اظفر بخدمات مركز صيانة دايو للغسالات 01027867869

بفضل تواجد مركز صيانة دايو للغسالات في ساحة الصيانة ستستطيع عميلنا الفاضل أن تصلح ما بدر من أجهزتك المنزلية من أعطال فنية غير مرغوب بها تعرقل عملية التشغيل المنشودة ، تُعتبر خدمة صيانة دايو من أهم الخدمات المقدمة من التوكيل، استحوذت جودتها علي رضا وثقة كل العملاء، فلماذا لا تنضم إلينا الآن؟ خض بنفسك تجربة متميزة مع مكان موثوق اثبت جدارته.

ما سبل التواصل مع توكيل صيانة دايو؟

إن أردت الحصول علي عملية صيانة دايو المُتقنة أمامك أكثر من وسيلة اقتني ما شئت منها، تلك الطرق تندرج تحت ما يلي :

1-إجراء مكالمة هاتفية عبر رقم صيانة شركة دايو للغسالات الموحد، سيتم الرد علي محاولتك الاتصالية في الحال، حيث يولي التوكيل هذه المهمة إلي أفضل نخبة متخصصة في مجال دعم العملاء، ما يزيد الأمر تمييزاً أن تكلفة الخدمة تكون  بسعر المكالمة العادية.

2-يمكنك أيضاً التواصل مع مركز صيانة دايو للغسالات المعتمد من أجل الحصول علي خدماته الفنية عبر البريد الإلكتروني الخاص به أو زيارة الموقع الرئيسي وملء استمارة طلب خدمة الصيانة.

3-التوجه المباشر إلى مقر مركز صيانة دايو للغسالات المتاح في محافظتك، وطلب الخدمة، علي الرغم من أن ساحة الصيانة كانت ولا زالت تعج بالكثير من توكيلات الصيانة المؤهلة إلا أن توكيل صيانة غسالات شركة دايو استطاع أن يعتلي عرش الريادة ويترأس القمة في هذا الصدد.

ما دور خدمة عملاء دايو؟

يعي جيداً القائم علي إدارة مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية المعتمد أن أفضل وسيلة لاختيار العميل مركزنا دون المنافسين هي خدمة العملاء التي تكون علي المستوى المطلوب من الإتقان ؛ لذلك السبب قام بتعيين نخبة متكاملة من ممثلي خدمة العملاء، تمتلك القابلية للإصغاء إلى آراء وملاحظات العملاء حول الخدمات المقدمة، تساعدهم في إيجاد حلول يسيرة للأعطال المداهمة بأجهزتهم المنزلية.

لم يكتفي مركز صيانة دايو للغسالات المعتمد بهذا فقط بل يركز علي تدريب كوادره البشرية المتخصصة في مجال دعم العملاء، وتزويدهم بالمهارات التواصلية المطلوبة؛ لضمان تقديم الخدمة علي المستوى المنشود، فقد عقد عدد لا حصر له من البرامج التدريبية لطاقم عمله.

ما المميز في فريق صيانة دايو؟

من المتعارف علي طاقم عمل دايو أنه عماد الأساس الذي يتركّز عليه اسم دايو العملاق؛ لذا يولي مركز صيانة دايو للغسالات فريق عمله اهتماماً بالغاً، فيقدم لهم دورات تدريبية مكثفة ترمي إلي زيادة مهاراتهم الفنية، رفع معدل الكفاءة لديهم، الإلمام بثغرات مجال العمل، الاطلاع علي المستجدات الراهنة في ميدان صيانة الاجهزة المنزلية؛ كل هذا لييسر عليهم إصلاح جميع أنواع الأجهزة المنزلية التالفة في أقرب وقت ممكن، فلا يُعرقلهم نوع أو يعيقهم ماركة ما.

ما تكلفة خدمة صيانة دايو؟

طرح توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية عدد لا باس به من العروض الترويجية التي تضع نسب خصم متفاوتة علي أعمال اصلاح دايو المقدمة؛ كي يستطيع أصحاب الدخل المحدود الحصول علي خدمات دايو المثالية من دون القلق علي الميزانية المحددة،وفي حالة تواجد أي مُشكلة فنية في جهازك المنزلي اتصل على رقم صيانة شركة دايو للغسالات المتاح علي صفحة دايو الرئيسية في الحال، واترك الأمر لنا و سنتكفل بحل المعضلة علي الفور.

كي يكسب التوكيل رضا وولاء العميل علي أعمال الإصلاح المقدمة وضع علي تلك الأعمال شهادة  ضمان معتمدة، تضمن لك أحقية إصلاح الضرر إذا حدث مرة أخرى بدون أي مقابل مادي؛ لذا تستطيع عميلنا الفاضل الآن الاتصال بخدمة عملاء دايو بقلب مطمئن وراحة بال غير اعتيادية.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430