صيانة غسالات شركة دايو بضمان 6 أشهر 01027867869

تسعى شركة دايو جاهدة لتبسيط حياتك، وتيسير مهامك اليومية من خلال تطوير الأجهزة، وخدمات ما بعد البيع أيضًا، وخاصة صيانة غسالات شركة دايو ، حيث تم تخصيص فريق كامل لخدمة عملاء غسالات دايو فقط، وذلك باعتبار أن الغسالات من فئة الأجهزة الأكثر استخدامًا والأعلى دقة، لذا لابد وأن تحظى باهتمام خاص وصيانة دورية منتظمة لتفادي وقوع الأعطال والتوقف المفاجئ، والآن يمكنك التواصل مع صيانة شركة دايو المعتمدة من خلال الهاتف، تعرف معنا على المزيد من التفاصيل.

صيانة غسالات شركة دايو

منذ عدة أشهر وقعت في خطأ كبير عندما توقفت غسالتي فجأة عن العمل، لا أعرف ما الذي أصابها ولكنها كانت تعمل جيدًا وتوقفت فجأة، ذهبت مباشرة إلى مركز صيانة في المنطقة التي اسكن بها، وعندما طلبت صيانة الغسالة، أخبرني ممثل خدمة العملاء بإحضارها إلى المركز! كيف لي أن أقوم بذلك؟!

تساءلت عما إذا كان مركز صيانة شركة دايو يوفر خدمة الصيانة المنزلية، فكان الرد بأن الخدمة غير متوفرة الآن! أصابني الشك حول هوية المركز، وعدت إلى المنزل وبدأت بالبحث عن مراكز صيانة دايو بمصر واتضح لي أن المركز الذي قمت بزيارته غير معتمد ولا علاقة له بتوكيل دايو.

وبعد البحث وجدت رقم هاتف المركز المعتمد لـ صيانة غسالات شركة دايو، وفور أن قم بالتواصل معهم عبر الهاتف لمعرفة عنوان المركز، لاحظت فرقًا شاسعًا في طريقة التعامل، يبدو ممثل خدمة العملاء على قدرٍ عالٍ من الخبرة في فنون الرد ومجال الصيانة أيضًا، لقد طرح عليّ بعض الاسئلة وتعرف على كافة المشاكل التي كانت تواجهني في الفترة الماضية عند استخدام الغسالة.

انتهى التواصل مع رقم صيانة غسالات دايو بتحديد موعد للصيانة المنزلية، وترك لي بعض التعليمات المتعلقة بفصل مصادر التيار وتجفيف الغسالة، والغريب في الأمر أنه طرح لي بعض المواعيد كي اختار من بينها توقيت الصيانة المناسب لي، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن تكلفة الصيانة.

ما هي تكلفة صيانة غسالات شركة دايو ؟

الأعباء المادية كثيرة والمسؤوليات لا تنتهي، لذلك نبحث دائمًا عن تكلفة الصيانة المتوقعة كي نحاول تهيئة الميزانية لاستيعاب هذا البند الجديد للشهر الحالي، لذلك قمت بالسؤال عن تكلفة الصيانة أثناء التواصل الهاتفي مع ممثلي خدمة عملاء دايو، ولكن كان الرد بأن تكلفة الصيانة تتكون من:

1) رسم الصيانة الثابت، وهذا المبلغ لا يتغير سواء كانت الصيانة في المنزل أو المركز أو مهما اختلف عنوان منزلك.

2) أسعار قطع الغيار الأصلية، أو الاكسسوارات الخاصة بالجهاز، وهذه القطع يتم توفيرها بسعر المصنع مباشرة.

3) خدمة المتابعة الدورية بعد الصيانة مجانية 100%، بالإضافة إلى ضمان يبدأ من 6 أشهر ضد الأعطال.

رسوم صيانة ثابتة، وقطع غيار أصلية بسعر المصنع وضمان 6 أشهر، اعتقد أن هذه النقاط الثلاث ضاعفت لدي انطباع الثقة تجاه مركز صيانة غسالات شركة دايو ، فهم لا يبحثون عن المقابل المادي قدر بحثهم عن جودة وكفاءة الخدمات المقدمة من المركز.

أين تتواجد فروع صيانة دايو ؟

تبادر إلى ذهني هذا السؤال بعد إنهاء طلب الصيانة المنزلية عبر تليفون صيانة غسالة دايو، تذكرت أنني لم اسأل عن عنوان المركز، وكذلك ممثل خدمة العملاء لم يهتم فقط سوى بتحديد عنواني بدقة لسهولة الوصول إلى المنزل في الموعد المتفق عليه،

ولكن اتضح لي أن مراكز صيانة غسالات شركة دايو تغطي كافة محافظات مصر، وجميعها تمتلك رقم هاتف موحد، لتسهيل أمر التواصل عبر الهاتف، وأنه يتم توزيع طلبات الصيانة تبعًا لعنوان تواجد العميل، ومن ثم اعتقد أنه لا فائدة من البحث عن عنوان المركز طالما أن الصيانة تتم في المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430