خدمة صيانة غسالات دايو المعتمدة بمصر 01027867869

مرحبا بكم في المركز الأول في تقديم خدمات صيانة غسالات دايو ، اننا المركز الوحيد الذي يوفر لكم خدمة تصليح و صيانة الغسالات الأتوماتيك مهما كان العطل المتواجد بها ، حيث يشرفنا ان نقدم لكم أولى اهتماماتنا في توفير كافة الاحتياجات و المتطلبات لكافة مشاكل الصيانة لديكم.

توكيل صيانة غسالات دايو

لا يمكننا جميعا الاستغناء عن الغسالة داخل منزلنا، ففي صباح كل يوم نحتاج إلى ملابس نظيفة غير التي ارتديتاها في اليوم الماضي، ولهذا وفر توكيل صيانة غسالات دايو أكفأ الفنيين لإصلاح أي مشكلة تواجه غسالات العملاء.

فـنحن في توكيل صاية دايو ندرك العقبات التي قد تعود على المستخدمين بسبب عطل الغسالة، حيث تتراكم الملابس المراد تنظيفها، وبالتالي قد يضطر المستخدمين إلى تأجيل مواعيدهم المهمة بسبب هذه المشكلة، فعملنا على التطوير من نفسنا إلى أن تم تخصيص قسم للصيانة الفورية؛ لكي يعمل على حل مشاكل العملاء في نفس اللحظة التي يتصلون فيها.

ما هي الأعطال التي يمكن ان تواجهكم في غسالة دايو ؟

بالرغم من كفاءة غسالة دايو الا أنها كغيرها من الأجهزة الكهربائية يحدث بها بعض الأعطال نتيجة سوء الاستعمال  وقد يختلف العطل عن الآخر في كثير من الأحيان و هذه بعض نماذج من اعطال غسالات دايو التي قد تتواجد بها احيانا :

1-عطل الباور والذي يمنع وصول أي كهرباء الي الغسالة نهائيا و بالتالي ستتوقف الغسالة عن العمل .

2-ضعف دخول المياه الي داخل الغسالة و صعوبة سحب المسحوق مما يؤخر عملية الغسل .

3-قد لا تقوم الغسالة بالعصر نهائيا ، او أنها لا تنظف الملابس و يخرج الغسيل غير نظيفا بالرغم من ضبط درجة حرارة الماء.

4-ارتفاع صوت الغسالة بخلاف الصوت الطبيعي لها و خصوصا عند الوصول لمرحلة العصر .

عند حدوث اي مما سبق يجب عليك التوجه فورا الي اقرب مركز صيانة أجهزة دايو و ذلك لما يقدمه من صيانة غسالات دايو ، كما انك يمكن ان تجدنا في جميع المدن و المحافظات.

 فريق خدمة العملاء غسالات دايو

نوفر افضل و اسرع خدمة عملاءبخصوص صيانة دايو غسالة، ذلك لأننا نصل إليك في نفس اليوم في خلال 24 ساعة لما نعلمه من اهمية الغسالة في حياتكم و الذي قد يؤثر علي النشاط اليومي لكم ، يوجد لدينا فريق كامل من خدمة العملاء للتواصل معكم عبر الخط الساخن لتوفير كافة الاجابات علي تساؤلاتكم .

تقدم المراكز المخصصة في صيانة غسالات دايو فريق متميز من خدمة العملاء للرد علي جميع استفساراتكم و مساعدتكم في حل جميع المشكلات والأعطال التي تواجهكم عبر التليفون ، اما اذا كان العطل معقد و شديد الخطورة قد يتوجب علينا احضار فريق الدعم الي منزلكم لفحص العطل.

يضمن فريق خدمة العملاء لكم الصيانة المنزلية فور تواصلك معهم عبر رقم صيانة غسالات دايو و يستقبل بلاغات الاعطال و طلبات التصليح طوال اليوم من الثامنة صباحا حتي العاشرة مساء ، مع إرفاق شهادة ضمان تخص صيانة غسالات دايو ، حيث تتميز صيانة دايو بجودتها الموثوقة.

