بماذا يمتاز توكيل صيانة نشافات دايو عن غيره من مراكز الصيانة..؟ 01027867869

صيانة نشافات دايو

شركة دايو هى شركة رائدة فى ميدان تصليح الاعطال التى تعلق بالاجهزة الكهربائية، بما فيهم مجفف الملابس الذى لا يستغنى عن وجوده داخل اى منزل من المنازل العصرية، لذا فان الافراد الذين يحتاجون الى خدمات صيانة من اجل نشافات دايو، لابد من ان يجرو اتصالا هاتفيا على رقم صيانة نشافات دايو الساخن، ويخبرو موظف خدمة العملاء الذي يتواصل معهم بالحاجة الملحة للحصول على خدمات صيانة عاجلة ، يتمكنو خلالها من التخلص من الاعطال التى تعلق بجهاز مجفف الملابس التابع لماركة دايو العالمية.

وتصل خدمات صيانة نشافات دايو الى العملاء فى المناطق التى يقطنون بداخلها، مهما كان بعد المسافة بينها وبين مركز صيانة دايو مجففات الاقرب، وذلك حتى يضمنو اكبر قدر من الراحة والرفاهية لعملاء دايو الكرام، الذين وضعون ثقتهم الكاملة فى مركز صيانة مجفف دايو على الرغم من وجود العديد من مراكز الصيانة العاملة فى ميدان الصيانة وتصليح اعطال نشافات الملابس دايو.

صيانة مجفف دايو

نظرا للاهمية القصوى لوجود مجفف ملابس يعمل بجودة عالية داخل المنزل، حتى يتمكن سيدات المنزل من خلالها ان يحصلو على ملابس جافة بشكل كامل ، وجاهزة للارتداء بعد مرور دقائق معدودة على عملية تنظيفها وغسيلها، فانه زاد الاقبال على شراء اجهزة مجففات الملابس من داخل شركة دايو العالمية ، التى تشتهر بكونها تنتج اجهزة كهربائية تعمل بكفاءة مثالية، ولهذا السبب تزداد اهمية وجود فروع صيانة نشافات دايو فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية، حتى يقوى العملاء الذى يمتكلون مجففات دايو ان يحصلو من داخلها على خدمة الصيانة المطلوبة.

وكل فرع من فروع صيانة دايو مصر مجهز بجميع التقنيات اللازمة والاجهزة الفنية الحديثة، التى تساعد طاقم الدعم الفنى الموجود داخل مركز صيانة شركة دايو ، من القيام بمهام الصيانة التى يوكل اليهم مهمة تصليحها،فى التخلص من عملية الصيانة ذات الجودة العالية هذه فى وقت وجيز وبصورة مميزة للغاية، بعد التاكد من جودتها المثالية ، وعملها بصورة لا مثيل لها، وافضل مما كانت عليه فى السابق.

صيانة دايو مصر هى الافضل على الاطلاق

احرص عزيزى العميل من ان تقع فريسة فى شباك مراكز الصيانة المزيفة التى تتخذ من الافراد الذين ليسو لديهم دراية كافة بمجال صيانة وتصليح اعطال الاجهزة الكهربائية، وخاصة جهاز مجفف الملابس والمنشفة الاتوماتيكة ، وسيلة لجنى الارباح المالية، فتمدهم باعمال صيانة دون المستوي، يقوم بها افراد غير متخصصين ولم يخضعو لقدر كافى من التدريبات، حتى يضمنو حاجة العميل اليهم بشكل دائم، زفى كل مرة يحصل فيها على خدمة الصيانة يدفع مقابلها اموال باهظة للغاية.

وحتى تكون عزيزى العميل فى مكان امن وبعدا عن محاولات الاحتيال، التى تقوم بها هذه النوعية من اماكن الصيانة المنتشرة فى اماكن متفرقة بمحافظات مصر المختفة، ويتزاد وجودها مع مرور الايام، لابد وان تتخذ مركز صيانة نشافات دايو وجهة اولى واخيرة، تلجأ اليها على الفور فى الوقت الذى تشعر فيه برغبتك للحصول على خدمات صيانة مجفف دايو، وكن على يقين بان ستجد ضالتك المنشودة بداخله.

تخفيضات صيانة دايو

1- يوجد بمركز صيانة دايو تخفيض 50% على قطع الغيار الاصلية التى تلزم لمجفف دايو، الذى تعرضت احدى قطع غياره للتلف المبكر.

2- يوجد داخل توكيل صيانة دايو خصم 25% على خدمة تصليح اعطال اجهزة مجففات دايو الاتوماتيكية ، على اختلاف انواعها واحجامها.

3- يوجد ايضا خصم 45% على خدمات التنظيف العميق التى يقدمها مركز صيانة نشافات دايو لعملائه الكرام، فى كل فروع صيانة دايو المنتشرة بجمهورية مصر العربية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430