مركز صيانة دايو البحيرة 100% مضمون. 01027867869

إذا كنت تأمل في الحصول علي خدمة صيانة تتميز بالجودة والكفاءة العالية، يجب عليك التواصل مع مركز صيانة دايو البحيرة المعتمدة، الذي تمكن من الحصول علي المركز الأول في المسابقة التي قدمتها وزارة الصناعة المصرية، ولم يكن الفوز بها ناتجاً من فراغ، بل تم من خلال استفتاء شعبي قام به جميع عملاء صيانة دايو امتناناً له عما يقدمه من خدمات متميزة.

لماذا علينا التعامل مع صيانة دايو؟

يُعتبر توكيل صيانة دايو القاهرة واحد من أهم مراكز الصيانة في مصر ذلك إن لم يكن أحسنها علي الإطلاق، حيث أنه يسعى بشكل دائم علي تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، ولذلك أهتم بتعيين فريق من أفضل خبراء الصيانة في مصر والشرق الاوسط حتي يتمكنوا من اكتشاف الأعطال بسرعة فائقة والعمل علي حلها والقضاء عليها بشكل نهائي.

يتم تدريب العاملين في مراكز دايو علي استخدام المعدات الحديثة والتقنيات المتطورة أثناء عملية الصيانة، حتي يتمكن من التعامل مع الأجهزة الحديثة والأعطال المُعقدة بسرعة وكفاءة عالية.

يضمن مركز صيانة دايو بالاسكندرية لجميع عملائه الكرام حصولهم علي خدمة لا مثيل لها، من خلال منحهم قطع غيار أصلية بنسبة 100% نأتي بها من البلد المنشأ للجهاز الي يد العميل بشكل مباشر  عند الصيانة، فمن المتعارف عليه فضل قطع الغيار الأصلية في الحفاظ علي طول العمر الافتراضى للموتور والحد من الأعطال التي تداهم الأجهزة الكهربائية.

ما جودة قطع الغيار التي تستخدمها صيانة دايو؟

حتي نتمكن من تحقيق غايتنا المنشودة في تقديم خدمة صيانة لا مثيل لها داخل جميع فروع صيانة دايو البحيرة، كان لابد لنا من توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% ومطابقه للمعايير والمواصفات المناسبة للجهاز الكهربائي الخاص بك، فمن المتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية لها فضل  كبير في الحفاظ علي الجهاز من التلف كما تساعد ايضاً علي زيادة طول العمر الافتراضي للجهاز وتعمل علي الحد من الأعطال بصورة كبيرة.

كيفية التواصل مع مركز صيانة دايو؟

لم يعد عليك القلق بعد الأن عزيزي العميل في حال حدوث أي خلل أو عُطل في أحد أجهزتك الكهربائية، نظراً لتوفير فريق متكامل مع خدمة العملاء، المدرب بشكل كبير والقادر علي الرد علي كافة أسئلتك واستقبال شكوتك عبر رقم صيانة شركة دايو  المُعتمد أو من خلال إرسال رسالة نصية عبر الإنترنت.

كيفية الحصول علي رقم دايو المعتمد؟

تُعد عملية حصولك علي رقم صيانة دايو البحيرة  من اسهل ما يُمكن كل ما عليك فعله هو إتباع هذه الخطوات الآتية:-

–          الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت.

–          ستجد الرقم المُعتمد يظهر امامك بشكل مباشر.

–          سارع بالحصول عليه والتواصل معنا فور حدوث الأعطال.

هل يُقدم مركز دايو صيانة منزلية؟

يُعلن مركز صيانة Daewoo عن بدء حملة صيانة فورية في المنزل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وبذلك يتمكن التوكيل من القضاء علي كافة الصعوبات والعراقيل التي كانت تواجه العملاء في السابق عند قيامهم بنقل الجهاز المُعطل من المنزل الي مقر الصيانة، فلم يعد عليك القيام بذلك بعد الآن فقط قم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء فور حدوث الأعطال وستجد فريق الدعم الفني عندك في اسرع وقت ممكن.

هل تٌقدم مراكز دايو ضمان معتمد؟

يحرص توكيل صيانة دايو البحيرة علي تقديم كافة الضمانات المُعتمدة التي يحتاج إليها العميل ليطمئن قلبه من جودة وكفاءة الخدمة التي نعمل علي توفيرها في جميع فروع مركز خدمة Daewoo ولذلك حرص علي توفير ضمان لمدة عام كامل علي مختلف أنواع الصيانة بما تحتوي عليها من قطع الغيار الأصلية، ويتعهد المركز بالمتابعة المُستمرة مع العميل طوال هذه المُدة وتقديم الصيانة المجانية فور تكرار العطل مرة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430