مركز صيانة دايو بمصر الأول عالميا 01027867869

نتعرض يوميا إلى أعطال جديدة من أجهزتنا المنزلية ولأن أمور الإصلاح والصيانة تستغرق وقتا طويلا يصعب علينا الأمر ونشعر أننا في مأزق بلا مخرج ، كما أننا نتخوف من كون القطع المستخدمة في إصلاح العطل أصلية ولكن صيانة دايو بمصر ستغير مفهومك عن عمليات الصيانة بشكل كلي وسترى بنفسك عزيزي العميل منذ أول تعامل لك معنا .

لعل أفضل ما يميز مركز صيانة دايو عن غيره هو اعتماده بشكل أساسي على استخدام أحدث الطرق والمعدات وتحري التقنيين المعنيين بإصلاح جهازك بالدقة والسرعة والمهارة وهذا أمر منقطع النظير لا يمكن تحقيقه في مركز صيانة محلي بسهولة فدائما من يمتلك المال الكثير فقط هو من يقدر على جلب أشخاص ذو خبرة واسعة حتى لا يودي أي عمل خطأ يقومون به إلى هلاك الجهاز .

صيانة دايو بمصر

من أشهر مراكز الصيانة المعتمدة دوليا والتى يصعب على أي منا تفريق مهني عن مهني آخر نظرا لما تلقاه جميع الفنيين من دورات تدريبية نظرية وعملية على أيدي خبراء عالميين لا يتهاونون بالمشاكل البسيطة التى تواجه أي عميل ويسجلون بدقة ما يقوله العلماء حتى يتسنى لهم أن يكونوا ضمن فريق مركز صيانة دايو بمصر المعتمد والحاصل على شهادات دولية .

صيانة الأعطال وتصليح الأجهزة الكهربائية يحتاج دوما إلى التخصص ولأن مركز خدمة Daewoo يعتمد كل ما هو حديث تم جلب كل القطع من مصانعها الأصلية وهي مصانع دايو ، فإذا واجهتك مشكلة أثناء استعمالك للغسالة أو كنت تشرب ماءا بارداً ولم تجد الثلاجة تعمل لا تقلق على الإطلاق لأننا سنوافيك حقك ونعطيك الخدمة التى تليق بك .

ما هي مميزات صيانة دايو ؟

-قطع غيار أصلية بنسبة مائة في المائة لكل أنواع الأجهزة الكهربائية التى تحمل ماركة دايو .

-فريق مدرب من العمالة والفنيين والمهندسين المختصين الذين يمتلكون من الخبرة مالا حصر له .

-لن تضطر لصيانة الجهاز مرة آخرى ولو حدث أي عطل فيه وتواصلت معنا لن تدفع المزيد من المال .

-توفير مادي كبير لكل العملاء والحصول على أعلى الخامات جودة وأقل سعر موجود بالسوق .

-خدمة العملاء في صيانة دايو بمصر متأهبة دوما لاستقبال أي استفسار أو سؤال عن أجهزة دايو الرائعة .

-شهادات ضمان معتمدة يتم تقديمها بعد كل عملية صيانة تتم من أجل الحفاظ على المصداقية بين المركز والمستخدم .

لماذا تقصد توكيل صيانة دايو على وجه الخصوص ؟

إن كل منا يرغب في احسن خدمة تقدم له ولا يدفع الكثير من المال ، ونحن في صيانة دايو أو كما هو معروف بـ صيانة دايو بمصر نعلم جيدا مدى التزاماتك الشهرية التى تنسف المرتب قبل حتى أن يبدأ الشهر الجديد ، فنحن نراعي في أسعارنا جميع الفئات الاقتصادية ونقوم بعمل الخدمة نفسها لكل منهم .

جدير بالذكر أن كل الأشخاص اللذين سجلوا أعطال سابقة لدينا لم يُكرروا الاتصال بنا ، مما يرسل لنا تغذية مرتجعة إيجابية وذخر لـ توكيل صيانة دايو ونحن نمتد لنغطي جميع المحافظات ونمتلك فروع في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، يمكنك التواصل معنا إذا حدث أي عطل مفاجئ وستجدنا أمام بيتك على وجه السرعة .

فريق خدمة العملاء الخاص بنا يعلم مدى أهمية الرد السريع لمنع أي ضرر قد يحدث للمستهلك ، لذا إذا حدثتنا على رقم صيانة دايو الخاص ببلدك لن تلبس سوى بضع لحظات قبل أن نكون أمامك وأيضا توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية من أشهر مراكز الصيانة هناك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430