احصل الان على خدمة صيانة دايو مصر بتخفيض 50% واكثر 01027867869

صيانه دايو مصر :

صيانه دايو مصر تصلك اينما كنت بأفضل خدمة تصليح تحافظ على اجهزة دايو الخاصة بك، وتصلك بخدمة متكامله بها العديد من المزايا التى لا يوفرها لك اى مركز تصليح اخر ، فقم بكل أريحيه وانت فى دارك بطلب خدمة التصليح لجهازك لتصلك على الفور .

فمن الان لا داعى للقلق عند حدوث مشكلة بجهاز دايو الخاص بك، لان مركز تصليح اعطال اجهزة دايو فى انتظارك لطلب خدمة صيانة دايو ،لنقدمها لك على اكمل وجه بما يتناسب مع جهازك .

 

صيانة دايو تتم على يد نخبة متألقة :

احصل على أفضل خدمة تصليح تتم علي يد خبراء قد اختيرو بعنايه من خلال التوكيل لكى يقومو بإصلاح جهازك دون اخطاء ، فقد تم تزويدهم من قبل مركز صيانة دايو باجهزة كمبيوتر متطورة ومتخصصة فى الكشف عن اعطال اجهزة دايو، ليتم الكشف عن العطل بدقة وبالتالى إصلاح خالى من الاخطاء كما يتم بسرعه كبيرة بمساعدة هذه الاجهزة والادوات الحديثه ، فعند طلبك الخدمه من خلال صيانه دايو مصر ستستعيد جهازك جديدا كما كان .

 

خطوات يجب اتباعها عند اكتشاف عطل باجهزة دايو :

عند مواجهتك اى مشكلة بأحد اجهزة دايو الخاصة بك فعليك اتباع التعليمات الاتيه للحصول على صيانة آمنه :

١- عند ملاحظتك اى عطل بالجهاز ولو طفيفا قم بفصل الكهرباء عن الجهاز ، واطلب صيانه دايو مصر المعتمدة ولا تطلب الصيانة من مراكز غير معتمدة لكى لا تضر بجهازك فـ توكيل صيانة دايو المعتمد يتوفر لديه إصلاح لجميع انواع الاعطال النى تواجه اى جهاز من اجهزة دايو  .

٢- قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء صيانة اجهزة دايو واشىرح لهم العطل بدقة، لكى يتمكنو من توصيل الفنى المناسب الى باب بيتك ليصلك بالصيانة التى تحتاجها ، فهم فريق لديه مهاره فى التواصل معك واستنباط المشكلة وتوصيلك بالاصلاح الفورى لها .

٣- سيتم تحديد موعد معك لتحصل فيه على خدمة التصليح بواسطة احد ممثلى فريق خدمة العملاء ليصلك فيه فريق الصيانة دون اى تاخير ، فيتميز توكيل صيانة دايو مصر الجديدة بالمصداقية والالتزام .

٤- ستصلك صيانة منزليه دون ان تغادر مكانك او تحرك جهازك من مكانه ، تتم بأقصى سرعه لانها تكون على يد محترفين، يقومون بفك وتركيب الاجهزة باحترافيه وحل العطل باستخدام قطع الغيار الاصليه التى تتناسب مع باقى القطع الداخليه لأجهزة دايو .

٥- بعد إنتهاء الصيانة ستحصل على ضمان لمدة عام على خدمة التصليح ، فعند مواجهتك اى عطل اخر بالجهاز يمكنك الحصول على صيانة مجانية .

 

مزايا يوفرها لك توكيل صيانة دايو :

عند طلبك صيانه دايو مصر فإنك ستتمتع بالعديد من المزايا التى لا يوفرها لك اى مركز صيانه اخر ، فيوفر لك صيانة تصلك فى اى مكان فى مصر لانه يتوافر لدى التوكيل العديد من الفروع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية ، كما تكون مزودة باسطول كامل من السيارات الجاهزة للانطلاق اليك بمجرد اتصالك على الخط الساخن لتوكيل دايو مصر، وطلب خدمة التصليح من خلالهم ليصلوك باسرع وقت ممكن وتقديم لك الصيانة التى تحتاجها .

لا تقتصر الخدمات التى يوفرها لك مركز صيانة دايو مصر الجديدة على الخدمات المتميزة اثناء الصيانة فقط ، بل إنه يوفر لك ايضا صيانة دوريه يمكنك طلبها كل فترة للتأكد من ان الجهاز الخاص بك خالى من الاعطال .

وعند اكتشاف اى عطل فإنه سيتم إصلاحه على الفور بواسطة امهر المهندسين والفنيين، الموجودين داخل توكيل شاشات دايو ، فهذه الصيانة الوقائيه تحافظ على سلامة جهازك وتبقيه بنفس الكفاءة التى اشتريته بها وتقي اجهزة دايو من تفاقم الاعطال الغير ملحوظه .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430