أقسام خدمة العملاء بتوكيل دايو

تتمثل أولويات صيانة دايو في كيفية كسب ثقة عملائها، لذلك دائما ما تلبي جميع احتياجاتهم، حيث ترسل لهم أحسن الموظفين وأكفئهم في تنفيذ خدمة صيانة غسالات دايو ،كما تهتم بالرد السريع على مكالمات العملاء وذلك عن طريق فريق خدمة العملاء المدرب والمتخصص، وفي ضوء تخصص هذا الفريق قسمته الصيانة إلى 3 أقسام :

  • القسم الأول يختص بالتواصل الدائم مع المستهلكين، للتأكد من إعادة عمل الأجهزة بالشكل المطلوب، كما يوجه المستخدمين إلى طرق المحافظة على الأجهزة الكهربائية، وكيفية تصليح غسالات دايو في حالة وجود أي عطل بسيط.
  • القسم الثاني يختص بجمع آراء العملاء حول ما يقدمه المركز من خدمات؛ وذلك للتمكن من معالجة نقاط الضعف الموجودة بالتوكيل.
  • القسم الثالث بتوكيل صيانة غسالات دايو يعمل على جمع كل الشكاوي والبلاغات المقدمة من العملاء وتوجيهها إلى المسؤليين، وإيجاد حلول لها للرد على العملاء.

فريق عمل محترف يدعمك و يخدمك بكافة الطرق

نحرص دائما علي اشتراطات في من ينضم الي فريق عمل مركز صيانة دايو من حيث الخبرة الطويلة و الكفاءة في اصلاح غسالات دايو و كافة الاعطال الخاصه بها و خصوصا صيانة غسالات دايو ، و هذا بجانب الي السمات الشخصية من امانة و لباقة في معاملة العميل.

يتوافر لدينا فريق من الدعم الفني الذي يسعى جاهدا و سريعا لإرضاء العميل بتقديم كافة الحلول للمشاكل و الاعطال القائمة بالغسالة ، و الذي يتوافق طبعه مهنيا في العمل حيث يقوم المهندس أو الفني المحترف بتشخيص حالة العطل ثم الوصول الي مكان العطل و اصلاحه سريعا.

يمتلك المركز فريق عمل محترف يقوم بدعم العملاء و تقديم الخدمة بكافة السبل و الطرق التي تضمن رضاء العميل في أمور تصليح الاعطال و صيانة غسالات دايو ، بجانب ان الفريق مدرب علي اعلي مستوي في افضل مراكز التدريب لإصلاح اعطال غسالات دايو.

هل نضمن صيانة غسالات دايو؟ وكم مدة الضمان المتوفرة ؟

نعم ، نحن نضمن صيانة غسالات دايو و ذلك لما يقدمه فريق الدعم الفني من جهد شاق في تصليح و صيانة اعطال الغسالة و فريق خدمة عملاء غسالات دايو الذي يقدم كافة الخدمات اللازمة لارضاء العملاء، و قد تختلف مدة ضمان غسالة دايو الممنوحة لعميل المركز و ذلك حسب نوع العطل ، لان الاعطال البسيطة لا يوجد لها احتمالية لرجوع العطل مرة اخرى .

تظل مدة ضمان العطل البسيط أقل بكثير من مدة ضمان الاعطال الحساسة ، حيث يتم منح العميل مدة ضمان طويلة تزيد من ثقة العميل في مركز صيانة دايو ، حيث اننا نعمل علي توفير كافة السبل المريحة للعميل من خلال توفير شهادات الضمان له عقب كل عملية صيانة له.

نصائح للحفاظ علي غسالات دايو الاوتوماتيك

علي الرغم من ان الغسالة من السلع المعمرة ، الا ان سوء استخدامها قد يجعل عمرها اقصر او يجعل أداءها غير جيد و ليس بالمستوى المتوقع ، لهذا ينصح باتباع بعض الإرشادات لضمان صيانة غسالات دايو دون الحاجة الي فريق دعم و لضمان عمر أطول لغسالتك:

1-اتركي باب الغسالة مفتوحا عقب كل عملية غسل تقومين بها  فتره لا تقل عن ساعة ، وذلك لان الهواء سيجففها من الداخل وبالتالي يمنع نمو اي فطريات عفنة بداخلها.

