كيف تتم عملية صيانة غسالات دايو اتوماتيك بتوكيل دايو ؟ 01027867869

صيانة غسالات دايو اتوماتيك

صيانة غسالات دايو اتوماتيك التي يقدمها التوكيل دائماً الأقرب والأسرع ، حيث يسعي المركز إلي تقديم كافة سبل الراحة والحلول الممكنة لعملائه الكرام المتميزين ، ودائماً ما يحرص المركز علي تقديم خدمات صيانة دورية كل ٣ أشهر ؛ لتفادي الأعطال التي قد تنجم عن قلة المتابعة وكثرة الاستخدام ، فمركز صيانة دايو  يقدر قيمة الجهاز بالنسبة للعميل ، فيسعي لصيانته بشكل مستمر .

توكيل صيانة غسالات دايو يضم كادر من المهندسين والفنيين المؤهلين للقيام بأفضل عمليات الصيانة ، محترفون ومميزون في أداء عملهم ، يقومون بعملية الفصح والتصليح داخل منزل العميل المستهلك ، لديه خبرة طويلة في مجال الصيانة وعلي دراية كاملة بجميع المكونات وقطع الغيار التي يتكون منها جهاز الغسالة ، وتقدم أسرع وأرخص عملية صيانة علي الإطلاق .

مميزات مركز صيانة دايو :-

1- يقدم مركز صيانة غسالات دايو اتوماتيك حملة توعية وإرشاد للعملاء المستهلكين ؛ وذلك لأنه يوجد أعطال بسيطة وشائعة من المفترض مع مرور الزمن تواجه جهاز الغسالة ، يستطيع العميل بإصلاحها دون الحاجة الي استدعاء مركز الصيانة ؛ لذا ، يقدم لهم المركز الطرق التي تساعدهم في حل تلك المشكلة ، حيث أنه يهدف الي الحصول علي رضا عملائه .

2- مركز صيانة دايو مصر حريص علي تقديم أفضل عمليات صيانة علي مستوي الجمهورية ؛ ليحظي بثقة العميل المستهلك ، كما يعطي المركز شهادة ضمان لمد عام كامل علي عملية الصيانة وقطع الغيار التي يقوم باستبدالها ، كما ان تلك القطع غير مكلفة ، اسعارها مثالية للغاية تناسب حالة العميل المستهلك ، وتكون اصلية ومضمونة ، وخاضعة لاختبارات السلامة .

3- توكيل صيانة غسالات دايو اتوماتيك يقدم للعميل أيضاً العنوان الرئيسي والرسمي للموقع ، والذي يسمح ويمكن العميل عند الذهاب اليه مدي اعتماده وتخصصه ، وتقدم له الارقام الرئيسية ، منعاً من قيامه بأية عملية صيانة لجهاز الغسالة الخاص به خارج مركز دايو المعتمد والمضمون ، فهو يقدر ثقة العميل ويبذل جهود جبارة للحفاظ علي تلك الثقة .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة غسالات دايو :-

يقدم مركز صيانة غسالات دايو في مصر أفضل عملية صيانة علي الإطلاق ، ويمكن العملاء من إبداء آرائهم فيما يخص عنلية الصيانة ، ويتيح للعملاء المستهلكين الاطلاع علي كافة التعليقات التي يقدمها من سبق لهم التعامل مع المركز ، ثقةً من المركز بالفريق الذي يضمه ، والخدمات المميزة ، والصيانة التي لا نظير لها التي يقدمها المركز لعملائه الافاضل .

خدمة عملاء مركز صيانة غسالات دايو :-

يقدر المركز اهمية جهاز الغسالة بالنسبة للعميل ؛ لذا ، يقوم التوكيل بإرسال الفنيين المتخصصين في التعامل مع أعطال الغسالات المختلفة ، المتمكنون من تغيير وتركيب قطع الغيار المختلفة مثل البارومة ، والذين يقدمون دائماً أفضل الحلول التي تعمل علي راحة العميل ، ويحرص مركز صيانة دايو علي استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة ، التي تساعده في الكشف عن العطل .

الهوت لاين لمركز صيانة غسالات دايو :-

يقدم مركز صيانة غسالات دايو اتوماتيك الهوت لاين رقم مختصر ، يسهل علي العميل التواصل بمركز دايو ، يقوم توكيل صيانة دايو غسالات بتسجيل شكوي العميل في القسم الخاص بالشكاوي والاعطال ، وعلي الفور يتم بعث المتخصصون لاجراء الصيانة ، في الميعاد الذي يختاره العميل ، فهم علي أهبة الاستعداد لتقديم خدماتهم فس كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430