول فني الصيانة إليكم في أقرب وقت ممكن من زمن اتصالكم علي ارقام مركز صيانة دايو بمصر في مدة لا تتجاوز أكثر من ٤٨ ساعة من زمن تقديم الشكوى الي فريق عمل خدمة عملاء مركز صيانة دايو.

كيف يقوم مركز صيانة دايو بتصليح اعطال الديب فريز؟

يقوم مركز خدمة صيانة فريز دايو علي توفير أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تستخدم في إصلاح جميع اعطال اجهزة الفريزر و الكشف عن جميع الاعطال بواسطة احدث الأجهزة، لكي يقدمون لكم أفضل خدمة صيانة و تصليح.

و يقوم علي عمليات الصيانة التى تتم داخل مركز صيانة اجهزة دايو مجموعة من أمهر مهندسين و فنيين الصيانة الذين يجيدون التعامل مع جميع انواع اعطال أجهزة دايو الكهربائية، باستخدام أحدث المعدات الحديثة التي تستخدم في فك و تركيب جميع انواع الأجهزة الكهربائية.

لماذا توكيل صيانة دايو هو الخيار الأول للعملاء؟

لأنه هو المركز الوحيد الذي يوفر مهندسين صيانة مختصين في صيانة اجهزة دايو بشكل احترافي للحفاظ على سلامة الأجهزة و تقديم أفضل خدمة صيانة لها، كما أنه يهتم ايضا بتوفير:

١ –فريق عمل خدمة عملاء يعمل على مدار اليوم بأكمله لاستقبال جميع اتصالات العملاء الذين يعانون من وجود اعطال تعيق عملية تشغيل أجهزتهم الكهربائية، و يعملون علي تقديم أفضل المساعدات لهم للتخلص من هذه الأعطال.

٢ – يوفر خدمة الخط الساخن دايو، الذي يمكنكم الاتصال عليه في أي وقت ممكن علي مدار اليوم للإبلاغ عن وجود اي عطل طارئ يصيب أحدي أجهزة دايو الكهربائية، للحصول على اسرع خدمة صيانة و تصليح.

٣ – يوفر افضل خدمة صيانةفريزردايومن قبل المختصين في إصلاح اجهزة الفريزر، لضمان حصولكم علي خدمة صيانة ممتازة، من خلال المنزل و في وقت قياسي جدا.

٤ – يقدم خدمات الصيانة بأسعار مخفضة جدا تتناسب مع جميع العملاء، كما أنه يوفر خدمات صيانة مجانية الي العملاء الذين داخل فترة الضمان، حتي يمنع العملاء من اللجوء إلى مراكز الصيانة الغير معتمدة.

قطع غيار توكيل دايو:

يوفر توكيل صيانة دايو جميع انواع قطع الغيار الأصلية و المستوردة التي تخص جميع انواع اجهزة دايو، و تتوفر هذه القطع فقط داخل مركز صيانة دايو، و يتم تركيبها من خلال افضل مهندسين الصيانة لكي يتم تركيبها بشكل صحيح.

يوفر مركز صيانة فريزر دايو جميع قطع الغيار التي تخص اجهزة الفريزر، و يقدمها بأسعار مخفضة جدا تتناسب مع جميع العملاء، كما أنه يقدم أيضاً شهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار الأصلية الذي يوفرها لكم داخل توكيل الصيانة، ، كما أن مركز خدمة Daewoo يوفر شهادة ضمان معتمدة علي خدمات الصيانة الذي يوفرها لعملائه لكي يضمنوا الحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430