هل تريد الحصول على صيانة غسالات دايو رقم ؟ 01027867869

صيانة غسالات دايو رقم تبحث عن صيانة مضمونة وفعالة وأمنة وبدون إهدار لأموالك؟ الأن مع صيانة غسالات دايو نقدم لك خدمة صيانة ذات سرعة وقوة في تشغيل الأجهزة، حيث نمتلك فريق متكامل من مهندسي ومتخصصين للصيانة ومدربين على يد خبراء مميزين لكيفية كشف العطل الموجود بالغسالة والعمل على إصلاحه في الحال، فنحن نقدم لك خدمة لن تجدها في مراكز الصيانة الأخرى، نضمن لك ايضاً قطع غيار أصلية تعمل على عدم إهدار الأموال للعميل للتصليح أكثر من مرة.

الان يمكنكم الوصول لموقعنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي لمتابعتنا إذا حدث أي عطل، أو بالتواصل معنا من خلال رقم صيانة شركة دايو للغسالات حتى نتمكن من الوصول إليك ليعمل مندوب الصيانة بمتابعتك وتنسيق الموعد المحدد لك ليصلك لحد باب البيت، ومن هنا يتمكن من اكتشاف العطل الموجود بالغسالة ويعمل على حله، أما إذا كان العطل يستدعي انتقال الجهاز لمركز صيانة دايو بمصر فنحن نمتلك أسطول من السيارات مجهز بالأدوات والمعدات اللازمة لنقله على الفور أما إذا لم يستدعي ذلك فيعمل المندوب على تدريبك على كيفية التعامل مع العطل بسهولة.

– أهم ما يميز مركز صيانة غسالات دايو:

1- سرعة الوصول للعميل أهم ما يميز صيانة دايو توكيل فلديهم مهندسين ذو خبرة ومدربين على كيفية الوصول للعميل والتعامل معه بأسلوب راقي، ولديهم سرعة في المعاينة للجهاز الخاص بك فلا يهدروا الوقت في التعرف على نوع العطل حيث لديهم أعلى استجابة لما تريده عزيزي العميل.  بأي مكان في العالم.

2- تقدم لك مركز صيانة دايو المنصورة خدمات صيانة شاملة لجميع الأجهزة الخاصة بك، حيث يخضع الشركة لفريق عمل متكامل لتتيح لك التعامل معهم دون قلق، فـ لديهم شهادة ضمان معتمدة من التوكيل الخاص بهم فتوفر لك عزيزي العميل أفضل خدمة صيانة على الإطلاق، لأن هدفنا الأول هو التطوير والابتكار لما تتميز به الشركة من طموح وتميز.

3- تتيح لك مركز صيانة دايو التواصل مع صيانة غسالات دايو رقم  المعتمد من توكيل دايو للتواصل مع رقم بلاغات الأعطال من خلال الخط الساخن الخاص بهم، فمركزنا هو الأفضل من بين مراكز الصيانة الموجودة بالسوق فلدينا فريق من الفنيين مؤهلون ومحترفين في صيانة وتصليح الأجهزة المنزلية.

– خدمات مركز صيانة دايو:

يمتلك مركز صيانة غسالات دايو رقم  أفضل خدمة وسرعة في التواصل، حيث لديهم فريق متكامل من خدمة العملاء كي يعمل على الرد على استفساراتكم واسئلتكم الشائعة بخصوص الصيانة والتصليح، كي يتمكن من أخذ بياناتك الشخصية لكيفية التواصل معك وتلقي الشكاوي وتحويلها للقسم الفني المختص.

من جانبه يعمل فريق خدمة العملاء على أخذ البيانات ليرسل بها طلب إلى مهندسي صيانة دايو البحيرة الذين يقومون بالاتصال على العميل لتنسيق الموعد المحدد معه والذ يتناسب معه فلديهم سرعة في الأداء لما يمتلكون من اسطول سيارات مجهز وعد لخدمة العملاء والعمل على توفير الجهد  والمال لهم.

جدير بالذكر أن خدمة العملاء تقوم بمتابعتك بعد عملية الصيانة للتأكد من ضمان الخدمة لك، وتعطي لك الفرصة التواصل معنا خلال صيانة غسالات دايو رقم  لنقوم بالتواصل معك ونصلك في الحال، كما اعطت الفرصة للعميل بضمان على قطع الغيار التي تم استبدالها، أما في حين حدوث عطل مرة أخرى يتم المركز باستبدالها بأخرى دون دفع رسوم عليها ويكون الضمان لمدة 6 شهور من تاريخ الإصلاح.

يقدم لك مركز صيانة غسالات دايو افضل خدمة وعلى أعلى مستوى يقوم بها فريق العمل القوي والمدرب على مستويات عالية من الدقة ولديه خبرة سنوات عديدة ليقوم على خدمتكم على أكمل وجه ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430