احصل الآن علي رقم صيانة دايو ميكروويف 01027867869

هل لديك مشكلة في أي من الأجهزة الكهربائية الخاصة بك, أو تعاني من الاعطال المستمرة , و ترغب في حلها في مكان أمن, و القضاء علي العطل بشكل نهائي, كـ اعطال الغسالة و الثلاجة والميكروويف, يجب عليك التوجه المباشر الي صيانة دايو ميكروويف.

فلدينا فريق كامل من مهندسي الصيانة و الفنيين القادرين علي اكتشاف الاعطال, و تصليحها بطريقة ماهرة, و القضاء عليها بشكل نهائي في مركز صيانة دايو, و لضمان سلامة الخدمة, والتأكد من جودة التصليح, تستخدم عند الصيانة قطع غيار اصلية ضمان طول العمر الافتراضي للجهاز, و أنها قادرة علي العمل بكفاءة عالية.

ما الضمانات التي تقدمها صيانة دايو لعملائها؟

نهتم في صيانة دايو ميكروويف بتقديم كافة الضمانات التي قد يحتاج اليها العميل, بداية من قدرة فريق العمل علي التصليح و معالجة الخلل, فنحن نسعى بشكل دائم الي توفير كافة البرامج التدريبية التي قد يحتاجون إليها في سوق العمل, كما نعمل علي تقديم دورات بشكل مستمر لاكتشاف كل ما هو جديد.

و بذلك فأننا نقدم لكم فريق كامل من أمهر و أفضل مهندسي الصيانة و الفنيين, فعند حدوث اي من الاعطال الكهربائية, عليك الاتصال المباشر بنا عبر الخط الساخن لـ خدمة صيانة دايو, ستجدنا عندك في اسرع وقت ممكن, فلا داعي للمغامرة , و التوجه الي اماكن مجهولة لتصليح العطل الواقع , و الذي يمكن أن يؤدي الي ضرر كبير في الجهاز الخاص بك.

كما أننا نفضل استخدام قطع الغيار الاصلية عند التصليح, و التي نحصل عليها من البلد المنتج للجهاز, لدينا ثقة كبيرة في جودة الصيانة, و لذلك قمنا بوضع ضمان لمدة عام علي الصيانة, كما أننا نسعى الي تقديم جميع أنواع الصيانة بأقل تكلفة ممكنة لضمان راحة العميل , فقمنا في صيانة دايو ميكروويف بوضع نسبة خصم تصل الي 50% علي الصيانة.

هل هناك خدمة صيانة دايو في المحافظات؟

يعد مركز صيانة دايو ميكروويف واحد من أكبر مراكز الصيانة, التي يمكن أن تتعامل معها علي الإطلاق, واستطاع أن يحقق الانتشار في كافة المحافظات في فترة زمنية صغيرة, فإذا حدث لك أي من الأعطال بشكل مفاجئ, كل ما عليك هو التواصل معنا و يصلك فريق من أمهر مهندسي الصيانة الى باب منزلك, في أي مكان, دون أن تقوم ببذل العناء .

كيف يمكنني التواصل مع مركز دايو؟

أصبح بإمكانك التواصل الآن مع توكيل صيانة دايو, عبر الخط الساخن لخدمة عملاء دايو, و ستجده علي الموقع الرسمي الخاص بنا, و بمجرد اتصالك تجد أحد ممثلي خدمة العملاء يقم بالرد عليك, فلدينا فريق كامل يعمل للرد علي العملاء, وتزويدهم بكافة المعلومات التي قد يحتاجون إليها.

و اذا كان العطل في حاجة الي الصيانة يتم ارسال الشكوى, الى قسم الأعطال و الشكاوي في صيانة دايو ميكروويف, و من ثم يعملون علي التواصل المستمر مع العميل بعد الانتهاء من التصليح , لضمان مدى جودة الخدمة وإرضاء العميل عن الصيانة.

ما المميز في صيانة دايو؟

ينفرد صيانة دايو ميكروويف  ببعض من المميزات التي تجعله قبلتك الأولي عند حدوث أي من الأعطال, و لا تستطيع أن تحيد عنه, حيث يعتبر مركز معتمد قادر علي حل الاعطال و القضاء عليها بشكل نهائي, و لعل من مميزاته هي:

  • السعي الدائم للحصول علي راحة العميل
  • العمل الشاق و الحرص علي الاستمرارية في القمة
  • السرعة الفائقة لتلبية استغاثة العميل
  • تقديم أفضل الخامات لضمان جودة الصيانة
  • الحرص علي توفير الصيانة بأقل تكلفة مالية ممكنة, و حصول العميل علي نسبة من الخصومات
  • تقديم للعملاء ضمان ما بعد الصيانة

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430