2-احرصي دائما على تنظيف الغسالة كل شهر تقريبا باستخدام محلول معقم ، ثم تشغيل الغسالة وهي خالية من الملابس علي دورة ساخنة لمنع الروائح السيئة من الغسالة و التي تتسلل الي الملابس مع مرور الوقت .

3-تأكدي من ان الغسالة موضوعة علي سطح مستوي ، وذلك لان الاهتزازات يمكن ان تلحق اذى او ضرر بالغسالة ، و يمكن ان تقوم بعمل ضوضاء و تزعجك بأصواتها ان لم تكن موضوعة علي سطح مستقر.

4-تأتي الغسالات عادة بخراطيم مطاطية ، و التي من الممكن ان تذوب او يحدث بها اي قطع مع مرور الوقت و قد يتسبب ذلك في مشكلة ، لذا قومي باستبدالها كل فترة حتي و لو كانت تبدو جديدة و استخدمي واحدة أخرى من النوع المقاوم للصدأ ، لأنه سيعيش فترة طويلة عن المطاطية.

لماذا ننصح دائما بخدمات صيانة دايو؟

هناك العديد من المزايا التي وجدناها متوافرة في صيانة غسالات دايو المعتمدة و هذه المزايا هي السر لبقاء الجهاز ذو كفاءة عالية بعد الصيانة ، بل كما لو انه جديد ولم يصبه اي مكروه او اذي و تلك المزايا تتمثل في :

1-يتم استخدام أساليب و طرق متطورة و تكنولوجية في الصيانة و الإصلاح ، حيث تعد بمثابة صيانة وقائية للجهاز.

2-يتم إجراء العديد من الاختبارات قبل و بعد الصيانة و التي تحقق أعلى مستوي للخدمة مرغوب فيه.

3-في صيانة غسالات دايو يتم استعمال أجهزة و معدات صغيرة الحجم تغوص بين اجزاء الجهاز و تصلحه دون اللجوء الي فك أجزائها و إعادة تركيبها مرة اخرى.

4-تقدم الخدمة علي يد فريق ماهر مجهز لحل جميع الاعطال و من افضل فرق الصيانة مما يجعلنا الأفضل في الصيانة دون منازع.

5-يتاح لدينا في خدمة صيانة دايو قطع غيار موثوقة و معروفة المصدر و مكللة بضمانات طويلة المدي.

أسعار خدمات صيانة دايو

تستطيعون الحصول علي خدمات صيانة غسالات دايو بأقل سعر يمكن لك ان تتخيله ، حيث ان  مركز صيانة شركة دايو يعي جيدا ان مشاغل الأسرة المتوسطة مليئة بالأعباء، لذا نراه قد وفر الكثير من الخصومات و التخفيضات الممتازة ، بجانب خدمة التقسيط التي يعرضها اذا كانت قطع الغيار ثقيلة الثمن .

هل أسعار مركز صيانة دايو تناسب جميع الفئات ؟

نعم، حيث أن توكيل دايو يراعي الحالات المادية السائدة في المجتمع؛ لذا عمل على فرض أسعار تناسب كل فئات المجتمع، بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات الموسمية على صيانة الأجهزة الكهربائية.

ما هي الصفات التي يتحلى بها فني الصيانة بتوكيل دايو ؟

يتمتع فني صيانة دايو بالجدارة والجدية في عمله، بالإضافة إلى الخبرة وسرعة الأداء، ناهيك عن الأمانة وحسن الخلق.

كيف يمكنني التواصل مع مركز صيانة دايو ؟

عن طريق الخط الساخن أو رقم صيانة دايو الموجود بالصفحة الرئيسية على موقعنا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430