صيانة شركة دايو صيانة مضمونه 100% 01027867869

هل سئمت من أعطال جهازك وتريد اصلاحه بتكلفة زهيدة على يد خبراء محترفين وفي نفس الوقت داخل مركز موثوق به؟ فإن صيانة شركة دايو تتيح كل هذا واكثر، فمن خلال التواصل مع مركز صيانة دايو واخبارهم بمشكلتك كي يسرعوا لإيجاد حلا فعالا لك.

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة دايو؟

1- صيانة فورية تصلك فى اسرع وقت ممكن تتميز بالجودة والكفاءة العالية

2-اسعار الصيانة مناسبة وفي متناول الجميع

3- صيانة وقائية مثالية تجعل جهازك يعمل لأطول فترة ممكنة

4- قطع غيار اصلية معتمدة يتم تقديمها إليك بسعر التكلفة من المصنع اليك مباشرة.

5- شهادة ضمان لمدة عام كامل على كل خدمات الصيانة التي تحصل عليها من المركز، كى تضمن عدم تكرار الأعطال نفسها في جهازك مرة ثانية بعد الصيانة.

كيف يتم فحص وصيانة جهاز دايو؟

من خلال مجموعة كبيرة من الحرفيين والخبراء القادرين على اصلاح وصيانة جميع اجهزة دايو بأعطالها المختلفه حيث يستخدم الفريق احدث انواع الصيانة ووسائل التكنولوجيا لتحديد نوع العطل سببه وإصلاحه بكفاءة عالية

كما يتم صيانة الجهاز في المنزل دون ان تتحمل عبء نقل الجهاز الثقيل إلى المركز لانه يوفر لك خدمة الصيانة المنزلية بجودة عالية في منزلك وأمام عينيك.

خدمة عملاء دايو؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء دايو المميزة من أجل إخبارهم عن أعطال جهازك سواء كان كبيرا او ضئيلا حيث ان الخدمة متاحه 24 ساعه من اجل استفسارتكم، ونبشركم بسرعة الرد وخصوصا فى حالة الاتصال على رقم صيانة دايو الاسكندرية  وسيتم تحويلك مباشرة الى فريق الدعم الفنى لتلبية طلباتكم وشكواكم وتقديم افضل الحلول التى تناسبكم كما ان تكلفة الصيانة فى توكيل دايو بسعر مميز لا مثيل له.

هل يمكنني الحصول على خدمة المتابعة المجانية من مركز دايو؟

نعم حيث يوفر المركز خدمة المتابعة المجانية طوال فترة الضمان لكي يتم التأكد من صلاحية الصيانة التى قام بها الخبراء سواء في المركز او  المنزل والتحقق من قيامهم بالصيانة بالكفاءة المطلوبة والمستوى الذي يرضي جميع العملاء.

كيف اعرف تكلفة صيانة جهازى ؟

يتم تحديد تكلفة صيانة شركة دايو من خلال بعض الاسئلة التى يطرحها عليك فريق خدمة العملاء

1- ما هو موديل الجهاز الخاص بك

2- مظاهر العطل أو الخلل الذى  يوجد به

3-هل الجهاز داخل الضمان؟

4 هل يستدعي العطل إرسال فنى الى المنزل؟

وبعد اجابتك على ذلك سيتم تحديد تكلفة جهازك ولكن من الأفضل ان يتابعه فنيا من المركز ويقوم بفحصة جيدا لمعرفة العطل وقطع الغيار المطلوبة وتحديد التكلفه بدقه.

كيف اعرف اقرب فرع لدايو؟

يمتلك توكيل صيانة دايو فروعا عديدة في جميع أنحاء الجمهورية لذا ستجد فرع او اثنين قريبين من منزلك ويمكنك التعرف على هذا الفرع عن طريق الاتصال على صيانة دايو رقم او من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى او ارقام الواتساب للتعرف على أقرب فرع لمنطقتك السكنية.

قطع الغيار الاصليه لدى توكيل دايو؟

يتوفر داخل جميع توكيلات صيانة دايو قطع الغيار الأصلية لجميع اجهزتك دايو وبالرغم من انها قطع غيار اصليه الا انها بسعر بسيط وتعمل على تحسين الجهاز وزيادة عمره الافتراضي لذا عليكم التواصل سريعا مع صيانة شركة دايو لتلقي خدمة اصلاح الاعطال بأفضل سعر

سيارات مجهزة للصيانة الفورية

تمتلك شركة صيانة دايو العديد من السيارات التى تم تجهيزها بأحدث المعدات وقطع الغيار ووسائل التكنولوجيا المتطورة من اجل اتمام عملية الصيانة حيث تتميز هذه السيارات بالسرعة الفائقة وتصل إليك في غضون ساعات من الطلب بواسطة احدى مهندسين المركز لذا لا تنتظر واطلب خدمة صيانة شركة دايو كى يتم صيانة دايو للاجهزة المنزلية فى اسرع وقت ممكن واكتشاف العطل واصلاحه باحدث انواع الاجهزة والمعدات

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430